اعلنت مايكروسوفت بقيامها بتجربة خدمة xClould في كوريا الجنوبية الشهر المقبل

اعلنت مايكروسوفت بقيامها بتجربة خدمة xClould في كوريا الجنوبية الشهر المقبل

اعلنت مايكروسوفت  بقيامها بتجربة خدمة xClould في كوريا الجنوبية الشهر المقبل
اعلنت مايكروسوفت  بقيامها بتجربة خدمة xClould في كوريا الجنوبية الشهر المقبل



أعنلت شركة مايكروسوفت عن تعاونها مع مؤسسة الاتصالات الكورية الجنوبية SK Telecom على نحو متفرد لتقديم منفعة ألعابها السحابية xClould التجريبية على شبكات الجيل الخامس في البلاد خلال الشهر المقبل.

وأتى إعلان الشراكة بين ضخم الحجم البرمجة والمؤسسة الكورية في محفل أُقيم بالأمس في المقر الرئيسي لـSK Telecom، حضره Ryu Young-sang مندوب رئيس مؤسسة الاتصالات الكورية و Kareem Choudhry مساعد رئيس مايكروسوفت لمشروع xClould.

ومن المعلوم أن شبكات إتصال الجيل الـ5 المتوفرة في كوريا الجنوبية تجسد ظروف بيئية ملائمة جداً لخدمات الألعاب المباشرة التي تتوجه غالبية المؤسسات التكنولوجية لانتهاجها أثناء الفترة القادمة نظراً للسرعة الفائقة التي توفرها.

فـ xCloud لا تعد المشروع الوحيد في ذاك المضمار حيث في وقت سابق وأعربت جوجل عن مشروع سكارليت وسوني صرحت بعضاً من خطتها في هذا المجال الذي تعتبره المؤسسات التفنية من أسياسيات مستقبل الألعاب.

وبمقتضى الاتفاقية فإن عدداً من مستخدمي شبكة SK Telecom سيحظوا بفرصة تجربة خدمات xCloud في شهر تشرين الأول القادم، وهذا عبر خدمات الجيل الخامس 5G وايضاً تكنولوجية اتصال LTE وطبعاً ستكون التجربة مبنية فقط على مستوى التليفونات المحمولة.

أما فيما يتعلق لتفاصيل عملية التطبيق وتجربة الصنيع لم تذكرها المنشأة التجارية في أعقاب في تصريحها، في حين يتنبأ أن تقوم بالتوضيح أكثر خلال مؤتمرها المخصص بأجهزة Surface المزمع قام بعقده في 2 تشرين الأول المقبل في نيويورك.

على العموم بداية مايكروسوفت التعاون في مجال صنيع ألعابها السحابية xCloud والشراكة مع مزودي خدمات الاتصال مثل ما حدث مع المنشأة التجارية الكورية، يوميء بشدة إلى قرب بصيرة المنفعة متوفرة في مناطق أخرى من العالم مع توقع إمضاء شراكات جديدة بين الضخم الحجم الأمريكي وشركات اتصالات أخرى بهدف السبق في هذا المجال والتفوق على المنافسين.

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0