أعلنت فيس بوك عن جهازها الجديد Portal TVويدعم خدمات البث

أعلنت فيس بوك عن جهازها الجديد Portal TVويدعم خدمات البث

أعلنت فيس بوك عن جهازها الجديد Portal TVويدعم خدمات البث
أعلنت فيس بوك عن جهازها الجديد Portal TVويدعم خدمات البث

 

أعربت الفيسبوك عن جهازها الجديد Portal TV وهو جهاز بكاميرا حاذقة مخصص لأجهزة التلفزيون يشتغل على خدمات الإرسال الأثيري وإجراء جلسات التفاهم المقطع المرئي والدرشة عبر facebook ماسنجر وواتساب.

حيث أتى نشر وترويج المؤسسة عن Portal TV مع جهازين أخرين شبيهين بجهاز Portal الذي أطلقته المنشأة التجارية العام الفائت، الأكبر بشاشة عشرة بوصة والأخر وهو MINI بشاشة 8 بوصة.

وأما فيما يتعلق للجهاز الأساسي ولقد أتى مشابهاً للمواصفات المسربة سابقاً، والتي أشرنا لها في الأضخم من آب الفائت، حيث يظهر الجهاز شبيها بمايكروسوفت كنكت من حيث الهيئة الخارجية الخارجي ويربط في التلقاز على يد مدخل HDMI.



ويحوي على كاميرا تدعم تقنيات facebook المتنوعة بما فيها سعي خلف المستعمل وتحركاته بحيث يوجد باستمرار في قلب الحدث طوال اجراء جلسات التفاهم المقطع المرئي عبر تطبيقات المنشأة التجارية.

مع إدخار المنشأة التجارية لإماكينة إنهاء الكاميرا والمايكروفون على يد شريط أوغطاء على الأمام الأمامية لـPortal TV، وبالتالي تكون فايسبوك جنبت ذاتها مشكلات أو شبهات مستقبلية لانتهاك فضل المستهلك أو تسريب البيانات.

بما فيها التسجيلات الصوتية التي في وقت سابق وعرضت المنشأة التجارية للانتقاد نتيجة لـ اللجوء للمراجعات الآدمية بهدف ترقية الخدمات التي تقوم بتقديمها، لكنها ايضاً وفرت خيار وقف التسجيلات من إعدادت التطبيق مثلما وصرحت.

آلية تفعيل الجهاز
ولإجراء المهاتفة حتى الآن بلغ الجهاز في الشاشة وتسجيل الدخول لحسابك ما عليك إلا إيقاظ الجهاز بقول ” Hey Portal”، وبدء الحديث حتى الآن تحديد الفرد حيث يتيح الجهاز التمتع بتأثيرات الواقع المدعوم سواء على الصورة الحية أو على الصوت والتي تضيف جواً من البهجة والفكاهة بطبيعة الشأن على شاشة العرض الكبيرة والتي تتيح مشاركة أسرية في الحوار ايضاً.



مثلما يشتغل على Portal TV الكمية الوفيرة من خدمات نشر وإشاعة المحتوى منها أمازون برايم وشو تايم و CBS All Access، مع إدخار الجهاز لميزة صورة ضِمن الصورة ليبقى المستعمل على اتصال مع الأصحاب وايضا رؤية المقاطع المرئية بنفس الدهر.

وستبدأ المنشأة التجارية بتقديم Portal TV في مكان البيع والشراء في الـ5 من تشرين الثاني القادم بثمن 149 دولار، مع حملة متنافس تبلغ لـ خمسين دولار في حال نهض المستعمل بشراء زوجين من أجهزتها سوياً.

رغبة من facebook في البطولة أكثر
على العموم تحاول فايسبوك لازدياد التحدي في ميدان السلع المنزلية عبر اخراج عتاد ميسرة الاستعمال وتنافس سلع جوجل وأمازون، إلا أن مثلما هو ملحوظ أن الموضوع لا يزال صعباً أعلاها في وجود الفوز في العدة والعتاد والتفنيات التي توفرها كلتا الشركتين في ذاك الميدان بما لا ينفي استمرار الشبكة الاجتماعية بالمحاولة.
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0