ابل تطلق تجديد iOS 13.1 و iPadOS 13.1

ابل تطلق تجديد iOS 13.1 و iPadOS 13.1

ابل تطلق تجديد iOS 13.1 و iPadOS 13.1
ابل تطلق تجديد iOS 13.1 و iPadOS 13.1



منذ عدة أيام أطلقت Apple بشكل رسميً تجديد منظومة iOS الأساسي الجديد الذي حمل الرقم 13، لكنها اليوم أطلقت تجديد فرعي أول أتى بالرقم iOS 13.1 أزاد ما كان غير جاهزاً في أعقاب في التجديد الماضي. وايضاً هنالك تجديد منظومة تشغيل الآيباد الجديد للمرة الأولى باسم منفصل خاص به iPadOS 13.1

مستهل مع iOS 13.1 أتى بتصليح عدد محدود من الأخطاء ودعم أفضلية تداول الوثائق AirDrop لتقنية المدى فائق العرض على تليفونات آيفون 11 الحديثة بالإستفادة من شريحة U1 الحديثة وفرصة مشاركة الزمان المقدر للوصول في الخرائط مع الآخرين.

ثمة ايضاًًً مصلحة لتطبيق البطارية في أجهزة محمولة آيفون التي قدمتها العام الفائت بحيث تحظر تعطيل تشغيل الجهاز بأسلوب مفاجئ، مع خيار لوقف تلك الأفضلية.

وهنالك تصليح للكثير من المشكلات في تنفيذ البريد والرسائل والتذكيرات والتعديل وشاشة القفل ولوحة المفاتيح وغيرها العديد.

أما iPadOS ولقد بات يحاول أن الشأن الليلي وهنالك تطويرات على تأدية الخرائط والصور والتذكيرات مع مساندة يد التحكم المختصة بالبلايستيشن والإكس بوكس وتجديد سفاري ليقدم مسعى تصفح تضاهي الحواسب الشخصية بالإضافة لتحسينات في تعدد المهمات وتأدية المستندات.

نمط التشغيل iPadOS يشتغل على iPad Air 2 فأحدث والجيل الـ5 فأحدث من آيباد و آيباد ميني 4 فأحدث إضافة إلى لوحيات آيباد برو.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0