أعلنت تويتر عن إطلاق ميزة إخفاء الردود

أعلنت تويتر عن إطلاق ميزة إخفاء الردود

 أعلنت تويتر عن إطلاق ميزة إخفاء الردود
 أعلنت تويتر عن إطلاق ميزة إخفاء الردود

حتى الآن مرحلة مساعي ظلت لأشهر في جمهورية كندا أفصحت Twitter عن افتتاح أفضلية تخبئة الردود المثيرة للخلاف بشكل رسميً في أميركا الأمريكية ودولة اليابان.

الفكرة بيسر هي أن يستطيع ذو التويتة الاساسي من تخبئة عدد محدود من الردود التي يراها غير ملائمة لأجل أن لاتظهر في إطار الردود للمستخدمين الاخرين الذين بإمكانهم أيضاًً مشاهدة كل الردود عقب الكبس على زر إبانة التغريدات المخفية.

Twitter شددت أن المقصد من تدشين تلك الأفضلية هو تحفيز المستعملين على التفكير ملياً قبل كتابة الردود والابتعاد عن الاساءات والردود الغير اخلاقية والتنمر وغيرها من المشاركات الهدامة.

وتتخيل Twitter أن أفضلية تخبئة الرد هي حل جيد مضاهاة بأفضلية حذف المشاركات المتواجدة في انستغرام وفيسبوك حيث ان اخفاء الرد سيجبر ذو الرد السيء على المساهمة بأسلوب جيد في المرة القادمة قبل ان يشطب استعمال اختيارات اخرى مثل المنع والبلاغات التي تتطلب لفترة حتى يشطب التفاعل معها.

على الجهة الآخر يشاهد العديد ان تلك الأفضلية سوف تقتل أفضلية تداول الآراء الحاضرة في Twitter حيث سوف يتم إخماد وكبت الاراء المخالفة لصاحب التغريده ولذا يقتل متعة Twitter ويجعل الشأن المطروح للنقاش فقير وغير متكامل.

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0