اعلنت Huawei رسميًا عن موعد وصول الساعة الذكية Huawei Watch GT2

اعلنت Huawei رسميًا عن موعد وصول الساعة الذكية Huawei Watch GT2

اعلنت Huawei رسميًا عن موعد وصول الساعة الذكية Huawei Watch GT2
اعلنت Huawei رسميًا عن موعد وصول الساعة الذكية Huawei Watch GT2


من المخطط أن تقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة تليفونات Huawei Mate ثلاثين Series المزودة بالمعالج HiSilicon Kirin 990 الأحدث من المؤسسة في اليوم 19 من شهر أيلول الجاري، وإلى ناحية ذاك، ستقوم المؤسسة الصينية أيضاً بإزاحة الستار رسميًا عن ساعتها الذكية السبّاقة لذلك العام، والتي على الأرجح أن صبر إسم Huawei Watch GT2.Huawei Watch GT2

أفصحت مؤسسة Huawei عن ذلك بواسطة أصدر مقطع فيديو على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. لا يكشف لنا مقطع الفيديو عن أي شيء يرتبط بالساعة الفطنة Huawei Watch GT2 سوى أنه سوف يتم تزويد هذه الساعة الفطنة بالرقاقة الأحدث من الشركة من أجل الأجهزة القابلة للإرتداء، والتي يُطلق فوق منها إسم Kirin A1، وهي نفسها الرقاقة التي تم إستعمالها في سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Huawei Freebuds 3.
09-09-2019 12-12-21


وبالعودة إلى التسريبات والشائعات الماضية، فسوف تمتاز الساعة الفطنة الجديدة Huawei Watch GT 2 بشاشة أضخم طفيفاً وإطار أقل، كما أنها ستكون أرق وأكثر إحكامًا بشكل عام. وعلاوة على هذا، فهي ستحتوي أيضا على بطارية أضخم بسعة 445mAh درايةًا أن ساعة Huawei Watch GT الجارية تحوي معها بطارية بسعة 420mAh. وستضم هذه الساعة الذكية الحديثة أيضًا ميكروفونًا ومكبرًا للصوت أيضًا، مما يعني أنك من الممكن أن تكون قادرًا على فعل مكالمات مباشرة بإستعمالها، وذلك يجعلنا نتساءل عما إذا كانت هنالك نسخة تدعم الشبكات الخلوية من هذه الساعة الفطنة.

09-09-2019 12-12-36

نسق تحديد المواقع GPS لا يزال متواجدًا في الساعة الفطنة الجديدة، ونفس الموضوع ينطبق على مستشعر ضربات الفؤاد. وكما ترون في الصور، فسوف يكون هنالك طرازين من هذه الساعة الفطنة الحديثة، الطراز الأكبر سيحمل إسم Huawei Watch GT 2 Sport وسيضم حزام مطاطي باللون الأسود، في حين سوف يحمل الطراز الـ2 إسم Huawei Watch GT 2 Classic وسيضم حزام من الجلد البني. وكما تَستطيع أن تتوقع، فهذه الساعة الفطنة الجديدة القادمة من شركة Huawei ستعمل بنظام التشغيل الموالي لمنشأة تجارية Huawei عوضاً عن نسق WearOS الموالي لشركة جوجل.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0