اضافت جوجل مساعده منزلية وهي ميزة إجراء المكالمات الهاتفية

اضافت جوجل مساعده منزلية وهي ميزة إجراء المكالمات الهاتفية

اضافت جوجل مساعده  منزلية وهي ميزة إجراء المكالمات الهاتفية
اضافت جوجل مساعده  منزلية وهي ميزة إجراء المكالمات الهاتفية


بلغت ميزة تصرف المهاتفات التليفونية إلى مساعدات جوجل المنزلية Google Home والبداية ستكون من أستراليا في الدهر القائم.

مساعدات جوجل المنزلية تضيف أفضلية إجراء المكالمات الهاتفية
مساعدات جوجل المنزلية تضيف أفضلية إجراء المهاتفات
صرت أفضلية إجراء المهاتفات الهاتفية أخر الفوائد التي تضاف إلى أدوات Google Home – المساعدات المنزلية من جوجل، وهذا حتى الآن عامين من توطيد المستعملين من فعل المكالمات الصوتية عبر الإنترنت، لتغدو المكالمات التليفونية عبر شركات الاتصال وعلى وجه التحديد شركة Telstra الأسترالية أداة عصرية لتصرُّف المكالمات بكيفية سهلة على يد التعليمات الصوتية ودون الحاجة للكثير من الشغل.

وتُعد شركة Telstra أولى المؤسسات التي تتبنى التقنية وبالتالي ستكون متوفرة من أستراليا في البداية، قبل أن تتبناها الشركات الدولية.

ويمكن للمستخدمين وعملاء مؤسسة الاتصالات الأسترالية ربط حتى 6 أرقام مع المساعد المنزلي من جوجل لتصرُّف المهاتفات بأي وقت بيسر.

كما يُمكن للمستخدمين مزامنة الأرقام المخزنة على هواتفهم مع المعاون الصوتي، وبالتالي فرصة فعل المكالمات على أي رقم حاضر بالهواتف.

وبطبيعة الحال، سيكون بإمكان كل واحد في البيت إستحداث قائمته المخصصة من المكالمات بفضل تمكُّن مساعد جوجل على التعامل مع وافرة شخصيات على نحو منفصل على نفس الجهاز، ما يقصد أن كل رقم من الأرقام الستة المتصلة سوف يحمل بيانات معزولة عن الآخر لإتاحة إجراء المكالمات الهاتفية لجميع رقم على حده.

وتعد تلك الميزة مفيدة جدًا لتصرُّف المهاتفات بأي وقت طوال التواجد في المنزل سواءً كانوا بجانب جهاز المحمول أو بعيدين عنه.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0