اسباب قيام شركه سامسونج رسميا باغلاق تطبيق Samsung SideSync

اسباب قيام شركه سامسونج رسميا باغلاق تطبيق Samsung SideSync

اسباب قيام شركه سامسونج رسميا باغلاق  تطبيق Samsung SideSync
اسباب قيام شركه سامسونج رسميا باغلاق  تطبيق Samsung SideSync


قامت مؤسسة سامسونج بإغلاق تطبيق سامسونج SideSync رسميًا. ظهرت العلامات الأولى على فرصة حدوث هذا في شهر تشرين الأول من العام السالف وقتما تم إستبدال تطبيق Samsung SideSync بتنفيذ سامسونج Flow في سلسلة هواتف Galaxy S9 Series. حالا سوف تقوم الشركة الكورية الجنوبية بشد القابس عن تطبيق Samsung SideSync، وسيواصل المستخدمون الذين يريدون مشاركة إشعاراتهم وعكس شاشة هواتفهم الفطنة على الحاسب الآلي القيام بهذا بإستعمال تنفيذ سامسونج Flow بدلاً منه.

سيختفي تطبيق Samsung SideSync من المتجرين Galaxy Store و Google Play Store إبتداءً من 15 أكتوبر. وفور حدوث ذلك، لن يقدر على مستخدمو هواتف سامسونج الفطنة من إيجاد التطبيق وتحميله على يد هذه القنوات. سيواصل المستخدمون الذين عندهم التطبيق فعليا على هواتفهم بِاستطاعتهم أن مواصلة إستخدامه، غير أن توصي شركة Samsung بالإنتقال إلى تنفيذ Samsung Flow كبديل أسمى للأفراد الذين يفتقرون إلى ميزة عكس شاشة التليفون الفطن على الحاسوب.

إقدام مؤسسة سامسونج على إغلاق تنفيذ سامسونج SideSync ليس بالأمر المفاجئ نظرًا إلى أنه يفتقر إلى دعم سلسلة تليفونات Galaxy S9 Series قبل عام. ومع هذا، فهذه الظرف لا تجسد الظرف التي يتم فيها التخلص من ميزة مفيدة دون تقديم بديل. إنه مرسوم لتبسيط المجهود ودمج بعض مميزات سامسونج SideSync في تنفيذ Samsung Flow الأحدث.سامسونج SideSync
وقفت على قدميها مؤسسة Samsung بإغلاق تنفيذ سامسونج SideSync رسميًا. ظهرت العلامات الأولى على إمكانية حدوث هذا في شهر أكتوبر من العام الماضي حينما تم إستبدال تنفيذ سامسونج SideSync بتنفيذ سامسونج Flow في سلسلة هواتف Galaxy S9 Series. حاليا ستقوم المنشأة التجارية الكورية الجنوبية بسحب القابس عن تطبيق سامسونج SideSync، وسيتواصل المستخدمون الذين يريدون مشاركة إشعاراتهم وضد شاشة هواتفهم الذكية على الحاسوب القيام بذاك بإستعمال تنفيذ Samsung Flow بدلاً منه.

سيختفي تطبيق Samsung SideSync من المتجرين Galaxy Store و Google Play Store إبتداءً من 15 تشرين الأول. وفور حدوث ذلك، لن يستطيع مستخدمو هواتف Samsung الذكية من إيجاد التطبيق وتحميله من خلال تلك القنوات. سيظل المستخدمون الذين عندهم التطبيق بشكل فعلي على هواتفهم قادرين على استكمال إستخدامه، غير أن توصي شركة Samsung بالإنتقال إلى تنفيذ سامسونج Flow كبديل أحسن للأشخاص الذين يفتقرون إلى ميزة ضد شاشة التليفون الذكي على الحاسوب.

إقدام شركة سامسونج على إقفال تنفيذ سامسونج SideSync ليس بالأمر المفاجئ نظرًا إلى أنه يحتاج إلى مساندة سلسلة هواتف Galaxy S9 Series قبل عام. ومع ذلك، فهذه الحالة لا تجسد الموقف التي يشطب فيها القضاء على ميزة نافعة دون تقديم بديل. إنه قرار لتبسيط الشغل ودمج قليل من ميزات سامسونج SideSync في تطبيق Samsung Flow الأحدث.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0