اعلنت شركه آبل باتاحه اول متجر الكتروني للهند

اعلنت شركه آبل باتاحه اول متجر الكتروني للهند

اعلنت شركه آبل باتاحه اول متجر الكتروني للهند
اعلنت شركه آبل باتاحه اول متجر الكتروني للهند

 

بعد وقت قريبً قد يستطيع مواطني الهند من شراء أجهزة محمولة آيفون من حانوت Apple الإلكتروني على الفور وبسهولة وذلك بعد أن خففت السُّلطة الهندية القيود المفروضة على الشركات الأجنبية. 

سابقاً كانت الهند تفرض على أي مؤسسة تريد البيع عبر متاجرها الرقمية فيها أن تحصل على ثلاثين% من مركبات وقطع السلع من الهند نفسها، إلا أن في حالة تليفونات آيفون فإنه غير المحتمل استيراد مركباتها من الهند. 

بموجب القوانين الجديدة فإنه سيتم احتساب ثمن مشتريات المنشأة التجارية من الدولة ولو كانت القطع والمكونات مصدرة إليها وليست مصنعها فيها. والأكثر أهمية أنه صار بإمكان المؤسسات تدشين متاجرها الالكترونية الموجهة للهند قبل فتح متاجرها الحقيقية فيها. 

ويتوقع أن أن تفتتح Apple متجرها الالكتروني الهندي طوال 3-5 أشهر وفيما بعدً ستطلق حانوت حقيقي في مومباي خلال 18 شهر على الأكثر. 

هذه اللحظةً تبيع Apple منتجاتها للمتسوقين في الهند عبر متاجر وسيطة مثل أمازون وFlipkart، إلا أنها هذه اللحظة سوف تتمكن من البيع بنفسها على الفور ما يسمح لها بتقديم مسعى استخدام أسمى. 

المهم ذكره أن آبل بدأت بصناعة عدد محدود من طرازات آيفون في الهند بدلاً من الصين مثل iPhone SE، كما أنها بدأت بتجميع بعض الطرازات محلياً مثل iPhone XS و iPhone XR. 

وتستهدف Apple مكان البيع والشراء الهندي لرفع حصتها السوقية منه حيث عندها هذه اللحظةً 2% فحسب من مبيعات التليفونات المحمولة فيها، إلا أن توجد تليفونات آيفون أصغر شهيرة في الهند نظراً لازدياد تكاليفها مقارنة مع وسطي دخل أغلب المواطنين.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0