ابسط الطرق للربح من العملات الالكترونيه

ابسط الطرق للربح من العملات الالكترونيه

ابسط الطرق للربح من العملات الالكترونيه
ابسط الطرق للربح من العملات الالكترونيه


إذا كنت تود في دراية ما هو Bitcoin ، وكيف يمكن لك الحصول فوقه وكيف يمكن له معاونتك ، دون أن تتعثر في التفصيلات التكنولوجيا ، فهذا الدليل هو لك. سوف يشرح كيف يعمل الإطار ، وكيف يمكن لك استعماله لتلبية وإنجاز الربح المختص بك ، وما يقتضي تجنبه. مثلما سيوجهك أيضًا إلى الموارد التي ستساعدك على إستظهار واستخدام أول قطعة من الورقة النقدية الرقمية.

في سنة 2008 نهض كيان أو فرد أطلق على ذاته ساتوشي ناكموتو “nakamoto satoshi ” بإبانة ورقة بحثية ،تشرح نعت وتصوير وكيفية عملية لتداول احد الأوراق النقدية الإلكترونية ،و العاملة بمبدأ” الند للند” “peer-to-peer” ،وهو يقصد التصرف المباشر بين واحد وآخر دون وجود طرف ثالث ،مثل المصارف ومكاتب تغيير العملة وتغيير الأوراق النقدية ،وأطلق فوقها بتكوين bitcoin .

وفي مستهل كانون الثاني 2009 تم تدشين الدفعة الأولى ،وأطلق أعلاها “genesis” أو “سفر التكوين” ،لتصبح النواة في مستهل التعدين الاٙوّٙلي للورقة النقدية ، ولاحقا من نفس الشهر إنتهت أول عملية للبتكوين بين ساتوشي ذاته وهال فيني “hal finney” ،وقد كان مدون وناشط تكويد وحماية للمعلومات .



بدأت الورقة النقدية في الانتشار وكسب الثقة على صعيد محصور نسبيا، وقد كانت تكلفة الورقة النقدية في طليعة انطلاقها “فرد دولار=1,309بيتكوين” ،وتم حساب هذا بواسطة إستحداث معادلة تشمل ثمن تشغيل الحاسوب . لتصبح الشرارة الاولى لانطلاق الأوراق النقدية الالكترونية.

وتلك أشهر الأوراق النقدية الإلكترونية وكيفية تعدينها



كيف تَسادَل الأوراق النقدية الإلكترونية بيتكوين ؟

ذاك هو السؤال الذي كثيرا ماً ما يسبب الارتباك. وها هنا أوضح حثيث!

الخطوات الضرورية للمبتدئ
إن كنت مبتدئ في الميدان، يمكن لك الافتتاح في ميدان البيتكوين بلا أن تفتقر إلى أدرك أو استيعاب التفصيلات التكنولوجية. لأنه فور أن تقوم بتثبيت محفظة البيتكوين على الحاسب المختص بك أو تليفونك ، سوف تقوم الحافظة بتوليد أول عنوان بيتكوين وتكون قادر من بعدها على تشكيل عناوين أخرى عندما تفتقر إلى واحد من هذه العناوين. وتَستطيع الكشف عن العناوين المخصصة بك إلى أصدقائك حتى يتمكنوا من الدفع لك أو الضد. في الحقيقة، تلك الأسلوب والكيفية هي كيفية مناظرة بشكل كبير لكيفية عمل البريد الإلكتروني، لكن عناوين البيتكوين يلزم أن تستخدم مرة واحدة لاغير.



الأرصدة – و سلسلة الكتل
تجسد سلسلة الكتل هي السجل العام المشترك والمعتمد من قبل شبكة البيتكوين بأكملها ،ينهي تنصيب وتسجيل جميع التداولات المؤكدة في سلسلة الكتل ،وبهذا الشكل يمكن لها محافظ البيتكوين المتنوعة حساب أرصدتها.

والمعاملات الحديثة يمكن تأكيدها بواسطة التحقق من البيتكوين المصروفة من قبل المالك المنفق لها ذاته.

ويحدث تقصي النزاهة والترتيب الزمني لسلسلة الكتل بواسطة التكويد والحماية.

التداولات والمفاتيح المختصة
المعاملة أو الاتفاقية التجارية هي تغيير تكلفة محددة بين محافظ البيتكوين التي يكمل تضمينها في سلسلة الكتل. وتُإنتظر واستمر محافظ البيتكوين على قطعة سرية من المعلومات تدعى بالبذور أو المفتاح المختص ،والتي تستخدم لتوقيع التداولات وتوفير دليل متمثل في معادلة رياضية والتي لا تجيء سوى من ذو المحفظة فحسب. مثلما يحجب التواقيع أي تحويل في المعاملة من قبل أي واحد فور إصدارها وتبث جميع التداولات بين المستعملين ومن المعتاد أن تبدأ عملية تأكيدها من قبل مستخدمي الشبكة في العشر دقائق الآتية على يد عملية تدعى بالتعدين.

التعدين – المعالجة
التعدين هو نهج إجماع توافقي يستعمل لتأكيد التعاملات المرتقبة بواسطة إدراجها وتأكيدها في سلسلة الكتل ،والذي يفرض المقر الزمني في سلسلة الكتل ليحافظ على حيادية الشبكة ،ويسمح لأجهزة الحاسوب المتنوعة للبحث والاتفاق على وضعية النسق ،وللتأكيد ينبغي أن تكون التداولات حاضرة ومدرجة في سلسلة الكتل والتي تتماشى مع نُظم عملية التكويد والحماية المعقدة والصارمة بشكل كبير والتي سوف يتم تأكيدها من قبل مستخدمي الشبكة . تحرم تلك النُّظُم المستعملين من القيام بتعديلات على الكتل الماضية لأن القيام بمثل ذاك الشأن قد يكون سببا في إبطال جميع الكتل اللاحقة . التعدين أيضاً يصنع ما يشبه عملية اليانصيب التساجلية والتي تحجب أي شخص من إضافة كتل قريبة العهد على التكرار في سلسلة كتل وبهذا الشكل غير ممكن لأي افراد إحكام القبضة على ما هو مدرج في سلسلة كتل أو استبدال أجزاء من سلسلة كتل لاستعادة الإنفاق المخصص بهم .





انخفاضا إلى ضِمن حفرة الأرنب
ولذا خلاصة قصير ومختصر بشكل كبير للنظام. إذا كنت تود في الاستحواذ على التفصيلات، تَستطيع قراءة الورقة البحثية الرسمية التي تصف تخطيط النسق، وقراءة مستندات المحدث، واستكشاف ويكي بيتكوين.



التعدين بواسطة الحاسب الشخصي
تعدين “bitcoin” هو عملية حسابية معقدة ،مقصدها التأكد من عمليات التداول بين مَحَافظ الأوراق النقدية المتنوعة ،وتقاس تلك العملية بشدة الهاش”hash” ،فإذا كنت ذو قوة هاش عالية تكون أوفر حظا في تشطيب العملية وربح البتكوين ،ولكي تبدأ عملية التعدين تتطلب إلى جهاز صاحب خصائص عالية من معالج للمعلومات ذو بأس وكارت شاشة صاحب تمكُّن عالية واتصال متعجل بشبكات الشبكة العنكبوتية، وهنالك من يقوم بتلك العملية في إطار عدد من الأفراد ،ويطلق أعلاه “pool mining”وفي وضعية تفوقهم في تقرير واحد من العمليات ينهي تقسيم الربح عليهم وفق قوة الهاش ،و كل عملية تقرير للتداول بين المحافظ تكسب المال منها” bitcoin”تتبدل مع تحول الزمن.

التعدين السحابي
جراء صعوبة الاستحواذ على لوازم شخصية صلبة، ووقت كافٍ لتقوم بعملية التعدين نهضت عدد محدود من المؤسسات بتشكيل وجهة نظر التعدين السحابي ؛ حيث تقوم باستثمار مالك المختص في تلك المؤسسات ، لتقوم المؤسسات بشراء عتاد تعدين صلبة ،ومن جهة أخرى تأخذ أنت قسم من الربح التي تقوم تلك المؤسسات بربحه ،ومن أكثر أهمية تلك المؤسسات مؤسسة “genesis-mining” ومنشأة تجارية “Hashnest”، إلا أن احذر في تعاملك مع مؤسسات غير معلومة الأصل ،لأن ثمة العدد الكبير من الأفراد يستغلون رغبتك في الربح ويقومون بخداعك



برامج ومواقع وظيفة للفوز من الأوراق النقدية الإلكترونية
كل يوم تنبع مجموعات ومؤسسات تنشد للانتصار من الأوراق النقدية الإلكترونية



وستجد العديد منها على الأغلب برامج حوار التوافق ومنصات السوشيال ميديا ولذا أتينا لك بأفضل الاحتشادات العربية المتواجدة لإعانتك في مثل ذلك النمط من الجهد

منبر بيتكوين العربي وهي منبر مختصة بجميع ما يحدث بخصوص عالم البيتكوين واخر اسعاره وما هي أنباء التعدين فيه.
برنامج التليجرام “telegram” يستعمل ايضا في الربح من خلال ارسال “telecoin” لأي واحد تود على برنامج التليجرام.
منبر “aitnews” ، وهي مختصة في ميدان الأوراق النقدية الالكترونية ، ولكنها تتضمن على مجتمع مملوء بالعديد من المتخصصون والمتعاملين في ميدان الأوراق النقدية الإلكترونية.
تتعدد الأوراق النقدية الإلكترونية و لا تتشابه من حيث جميع الأشياء غير أنها تخضع للمبادئ الضرورية نفسها وكلها ذات ملمح ربحية عالية من الممكن نتناولها فى نصوص أخرى تضيف إلى وعيك ومعرفتك بمجال الأوراق النقدية الإلكترونية


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0