أسمى عشرة تطبيقات اخبارية لنظام التشغيل أندرويد

أسمى عشرة تطبيقات اخبارية لنظام التشغيل أندرويد

أسمى عشرة تطبيقات اخبارية لنظام التشغيل أندرويد
أسمى عشرة تطبيقات اخبارية لنظام التشغيل أندرويد


المستجدات والمعلومات وسرعة حصولك فوق منها من أكثر مقومات الشخصيات الناجحين تلك الأيام وبالأخص سرعة الحصول فوق منها، فالمعلومات صرت أقسى الأسلحة فى سائر الميادين إن كنت من المهتمين بالأخبار بكافة أنواعها أو تنشد أن تقوم بمتابعة أجدد الأنباء فيما يتعلق لمجال عملك بأي توقيت وأي لحظة فلربما تلك التطبيقات الرائعة قد تعاونك فى هذا.

Feedly


هي إحدى تطبيقات المستجدات الأكثر شهرة،حيث تَستطيع البلوغ إلى ملخص المستجدات التي تهتم بها على جهازك المحمول المحمول أو على جهاز الحاسوب المخصص بك بواسطة موقع الويب المخصص feedly. التطبيق والمعروف بلا مقابل كليا للاستخدام ايضا.



يحتسب التطبيق من أجود الأدوات لتنظيم وقراءة ومشاركة المستجدات والمعلومات التي تحتاجها للبقاء مضطلعا وذو دراية أثناء الزمان .

من التقنية إلى الإجراءات التجارية، والتصميم والتسويق، والفضائيات والمواقع والصحف وما بعدها ، يعاونك Feedly على اكتشاف خلاصات المستجدات الرائعة،مثلما يمكن لك تنظيمها في حسابك على باتجاه جيد وقراءتها في موضع فرد.



باستعمال Feedly، يمكن لك ببساطة تحضير جميع منشوراتك ومدونتك وقنوات اليوتيوب والمزيد في موضع شخص واستهلاكها ومساهمتها بجدارة أضخم. لا زيادة من السفر والتحرك ومضيعة الزمان بين المنصات . يجيء كل المحتوى إليك في موضع شخص ، بتنسيق جيد وبسيط القراءة. يمكن استعمال التطبيق لقراءة المدونات وتعلم موضوعات حديثة ورصد المفردات الأساسية والإشارات التجارية والشركات.

إن الوصول الحثيث إلى العدد الكبير من أصول الأنباء والمعلومات المتنوعة يشير إلى أنه يمكن لك بيسر موائمة الاتجاهات المأمورية في ميدان عملك وإنشاء الخبرات بخصوص الأشياء التي تهتم بها حقًا.

مثلما يتيح Feedly عمليات دمج هادفة مع Facebook و تويتر و Evernote و Buffer و OneNote و بينتيريست و لينكدإن و IFTTT و Zapier بحيث يمكن لك مشاركة الحكايات بيسر مع شبكتك و زملائك في الفرقة الرياضية.

Flipboard


Flipboard هو واحد من تطبيقات المستجدات الأكثر شهيرة. وهو بكيفية شبيهة بأداء Feedly. تَستطيع تشكيل مجموعة مخصصة على يد أصول الأنباء والمواقع والمقار الأخرى المفضلة لديك. Flipboard لا يتشابه عن Feedly على يد كونها أكثر جمالا وتنوعا. تشتمل الصور المتحركة الممتعة والصور الكبيرة ومقدمة المستهلك التي يوفرها هيئة خارجية التطبيق. مثلما أن عندها مميزات تكميلية لأشياء مثل الاكتشاف. تَستطيع الحصول فوقه واستخدامه مجانًا.

Flipboard هو تأدية إخباري احترافي حائز على الجوائز يستعمله الملايين من الشخصيات متكرر كل يومًا. تجمع Flipboard الأنباء والقصص الدارجة والمحادثات كي تستطيع من النهوض على آخر وأروع الحكايات في عصرنا.

يضبط ويرتب Flipboard المستجدات والأحداث الدولية لتعطيك وجهة النظر التام،حتى تقدر من الإهتمام على الاقتصاد في نفسك ، والمكث على اطلاع ، وتحس وكأنك قضيت وقتك جيدًا. ركز على ما يهمك ، وليس المشاركات العشوائية لحياة الأفراد الآخرين.

Google News and Google Now


تعمل جميع من أنباء Google و Google Now (عبر معاون Google و Google App) بالأسلوب والكيفية ذاتها. يعمل Google Now على ترصد عمليات البحث واهتماماتك. ثم يعطيك نصوص إخبارية ذات رابطة بهذه الاهتمامات. تنفيذ أنباء Google هو واحد من تطبيقات الأنباء الأحدث للجوال. وهو يفعل نفس الشيء أساسا ، لكنه يركز لاغير على الأنباء. كلاهما يحتاج قليل من الترقيع وقليل من الزمان للأشياء الواقعة لتبدو. ومع هذا ، فهما تطبيقان إخباريان مناسبان تمامًا لأولئك الذين يفتقرون إلى الأنباء أثناء اليوم و يومياً. هم كذلك بنفس الدرجة بدون مقابل.

أنباء Google هو تأدية إخباري نبيه يضبط ويرتب مستجدات ما ينتج ذلك في الدنيا لإعانتك في علم المزيد عن الحكايات التي تهمك.

Inoreader


تأدية Inoreader هو شخص من تطبيقات المستجدات الجيدة. تَستطيع من الاستحواذ على قارئ الأنباء الذي يمكن لك تخصيصه وفق ذوقك. ويشمل الكثير من المستجدات والمعلومات المدعمة بأكثر من 28 مقالًا في الصفحة الأساسية معدة طبقا لاهتماماتك لأولئك الذين لا يودون في البحث عن مصادرهم المخصصة. يمتاز التطبيق بمؤازرة الجهد من دون إنترنت ، ومجموعة مختارة لائقة من الأمور ، وسوف يتتبع ما تقرؤه. إنها لوازم ليست متعمقة فى المجهود مثل Feedly. ومع ذاك ، فهو بديل جيد لأولئك الذين لا يودون في القيام بالكثير من المجهود لتجهيز الأصول للاستحواذ على البيانات. التطبيق بدون مقابل على الإطلاق للاستخدام.

يستعمل التطبيق على مصر العليا الدولي من قبل المحترفين في التكنولوجية ، والمختصين في ميدان الممارسات ، والمسوقين الرقميين ، ومؤسسات البحوث ، وناشري المحتوى ، وغير هذا. Inoreader هو تأدية إخباري لا يتيح محاولة قراءة جميلة وخفيفة فقط ، بل يتميز أيضًا بتجميع الأنباء ذات البأس ومميزات التنظيم التي تجيز لك ببناء مثالي لتغذية الأنباء الشخصية.

بواسطة تثبيت Inoreader ستحصل في الخاتمة على السيطرة على معدل مذهلة من المحتوى الجديد الذي يشطب إصداره في الويب يومياً.

Pocket


Pocket هو فرد من أهم تطبيقات المستجدات المتميزة. لا يتيح محتوى به . ومع هذا ، سيحفظ أي محتوى تستعرضه طوال اتصالك طوال يومك. لاشك في أنك ستعثر على شيء ما على تويتر أو Facebook أو في محادثة لا يمكن لك قراءتها حاليا. يمكنّك تأدية Pocket من رعاية تلك الأنباء بها وبالتالي الرجوع لقراءتها لاحقا. مثلما يمنح التطبيق مساندة الجهد دون اتصال ، محاولة قراءة لائق، وقليل من مميزات الاكتشاف ايضاً. يمكن للمستخدمين القيام بالاشتراك وشراء الخدمات من التطبيق. فهو يتيح منطقة حفظ غير مقيدة ونظام إشارات للمساعدة في المكوث ممنهجًا في قراءة النصوص والنصوص الكتابية فضلا على ذلك مميزات تكميلية للكمبيوتر الشخصي.

استخدم Pocket لالتقاط المحتوى الذي يبلغ إليك أثناء اليوم ، وقم بمواصلة وفحص المنطقة المخصصة بك المملوئة بالموضوعات التي تهمك فحسب. تَستطيع تخزين أجدد المستجدات والمقالات والأخبار والرياضة ومقاطع المقطع المرئي من أي جهاز وأي ناشر أو تأدية. ثم قم بتغذية عقلك عن طريق محاولة قراءة ومشاهدة وسماع مصممة للعيون الهادئة والأيدي الحرة وإيلاء الاهتمام الجيد.

تعمل أفضلية الصوت في Pocket على تغيير أي نبأ أو مقالة أو مشاركة مدونة إلى محاولة سمعية من دون استعمال اليدين شاغرة من الأبصار. يمكن لك حالا تغيير المحتوى إلى ملف صوتي يمكن الإنصات اليه خلال طبخ التغذية أو السفر والتحرك أو مزاولة التدريبات أو السَّير أو بحت الراحة والسُّكون والاستماع.

Reddit


Reddit ذاتها كصفحة يتم تقديمها من النت. ذلك صحيح على أقل ما فيها على الأرجح. أكثرية الأنباء تتوجه إلى موضع ما في Reddit. تَستطيع الالتحاق في subreddits التي تسمح لك مشاهدة غير مشابه المصالح. يمكن لك العثور في subreddit على جميع الأشياء تقريبًا من الأزياء إلى التكنولوجيا ، و Android الى iOS ، وكل شيء. التطبيق الأساسي والموثق والرسمي جيد بما يلزم للقيام بوظيفته. لا يملك الكمية الوفيرة من مميزات المستهلك ذات البأس. ومع هذا ، فإنه يقدر على من تقديم المحاولة اللازمة للمستخدمين بأسلوب جيد بشكل كبير. يمكن أن يشكل المجتمع على Reddit ساذجًا في بعض الأحيان. ومع هذا ، على العموم ، فهي إحدى تطبيقات ومجتمعات المستجدات الأمثل. يضيف التسجيل الشهري الاختياري قليل من المميزات الإضافية ويزيل الدعايات

مع أكثر من مائة 1000 مجتمع نشط ، في Reddit تَستطيع الضحك والتفكير ومناقشة والغوص عميقا في النصوص التي تهمك.

Reddit بدون مقابل ومفتوح للجميع للنشر والمشاركة والتصويت.



تَستطيع مشاركة شغفك بكتبك المفضلة وأعمال سينمائية وألعاب المقطع المرئي والرياضة والبرامج التلفزيونية والموسيقى والتقنية مع ملايين الأفراد الذين يشاركونك اهتماماتك.

مع التطبيق الأساسي والموثق والرسمي في Reddit ، يمكن لك موائمة أجدد الاتجاهات على الشبكة العنكبوتية! اكتشف المستجدات الفورية أولاً ، الكليبات الأكثر انتشار، والنكت المضحكة. يسهّل تأدية Reddit الأساسي والموثق والرسمي إيجاد النصوص الأكثر تكيف لك ، مع تمرير لا ختامي لتدفقات المحتوى بما في هذا وثائق GIF ومقاطع المقطع المرئي وجانب أمامي حفظ ملف حثيثة. يحوز تأدية Reddit الأساسي والموثق والرسمي فرصة الإتيان إلى مميزات قريبة العهد متفردة مثل Chat و Community Group Chat والمزيد.

Al Jazeera Network‏


فى مسعى منها للوصول إلى المهتمين بأخبار شمال أفريقيا والخليج فى أي موضع أطلقت شركة الجزيرة الاخبارية تنفيذ الجزيرة الاخباري لتصل إليك فى أي مقر لتغطية الأنباء فى شمال أفريقيا والخليج والمناطق الساخنة فى العالم . فى خطوة من الشركة لصعود عدد معجبيها وازدياد مإستطاعتها على النفوذ وبعيدا عن وجهة النظر السياسي للقناة​ سوى أنها من أنجح وأقوى الشركات الاخبارية فى شمال أفريقيا والخليج وأداؤها يجعل بين يديك جميع المستجدات من جميع الميادين السياسية والرياضية والاقتصادية والترفيهي .

News360


News360 هو تأدية إخباري بدون مقابل يستعمل الذكاء الاصطناعي لجذب أكثر الأنباء تهييج للاهتمام لأكثر من 7 ملايين مستعمل بشأن العالم.خصص ملخص المستجدات مثلما تريدها. اختر اهتماماتك من أهم من 1000000 نص جائز ، وسيعمل التطبيق ويصبح أحسن في مختلف مرة تستخدمها.

يحوز التطبيق أكثر من مائة ألف منبع ، من كبار مزودي الأنباء الوطنية في بلدك ، إلى مواقع الويب والمدونات المحلية المختصة.مع مقدمة جميلة تجيز لك بشكل سريع مسح عناوين ومعاينة الروايات والغوص في قعر المحتوى.



قم بتوصيل حسابات الوسائل الاجتماعية المخصصة بك لجعل News360 أكثر ذكاء بخصوص ما ترغب. تداول الروايات مع أصدقائك بنقرة واحدة. يمكّنك من رعاية المستجدات على جهازك للقراءة من دون اتصال بالإنترنت أو على ظهر سفرية أو في مترو الأنفاق. قم بمزامنة اهتماماتك والقصص المحفوظة مع News360 على تليفونك أو جهازك اللوحي أو Android TV أو على news360.com

يجمع News360 آلاف المناشئ الإخبارية وينظمها لتلبية تفضيلاتك الخاصة للأخبار. احصل على تنبيهات الأنباء المتعجلة والإشعارات للبقاء على الأوج

Smart news


بات ذلك التطبيق واحد من أسمى التطبيقات الاخبارية عند مستخدمي التليفونات المحمولة حيث أنه يقوم بفحص الأنباء من الكثير من المواقع ويقوم بعرضها للمستخدمين في فروع أكثر ذكاءً وشكل مريح للتطبيق الأمر الذي يجعل استعمال التطبيق أكثر سكون وأكثر استعمالًا من قبل القراء. يعد ذاك التطبيق من أحسن التطبيقات التي تراعي محاولة المستهلك الأمر الذي يجذب الكمية الوفيرة من الزائرين.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0