استراتيجيات تساعدك علي تحقيق أرباح كبيرة من التسويق بالفيديو (انفوجرافيك)

استراتيجيات تساعدك علي تحقيق أرباح كبيرة من التسويق بالفيديو (انفوجرافيك)

استراتيجيات تساعدك علي تحقيق أرباح كبيرة من التسويق بالفيديو (انفوجرافيك)
استراتيجيات تساعدك علي تحقيق أرباح كبيرة من التسويق بالفيديو (انفوجرافيك)


إن كنت تريد فاز رهان إنشاء المحتوى وتجاوز منافسيك في نتائج البحث والإنتشار، فستحتاج إلى مواكبة أحدث الاتجاهات السائدة في عالم اليوم، وأحد أهم هذه الاتجاهات هي السياق نحو عالم الفيديوهات. فمع تزايد استخدام الأجهزة الفطنة وتغيير فيسبوك لجهوده نحو التليفونات المحمولة والصوت والصورة، سوف يكون عليك أنت وعلامتك التجارية مسايرة ذلك الوجهة، وأن تحضّر نفسك من أجل أن تحقق أرباحاً كبيرة من التسويق بالمقطع المرئي ودخول عالم الشهرة. 

أصدر موقع “Warc“ حديثاً مقالة بشأن النظر في مجال فعالية الفيديو ومحتواه وكيف يمكن للعلامات التجارية تشييد استراتيجية لمحتوى يعمل بجدارة ونجاح. بل أن نجاح استراتيجيات فعالية المقطع المرئي المختص بالعلامات التجارية تعتمد -في خاتمة المطاف- على العلامة التجارية نفسها. 

المقالة كاملة: فعالية المقطع المرئي المخصص بالعلامات التجارية واستراتيجيات توفيقه 
هنالك الكثير من أنواع المقطع المرئي، مثل مقاطع الفيديو القصيرة أو الطويلة. حكايات انستغرام، آراء شخصية وآراء عامة، أنباء يوتيوب. المحتويات التي تعلن طوال العام، “فيسبوك لايف”، المقاطع المرئية المنمقة جدا أو البسيطة والجاهزة. 

أكثر من أي وقت مضى، الشبكات الاجتماعية هي هذه اللحظة معقل المقطع المرئي: فهي غنية و مختلفة، وتمنح لصانعي الفيديو قدرات وأدوات غير مقيدة، مثلما تستخدم من قبل الإشارات التجارية الأصيلة. 

مع هذا، هل كل محتويات الفيديو تعمل بالكيفية المنشودة؟ كم منها يأتي ذلك فارقاً حقاً، أو يشاهَد حتى – عقب “إجتياز الإشعار العلني”، الذي يدوم 3 ثوان فقط ؟ 

و هنالك خمسة نُظم لازمة لضمان فوز حملتك التسويقية عبر الفيديو والتي يمكن لها أن ترفع من مستوى مشروعك التجاري وتطوّره، كما تَستطيع جذب انتباه جمهورك باتجاه علامتك التجارية مثلما لم تفعل من قبل 

قدّم شيئاً مفيداً 
استخدم خلفية طبيعية 
استخدم التسميات التوضيحية -Captions- 
تجهيز مواقع البحث في الإنترنت للفيديو 
الاستدعاء إلى الفعل 
أرباح كبيرة من التسويق بالمقطع المرئي 
بحلول سنة 2017، تخطى الإنفاق على الفيديوهات الرقمية الإنفاق على التلفاز، لهذا فهذا وقت مثالي للبدء بالفيديوهات الإعلانية لتحقيق الارباح من موقعك. إليك أسمى 7 تعليمات للاستحواذ على أكبر كمية محتمل من المكاسب من المقاطع المرئية الإعلانية، لتصبح أفضل مشاريعك الفائزة كليا. 

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0