أعلنت شركة حسوب عن إطلاق موقع توظيف جديد للعمل عن بعد.

أعلنت شركة حسوب عن إطلاق موقع توظيف جديد للعمل عن بعد.

أعلنت شركة حسوب عن إطلاق موقع توظيف جديد للعمل عن بعد.
أعلنت شركة حسوب عن إطلاق موقع توظيف جديد للعمل عن بعد.


أعربت مؤسسة حسوب الرائدة في ميدان الشغل الحر والتوظيف في المساحة عن افتتاح موقع تعيين جديد للعمل عن بعد، وقد اسمته “بعيد” تماشيًا مع مبتغاه. ويعتبر الموقع الجديد هو الموقع العربي الأكبر من نوعه للتوظيف عن بعد على حسبًا للشركة، حيث تنشد من خلاله إلى تمكين الشبان وفتح زيادة من فرص المجهود دون حدود.

ويقدم بعيد لأصحاب الممارسات النشر والترويج عن وظائفهم على الموقع واستقبال طلبات التوظيف لاختيار الأنسب منها وبدء العمل عبر الإنترنت على أكمل وجه وبكل سهولة؛ الموقع يختص بالإعلان عن فرص الجهد عن بُعد التي لا حاجة للموظفين فيها للذهاب لمكتب المؤسسة أو التواجد داخل حدود منطقة جغرافية معينة.

وتقول حسوب صاحبة الموقع الجديد، أنه طبقًا لتقديرات البنك الدولي فإن مساحة الشرق الأوسط يجب أن تخلق 300 مليون حرفة بحلول عام 2050، وبحسب تقرير المنتدى الاستثماري العالمي حول مستقبل الوظائف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فإنه يمكن للعمل من مسافة بعيدة عبر الشبكة العنكبوتية أن يتيح أكثر من مليوني شغل بدوام كامل في مختلف من المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا بحلول العام 2025.

وأردفت الشركة بأنه في دراسة لصندوق النقد العربي لم تزد نسبة مشاركة المرأة العربية في قوة العمل عن 18.9 في المائة من كلي النساء في سن المجهود في عام 2017، مقارنة مع 48.7 % للمتوسط الدولي، لذلك فإن المجهود من مسافة بعيدة دون التقييد بالوجود في مكان بعينه يعاون على توطيد المرأة واستثمار طاقاتها وتنشيط مساهمتها في الإنماء الإقتصادية.مثلما يساعدها على النجاح بين الجهد وواجباتها العائلية، والتمتع بأجواء عمل متجاوبة على حسبًا لظروفها المختصة.

وتعليقًا على افتتاح بعيد، أفاد عبد المهيمن الأغا المدير التنفيذي لمؤسسة حسوب: “نؤمن في حسوب أن مستقبل الجهد سوف يكون عن بعد. طوال الأعوام الماضية بنينا فريق موزّع مكننا من التوسع ومن جذب أجود الخبرات دون التقيد بمنطقة جغرافية معينة، بالاضافة لفوائد أخرى وافرة.”، واستكمل:” افتتاح موقع بعيد هو حل لبعض الصعوبات التي واجهناها بالتوظيف من مسافة بعيدة ونهدف عن طريقه لتيسير الموضوع على جميع الشركات العربية وتشجيعهم على تبني نفس الأسلوب”.

وعللت المنشأة التجارية افتتاح موقع بعيد إلى التوجّه المتزايد للشركات الناشئة لاعتماد أسلوب الجهد عن بعد لما يقدمه من مزايا على رأسها ارتفاع الإنتاجية وتخفيض المصروفات والتكاليف، واعتماد العدد الكبير من كبرى الشركات العالمية على توظيف فرق عمل موزعة عن بعد وإتاحة خيار الجهد عن بعد لموظفيها ممن لا تفتقر طبيعة المهمات المطلوبة من بينهم التواجد في مقار هذه الشركات.

وتعتبر حسوب من أكثر رواد الشغل الحر خصوصًا بالمساحة العربية، حيث تقف وراء منصة مستقل للعمل الحر وموقع خمسات أضخم سوق عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة، ويعمل فريق عملها بالكامل عن بعد موزعًا عبر غفيرة دول، عند حسوب أكثر من 1000000 مستخدم مسجل و 950 ألف عمل نُلا مثيل له عبر منصاتها.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0