أنجح سماعات الأذن اللاسلكية في السوق حاليًا

أنجح سماعات الأذن اللاسلكية في السوق حاليًا

أنجح سماعات الأذن اللاسلكية في السوق حاليًا
أنجح سماعات الأذن اللاسلكية في السوق حاليًا


AirPods من Apple هي إحدى أنجح سماعات الأذن اللاسلكية في السوق جاريًا، وهي تدعم البلوتوث الأمر الذي يجعلها تعمل مع أي جهاز يدعم تقنية التخابر تلك. ومع هذا، قامت مؤسسة آبل بتخصيص عدد محدود من الميزات متفردًا لأجهزة iOS، مثل الإقتران السريع، والقدرة على التيقن من درجة ومعيار البطارية، وما إلى ذلك من المميزات الأخرى.

هذه اللحظة يظهر أن شركة Huawei وقفت على قدميها بإطلاق سماعاتها اللاسلكية المنافسة لـ AirPods والتي إختارت لها الإسم Huawei FreeBuds 3. تلك فقرة بدورها على سماعات أذن لاسلكية تضم رقاقة Kirin A1 التي أفصحت عنها مؤسسة Huawei مؤجلًا. يظهر أن هذه الرقاقة هي إجابة Huawei على رقاقة آبل W1 من آبل، فهي ستسمح بالإقتران السريع، وتقليص إستهلاك الطاقة، وأيضا تحسين سرعة الإستجابة.

ومع ذاك، سماعات Huawei FreeBuds 3 الجديدة تعمل لاغير مع تليفونات Huawei حاليًا، لذا إذا كنت ترغب في الإستفادة من وظائفها، فمن الأفضل بالنسبة إليك إمتلاك تليفون من المؤسسة الصينية. ومن الجدير بالذكر على أن سماعات Huawei FreeBuds 3 الجديدة تصبح أفضل من سماعات AirPods الحالية بميزة قاتلة، وهي إلغاء الضوضاء. سمعنا العديد من الشائعات التي تحدثت عن إهتمام آبل بتضمين تكنولوجيا إلغاء الضوضاء في سماعات AirPods، ولكن هذا ما لم يتحقق حتى حاليا.

تطبيق Huawei البنية التحتية يجيء أيضًا مع خيارات ضبط تسمح للمستخدم ضبط كمية الضوضاء الخارجية التي يريد سماعها، ولذا ما يعني بأنه سوف يكون بإمكان المستعملين توظيف خيارات الضبط التي يفضلونها. سماعات Huawei FreeBuds 3 الجديدة ستُوولى دبره 4 ساعات من الإستخدام، ولكن العلبة التي تأتي معها ستتيح لك شحن السماعات أربع مرات قبل أن تفتقر إلى إرجاع الشحن بدورها.

للآسف، ليست هنالك في الدهر الراهن أي معلومات بخصوص ثمن سماعات Huawei FreeBuds 3 أو متى سوف يتم طرحها في المتاجر.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0