اعلنت هواوي عن بعض مواصفات الساعة الذكية Huawei Watch

اعلنت هواوي عن بعض مواصفات الساعة الذكية Huawei Watch

اعلنت هواوي عن بعض مواصفات الساعة الذكية Huawei Watch
اعلنت هواوي عن بعض مواصفات الساعة الذكية Huawei Watch


ظهرت الساعة الفطنة Huawei Watch GT للمرة الأولى في شهر أكتوبر الفائت إلى جانب سلسلة تليفونات Huawei Mate 20 Series، ويظهر أن الشركة الصينية تستعد للقيام بنفس الأمر ذلك العام بواسطة الكشف عن خليفة هذه الساعة الفطنة ربما في اليوم 19 سبتمبر حينما تقوم بالكشف عن سلسلة تليفونات Huawei Mate 30 Series، وذلك في حالة إذا لم ينهي الكشف عنها بالفعل في معرض IFA 2019 المقرر قام بعقده في وقت لاحق من ذاك الأسبوع.

وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور الرسمية المسربة للساعة الفطنة Huawei Watch GT 2، وهي الصور التي تستعرض لنا الساعة الفطنة المقبلة لمؤسسة Huawei من مختلف الأركان. وكما تلاحظون، Huawei Watch GT 2 لا تسعى إبتكار العجلة، بل إنها تجلب بعض التنقيحات ذات المواصفات المتميزة، ولو كانت بسيطة، مقارنة بسابقتها.

2
4
5
إنها تمتاز بشاشة أكبر بشكل بسيطً وإطار أصغر، مثلما أنها تمثل أرق وأكثر إحكامًا بشكل عام. وعلاوة على هذا، فهي تتضمن ايضاً على بطارية أكبر بسعة 445mAh علمًا أن ساعة Huawei Watch GT 2 الجارية تضم بطارية بسعة 420mAh. وستضم تلك الساعة الذكية الحديثة أيضًا ميكروفونًا ومكبرًا للصوت أيضًا، مما يقصد أنك قد تكون قادرًا على فعل مكالمات مباشرة بإستعمالها، ولذا يجعلنا نتساءل عما إذا كانت هنالك نسخة تدعم الشبكات الخلوية من هذه الساعة الفطنة.

نتيجة بحث الصور عن تسريب الساعة الذكية Huawei Watch GT 2، وستضم إطار أنحف، وبطارية أكبر تسريب الساعة الذكية Huawei Watch GT 2، وستضم إطار أنحف، وبطارية أكبر

نسق تحديد المواقع GPS ما زال متواجدًا في الساعة الذكية الجديدة، ونفس الموضوع ينطبق على مستشعر ضربات الفؤاد. وكما ترون في الصور، فسوف يكون هناك طرازين من تلك الساعة الذكية الجديدة، الطراز الأضخم سوف يحمل إسم Huawei Watch GT 2 Sport وسيضم حزام مطاطي باللون الأسود، في حين سوف يحمل الطراز الـ2 إسم Huawei Watch GT 2 Classic وسيضم حزام من الجلد البني. وكما تَستطيع أن تتوقع، فهذه الساعة الفطنة الحديثة القادمة من مؤسسة Huawei ستعمل بنظام التشغيل التابع لمؤسسة Huawei بدلاً من نسق WearOS التابع لشركة جوجل.


 

C

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0