آبل تطلق بطاقتها الائتمانية آبل Card بشكل رسميً للجميع

آبل تطلق بطاقتها الائتمانية آبل Card بشكل رسميً للجميع

آبل تطلق بطاقتها الائتمانية آبل Card بشكل رسميً للجميع
آبل تطلق بطاقتها الائتمانية آبل Card بشكل رسميً للجميع

أفصحت آبل عن افتتاح بطاقة الائتمان الخاصة بها Apple Card رسمياً في الولايات المتحدة الامريكية لكافة الراغبين بالحصول فوقها وبدون الاحتياج لدعوات. 

تجيء البطاقة على شكل معدني بتصميم أنيق لا يشبه البطاقات الكلاسيكية حيث لا تشتمل إلا الأسم ورمز Apple وشريط ممغنط، وكذلك على شكل رقمي ضمن تنفيذ المحفظة في آيفون وآيباد، وهي بالتنسيق مع بنك Goldman Sachs. 

تحدث عمليات الاقتطاع المالي من البطاقة عبر شبكة ماستر كارد ويتم ربط كل بطاقة حقيقية مع حساب مستخدم لآيفون. 

للحصول أعلاها كل ما عليك القيام به هو فتح تطبيق المحفظة واختيار إضافة بطاقة وبذلك اختيار آبل Card، وتتم العملية خلال دقيقة أو أصغر بهدف الاستحواذ على الاستحسان أو الرفض. وتحتاج لهاتف آيفون 6 فأحدث و iOS 12.4 فأحدث. 

ويتباين قدر النفع ما بين 12.99% إلى 23.99% والحد الائتماني ما بين 250 إلى 7500 دولار. 

وتقول آبل أنها لا تتقاضى أية رسوم مثل ضرائب التأخير والتعاملات العالمية وغيرها، وتكتفي بمقدار الفائدة كمصدر للدخل. 

من أجل حث المستخدمين على التصرف بالبطاقة فإنها ستعيد 3% من ثمن مشترياتك من متاجر Apple، و2% إذا تم الدفع عبر خدمة Apple باي و 1% إذا تم الدفع عبر البطاقة الحقيقية المحسوسة. 

وايضاًً تعاونت مع أوبر لتعيد 3% من قيمة مدفوعاتك لخدمة النقل التشاركي أو توصيل الأكل، ولديها خطط لمساندة الزيادة من الشركات والخدمات طوال الأشهر القادمة. 

الجدير بالذكر أن Apple تعطي درجة ومعيار عالي من الميزة فهي لا تعرف ما الذي تشتريته وما المتاجر التي تعاملت معها وكمية مشترياتك، بل ليس إلا البنك Goldman Sachs يمكن له الوصول لهذه البيانات، ولن تستهدفك بالإعلانات بالاستفادة من معلوماتك كما أنها لن تبيعها لطرف ثالث.

ما هو رد فعلك؟

like
1
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0