اعلنت Bosch عن سيارة كهربائية للأطفال لمعاونتك على دفع إبنك أثناء التنزه

اعلنت Bosch عن سيارة كهربائية للأطفال لمعاونتك على دفع إبنك أثناء التنزه

اعلنت  Bosch عن سيارة كهربائية للأطفال لمعاونتك على دفع إبنك أثناء التنزه
اعلنت  Bosch عن سيارة كهربائية للأطفال لمعاونتك على دفع إبنك أثناء التنزه



في هذه الأيام يبدو أن المزيد من الأجهزة التي تتوفر على عجلات بدأت تعمل بالكهرباء. أصبحت سياراتنا تعمل بالكهرباء، وصارت حافلاتنا تعمل بالكهرباء، وبدأنا أيضًا في مشاهدة الكثير من الشركات تستثمر في صنع الدراجات الكهربائية. لذا، فليس من المفاجئ معرفة أن مؤسسة Bosch قد أصدرت قرار تطبيق نفس الفكرة على عربات الأطفال. 

نعم، ذلك يقصد أنه في المستقبل إذا كنت بحاجة إلى دفع إبنك زيادةًا خلال وجوده في عربة الأطفال، فسوف تكون هذه المأمورية أكثر سهولة كثيرًا. ذلك بفضل مؤسسة Bosch التي قامت بإنشاء عربة للأطفال مزودة بمحركين كهربائيين. حتى أنها تأتي مع أجهزة إستشعار مدموجة لأسباب تتعلق بالسلامة، حيث إذا إكشتفت أنك تدفع السيارة إلى أسفل، فهي ستساعدك على الفرملة لمنع تعرض العربة لأي حادث في موقف إفلاتها بواسطة الخطأ. 

سيتم إستخدام المستشعرات أيضًا للكشف عن الزمن الذي تذهب باتجاه فيه العربة نحو الأعلى حيث ستُشغل المحركات وستساعد أيضًا على إبقاء السيارة على المسار. تحتوي ميزات السلم الأخرى مقدرة العربة على التوقف في موقف إذا فقدت الهيمنة أعلاها. 

البطارية المُدمجة في تلك السيارة سوف تكون باستطاعتها أن قطع مسافة تبلغ إلى تسعة أميال قبل أن تفتقر إلى إرجاع الشحن، غير أن ذلك يقصد أنه ربما لا يمكن لك القيام بالعديد من الخرجات دون الحاجة إلى إرجاع شحنها. لن تقوم شركة Bosch ببيع عربة الأطفال نفسها وإنما التكنولوجية المستخدمة فيها ليس إلا، وستكون العلامة التجارية السويدية Emmaljunga هي أول من يٌطلق عربة أطفال تستخدم تكنولوجية Bosch في العام 2020. وللآسف، ليست هنالك في الوقت الراهن أي بيانات بشأن القيمة، ولكننا نعتقد بأنها لن تكون رخيصة.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0