أفضل الإكسسوارات والأغطية المتاحة حاليا لهاتف آيفون 11 الجديد

أفضل الإكسسوارات والأغطية المتاحة حاليا لهاتف آيفون 11 الجديد

أفضل الإكسسوارات والأغطية المتاحة حاليا لهاتف آيفون 11 الجديد
أفضل الإكسسوارات والأغطية المتاحة حاليا لهاتف آيفون 11 الجديد


إذا كنت حاضرًا – أو تنتوي قريبًا – أن تكون واحد من مالكي تليفون آيفون 11 الجديد فأنت تدري حتمًا أنك لا ترغب بأي حال من الظروف أن تغامر بضياع جهاز محمول يبلغ ثمنه في نسخة برو ماكس إلى ما يزيد عن 1500 دولار، ولكنك في الزمن نفسه ترغب أن يظهر جهازك المحمول في أجدر صورة ممكنة، خاصة في وجود اللمسات التصميمية الفريدة التي أضافتها Apple للهاتف الجديد. لذا، جمعنا لك هنا لائحة ببعض أجود الإكسسوارات، الأغطية وملحقات الدفاع المتاحة هذه اللحظة فعليا للهاتف الجديد:

خيارنا المفضل لغطاء حراسة بالغ النحالة: أغطية nood
اختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتاحة حالا لهاتف آيفون 11 الجديد - Nood
اختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتوفرة الآن لهاتف آيفون 11 الجديد - Nood
تتيح هذة المؤسسة الإنجليزية المختصة مجموعة مثالية من الأغطية شديدة النحالة مصنوعة من البلاستيك عالي الجلَد. يحتسب ذلك هو خيارنا المفضل لحماية وحفظ شكل ومعدل ووزن جهازك المحمول دون أي تحويل مع إدخار طبقة اضافية للحماية من الخدوش والسقطات. يتاح غطاء Ultra Slim Thin من nood بتكلفة ثلاثين دولار أمريكي وهو متاح لأجل البيع والتحميل بخصوص العالم بواسطة موقع المنشأة التجارية. من واقع المسعى الشخصية، ليس ذلك هو الغطاء النحيف المنخفض القيمة الكلاسيكي هابط البراعة، فالشركة أجادت فعليا في تقديم منتج حاد النحالة غير أن بجودة عالية وملمس فاخر. ما لم تكن واحد من ممن يعملون في مواقع المجهود شديدة القسوة، وتريد حماية وحفظ شكل تليفونك دون تحويل فهذا الغطاء واحد من أكثر البضائع التي أنصح بها.

خيارنا المفضل لأفضل واقي للشاشة: MoshiMoshi - اختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتوفرة الآن لهاتف آيفون 11 الجديد
Moshi - اختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتاحة حالا لهاتف آيفون 11 الجديد

تتيح مؤسسة Moshi مجموعة متكاملة من الملحقات وأغطية الدفاع المختصة بهواتف آيفون 11 القريبة العهد، وتعتبر المنشأة التجارية إحدى المؤسسات المفضلة لدي من حيث براعة منتجاتها. في ميدان واقيات الشاشة لاشك لدي بأن واقي الشاشة IonGlass من Moshi من المحتمل يكون من ضمن أسمى واقيات الشاشة التي تَستطيع أن تشتريها تماما. بملمس زجاجي مثالي لا لا يتشابه أبدًا عن ملمس شاشة العرض المختصة بالتليفون، وبدرجة من الشفافية لا تحول من ألوان شاشة التليفون – وهو بالمناسبة الدافع الأساسي الذي يدفعك لشراء واقي شاشة بقيمة مرتفعة حتى لا تفقد جمال ألوان شاشات الأجهزة المحمولة القريبة العهد فائقة التكنولوجية – وبطبقة تأمين من بصمات الأصابع يجيء واقي الشاشة ذاك بمزيج من الفوائد تجعله من أجود الواقيات التي جربتها.

عندها المنشأة التجارية عدد من الأغطية الهاصة بهواتف آيفون 11 تتوافق مع نسق SnapTo المختص بالمؤسسة والذي يسمح لك شراء شاحن للسيارة و أجدد للبيت يلتصق بها التليفون مغناطيسيًا دون الاحتياج الى تثبيته. الأغطية التي تقوم بتقديمها المنشأة التجارية – وخصوصا غطاء Altra المبين بالصورة بالاعلى – تتميز بجودة التصنيع والمواد الخام، وتتوافر بذراع حمل طويل ملائم للنساء يجيز لهم حمل التليفون بكيفية تشبه حقيبة اليد. إلا أن في تقديري، يوجد واقي الشاشة هو خياري المفضل هنا، ويباع بقيمة 35 دولار أمريكي.

خيارنا لأفضل غطاء تليفون من البشرة الطبيعي: Nomadحماية Nomand
حراسة Nomand

مؤسسة Nomad هي الأخرى إحدى المؤسسات الضئيلة المفضلة لدي نظرًا للجودة العالية لمنتجاتها بصرف النظر عن كونها تمنح خط سلع ضئيل. تتيح المؤسسة للآيفون 11 ثلاثة أغطية من البشرة باللونين الأسود والبني؛ Rugged Case, Active Rugged Case و Rugged Folio. يتشابه المنتجين الأكبر والـ2 في جميع الأشياء بإستثناء كون Active Rugged Case صبر جلدًا معالجًا في مواجهة الماء، وهو الذي لم أقم باختباره بنفسي على المجال البعيد إلا أنه في حال كان صحيحًا فسيكون الخيار الأمثل تماما لعشاق الأغطية الجلدية الفاخرة. التميز في البضائع الثلاثة رائعة من البشرة الرائع، كلها تدعم التعبئة اللاسلكي، وعامتها مبطنة من الداحل للدفاع عن التليفون، وغطاء Rugged Folio يتيح أفضلية اضافية هي مقار لحفظ بطاقات الإئتمان وغيرها من البطاقات. يبدأ ثمن هذة الأغطية من خمسين دولار ويبلغ إلى سبعين دولار.

خيارنا المفضل للحماية المتكاملة: CatalystCatalyst
Catalyst

تقدم Catalyst أغطية رياضية للهواتف للحماية من الصدمات الشديدة على نحو خاص لمن يحملون هواتفهم طوال أداء التدريبات الرياضية. قدمت المنشأة التجارية منتجًا مودرنًا لهاتف آيفون 11 هو Impact Protection Case وهو غطاء مصنوع من البلاستيك الكثيف المعزز والمطاط يتيح تأمين لسقطات تبلغ ارتفاعها إلى 3 أمتار مع تقطية كاملة لأزرار التليفون لحمايتها. يمكنها شراء أغطية لهاتفك تمنح حراسة بمستوى أعلى من ذاك، ولكنك حتمًا ستضطر للتضحية على نحو التليفون وسمكه، بينما يمنح غطاء Catalyst غطاءً نحيفًا – نمطًا ما – وجزء خلفي شفاف ليبدو على يده شكل جهاز المحمول. يباع ذاك الغطاء بثمن أربعين دولار أمريكي.

الخيار الآخر لأغطية البشرة المدهش: Mujjo
MujjoMujjo

تصنع مؤسسة Mujjo مجموعة مقيدة بشكل كبير ومختارة برعاية من الأغطية المصنوعة من الجلود الأوروبية الفاخرة. تعد Wallet Case إحدى هذه السلع التي تمنح مقر لحفظ بطاقات الإئتمان وغيرها دون إضافة الكثير من الوزن أو المقدار لغطاء التليفون. يتوافر ذاك الغطاء في مجموعة متنوعة من الألوان اللافتة ويباع بثمن 45 دولار أمريكي تقريبًا، وتقدم المنشأة التجارية اصدارة أخرى من دون الموضع المختص لحفظ بطاقات الإئتمان.

الخيار الآخر لأغطية البشرة الممتاز: BellRoy
BellRoy
BellRoy
بمجموعة مغايرة من الألوان ومقر لتخزين بطاقات الإئتمان ينهي غلقه بغطاء مغناطيسي يمكن استعماله أيضًا لتثبيت جهاز المحمول على المنضدة لمشاهدة المشاهد المرئية، تتيح BellRoy اثنين من الاختيارات المتوفرة لأغطية الآيفون 11 الجلدية الفاخرة. تكفل المؤسسة منتجاتها الجلدية معا لوقت ثلاث سنين من الاستعمال، ويمزج بين غطاء 3 Card Case مقار اضافية لتحزين بطاقة جهاز المحمول – SIM ووسيلة تحويل البطاقة. يباع ذلك الغطاء بتكلفة ثمانين دولار أمريكي،

خيارنا المفضل للمحافظ الجلدية متنوعة الغايات: Burkley
Burkley

تنتمي مؤسسة Burkley إلى الغرب الأمريكي وتمنح عدد من البضائع الجلدية للدفاع عن الأجهزة الإلكترونية بالاضافة إلى المحافظ الجلدية والحقائب. منتجنا المفضل هنا هو حافظة Windsor Bi-Fold الجلدية، والتي تجمع بين غطاء لهاتف آيفون 11 من البشرة الممتاز ومحفظة جلدية متنوعة الغايات تصلح لسائر استخداماتك اليومية. تحوي معها الحافظة الجلدية جهتين منفصلتين لحفظ البطاقات الإئتمانية، النقود وغيرها من البطاقات والأغراض، إضافة إلى ذلك غطاء للهاتف يتصل بالحافظة الجلدية عبر قطعة مغناطيسية مدموجة بحيث يمكن حمل جهاز المحمول في الغطاء المخصص به على نحو منفصل أو حمله بداخل الحافظة الجلدية. الفكر عملية بشكل كبير والأخذ بجودة عالية ولو كان التكلفة باهظًا نسبيًا ويصل ثمانين دولار أمريكي.

الخيار متدني القيمة: ESRBurkley
اختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتاحة حالا لهاتفاختيارنا لأفضل الإكسسوارات والأغطية المتوفرة الآن لهاتف آيفون 11 الجديد - ESR آيفون 11 الجديد - ESR

تعد مؤسسة ESR واحدة من المؤسسات الصينية العاملة في ميدان ملحقات واكسسوارات التليفونات المحمولة والتي انضمت مرجأًا إلى متاجر المساحة العربية على يد شراكة مع مجموعة محلات “كارفور” إضافة إلى ذلك حانوت عن طريق موقع “علي إكسبريس” الذي يقوم بتحميل السلع إلى دول المنطقة العربية على الفور. ألقيت نظرة قريبة على مجموعة كبيرة من سلع المنشأة التجارية من داخلها الغطاء الجلدي Metro Leather – الراهن بالصورة – والشاحن وكوابل التحميل التي تستخدم بوابة USB-C وكلها تتميز بجودة مناسِبة جدا وتكلفة ملائم جدًا حيث لا يتعدى قيمة الغطاء الجلدي عشرين دولار أمريكي. توفر المنشأة التجارية مجموعة كبيرة من أغطية الآيفون 11 وواقيات الشاشة المتغايرة، غير أن أكثر ما نوه انتباهي في مجموعتهم فضلا على ذلك ذلك الغطاء الجلدي هو الغطاء Mimic وهو مصنوع من الزجاج المؤيد عوضا عن البلاستيك ولا يتعدى ثمنه هو الآخر عشرين دولار.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0