اعلنت موتورولا عن اطلاق هاتفها الجديد One Zoom يحمل كاميرا خلفية رباعية بسعر منافس

اعلنت موتورولا عن اطلاق هاتفها الجديد One Zoom يحمل كاميرا خلفية رباعية بسعر منافس

اعلنت موتورولا عن اطلاق هاتفها الجديد  One Zoom يحمل كاميرا خلفية رباعية بسعر منافس
اعلنت موتورولا عن اطلاق هاتفها الجديد  One Zoom يحمل كاميرا خلفية رباعية بسعر منافس


موتورلا One Zoom تليفون الشركة الـ2 من هذه السلسلة وينافس في نمط الهواتف المتوسطة بمواصفات راقية وقيمة 450 دولار IFA 2019: موتورولا تطلق هاتف One Zoom يحمل كاميرا خلفية رباعية بسعر منافس

IFA 2019: موتورولا تطلق تليفون One Zoom يحمل كاميرا رئيسية خلفية رباعية بسعر غريم

أطلقت مؤسسة موتورولا جهاز محمول Motorola One Zoom ليكون نسختها الثانية الجديدة في إطار سلسلة One، لتنافس به في سوق التليفونات المحمولة العامر بالتنوع وخصوصاً في سلك الأجهزة العاملة بنظام الأندرويد من الفئة المتوسطة.

موتورولا One Zoom الجديد يحتفي بنظام كاميرا مودرن، حيث يحمل التليفون 4 كاميرات خلفية؛ الرئيسية منها بحرص 48 ميجا بكسل وأخرى بحرص 8 ميجا نقطة إلكترونية بقدرة تكبير بصري تبلغ لثلاث مرات أما الثالثة فهي عدسة واسعة بسعة 117 درجة ودقة 16 ميجا نقطة إلكترونية، والرابعة والأخيرة مخصصة للعمق باهتمام 5 ميجا بكسل.

ويأتي جهاز المحمول بشاشة OlED قياس 6.4 بوصة باهتمام 2340 1080x نقطة إلكترونية وقارئ بصمة اصبع مدمج في الشاشة، ونتوء قطرة الماء يحوي كاميرا سيلفي أمامية بدقة 25 ميجا نقطة إلكترونية مكملة لنظام الكاميرات ذو المواصفات المتميزة الذي أضافته المؤسسة في هاتفها الجديد من هذه السلسلة.

أما بالسبة للمواصفات الدخلية؛ فالهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 675 عالي التأدية بمعدل لتلك الفئة من الأجهزة المحمولة، ويعمل بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت وذاكرة رعاية داخلية بسعة 128 جيجا بايت ويملك بطارية بسعة 4000 مللي أمبير، كما منفذ السماعة 3.5 ملي لايزال ناجع على تلك النسخة.



وكشفت علامة لينوفو التجارية عن قيمة موتورولا One Zoom حيث سيطرح في مكان البيع والشراء بثمن 450 دولار، ليعد خصم ذو بأس في مضمار التليفونات متوسطة المواصفات التي صارت قريبة بشكل كبيرً من مواصفات الأجهزة المحمولة الراقية ويصعب التفريق بينها وقتما يتعلق الشأن بالاستخدام المتواضع للمستهلك.

ويتوفر التليفون حاليأً في أميركا ويمكن طلبه دولياً من خلال موقع المؤسسة.

مواضيع ذات صلة:

IFA 2019: Nokia تكشف عن 5 هواتف جديدة أكثرها أهمية نوكيا 7.2 و نوكيا 6.2

IFA 2019: آيسر تعلن عن 4 أجهزة من سلسلة ConceptD Pro

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0