اربع مكونات طبيعيه تخلصك من من السيلوليت نهائيا

اربع مكونات طبيعيه تخلصك من من السيلوليت نهائيا

اربع مكونات طبيعيه تخلصك من من السيلوليت نهائيا
اربع مكونات طبيعيه تخلصك من من السيلوليت نهائيا

 البشرة، وهي متشكلة لا رابطة لها بالوزن، لأنها قد تصيب الحريم النحيلات مثلما البدينات. وأكثر المناطق التي يظهر فيها السيلوليت هي الفخذ والساق والأرداف والبطن.

تخلّصي من إشكالية السيلوليت مع هذه الوصفات الطبيعية:


1. الزيوت الطبيعية
الزيوت الطبيعية
لتحضير تلك الوصفة أنت بحاجة إلى نصف قدَح من زيت النعناع وحجم مماثلة من زيت اللوز. ضعي الزيوت في قارورة نظيفة وأضيفي إليها بضع نقط من عصير الليمون وملعقة من إكليل الجبل. احفظي الخليط في القارورة داخل البراد، واستخدميها بشكل يومي قبل أداء التدريبات الرياضية أو قبل الخلود إلى الغفو. تأكدي من خضّ القارورة قبل استعمالها كي تمتزح المكوّنات جيداً.


2. إكليل المنطقة الجبلية
إكليل الجبل

يساعد إكليل المنطقة الجبلية في تفعيل الدورة الدموية وترطيب البشرة. في قارورة نقية، حطي فنجاناً من زيت إكليل المنطقة الجبلية وأضيفي إليه معدل مشابهة من زيت العرعر ونصف كوب من زيت الجوجوبا. استخدمي الخليط في أعقاب خضّ القارورة جيداً لتدليك مقار انتشار السيلوليت وثابري على هذه الوصفة حتى تتخلّصي منها نهائياً.

3. القهوة
القهوة
تمثل القهوة غنيّة بمضادات الأكسدة التي تساعد في تعزيز صحّة الجلد، كما أنها تستخدم في تقشير الجلد والتخلّص من التراكمات والأوساخ. ولتحضير تلك الوصفة، أنت بحاجة إلى ثلاث ملاعق من البن المطحون، ونصف كوب من زيت جوز الهند أو زيت الخروع. اخلطي المكوّنين جيداً حتى تحصلي على عجينة متماسكة تستخدمينها كمقشّر للبشرة. تعين هذه الوصفة على تفعيل الدورة الدموية وفتح مسامات الجلد المنغلقة.

4. خل التفاح
خل التفاح
من الواضح أن خل التفاح له منافع وفيرة عن تناوله مع القوت أو حتى شربه مع الماء. ولكنه صار الآن يدخل في تركيبة أهم وصفات التخلّص من السيلوليت.
حطي كمية فنجان من خل التفاح وأضفي إليه كمية مطابقة من الماء وملعقة من العسل. اخلطي المكوّنات جيداً حتى تحصلي على خليط شخص متجانس، تستخدمينه لتدليك أماكن الجسد التي تبدو فوق منها آثار السيلوليت

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0