استمراريه ارتفاع ظاهره في سعر النفط

استمراريه ارتفاع ظاهره في سعر النفط

استمراريه ارتفاع ظاهره  في سعر النفط
استمراريه ارتفاع ظاهره  في سعر النفط

عقود خام البترول الآجله تشهد اليوم الخميس الانكماش السعري طوال جلسة التبادل في آسيا لتشهد الارتداد لثاني جلسه على التوالي من الدرجة والمعيار الاعلى منذ منتصف النصف الأول من شهر تشرين الثاني نوفمبر المنصرم وسط استقرار مؤشر سعر دفع العمله الامريكيه الدولار الامريكي للمره الأولى في صوب ثلاثة جلسات كامله وعلى اعتا معلومات هامه اليوم الخميس من قبل اكبر منتج ومستهلك لخام البترول في الدنيا وهو اقتصاد الولايات المتحده الامريكيه . 
نتيجة بحث الصور عن ارتفاع سعر النفط
اليوم يوم الخميس وفي تمام الساعه 4:41 في الغداة على ميعاد جرينتش انخفضت عقود خام النفط الآجله الامريكي نيمكس تسليم الـ5 عشر من شهر أيار آيار المقبل بحوالي 0.22 في المائه لتشهد التداول عند درجة ومعيار ثمن يبلغ 62.35 دولار امريكي للبرميل مقارنه مع مستوى افتتاحي عند مستوى يصل 62.خمسين دولار امريكي للبرميل . 

عقود خام مزيج برنت الآجله اسعار تسليم الـ5 عشر من شهر يونيو حزيران المقبل انخفضت بحوالي 0.23 في المائه لتشهد التبادل عند درجة ومعيار قيمة يبلغ 68.88 دولار امريكي للبرميل. 

السعر الافتتاحي لخام خليط برنت اليوم يوم الخميس كان عند مستوى سعر يبلغ 68.98 دولار امريكي للبرميل، وسط زاد لمؤشر تكلفة دفع العمله الامريكيه الدولار الأمريكي بنسبه بلغت 0.03 في المائه الى درجة ومعيار يصل 97.07 مقارنة مع الافتتحايه لدى مستوى يبلغ 97.04.


 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0