افضل وصفات طبيعية لتكثيف الرموش في اسرع وقت

افضل وصفات طبيعية لتكثيف الرموش في اسرع وقت

افضل وصفات طبيعية لتكثيف الرموش في اسرع وقت
افضل وصفات طبيعية لتكثيف الرموش في اسرع وقت


تفتقر الرموش، على الإطلاقً كالشعر، إلى الرعاية المستدامة بغية توجد صحيّة ومتألقة. فهي عرضة للكثير من الأسباب التي تترك تأثيرا في نموّها وتهدّدها بالتداعي.
ثمة الكمية الوفيرة من العوامل التي تقف خلف سقوط الرموش وضعفها، منها ما يصبح على علاقة بمشاكل صحيّة مثل قلاقِل في الغدة الدرقية واختلال في هرمونات الجسد وغيرها، ومنها ما له رابطة ببعض الأعراف السيئة التي نمارسها مثل اختيار الماسكرا غير الملائمة وإزالة مكياج العيون أسلوب وكيفية غير صحيحة واستخدام مستحضرات تشتمّب بحساسية العين وتؤثر على الرموش...


1. البيض والغليسيرين
البيض والغليسيرينالبيض والغليسيرين
البيض والغليسيرين

لتحضير تلك الوصفة أنت بحاجة إلى حبة بيض وملعقة كبيرة من الغليسيرين. حطي المكوّنين في حاوية نقي وقاحل واخلطيهما جيداً حتى تحصلي على خليط فرد متماسك. استخدمي قطنة ناعمة لمسح رموشك بالمزيج أو بإمكانك استعمال فرشاة ماسكرا نقية لتوزيعه فوق منها بالتساوي.
يمكن لك تنفيذ تلك الوصفة كل يومً قبل الخلود إلى الغفو ثم غسل الرموش في الغداة المبكر بالماء معتدل الحرارة.


2. وصفة لبن جوز الهند
لبن جوز الهندحليب جوز الهند
لبن جوز الهند

يتضمن جوز الهند على مقدار عالية من الشحوم والبروتين اللذين يساعدان في نموّ الرموش وتطويلها. استخدمي لبن جوز الهند لفرك الرموش بأسلوب ناعمة ولطيفة. يمكن لك القيام بذاك باستخدام قطنة مبلّلة بذلك اللبن أو فرشاة ماسكرا نقية تشبعينها به وتمرّرينها على رموشك.
بإمكانك اعتماد تلك الوصفة كل يومً قبل الخلود إلى السبات.


3. وصفة زيت الزيتون
زيت الزيتونزيت الزيتون
زيت الزيتون

إمتيازات زيت الزيتون لا تُخفى على واحد من، فهو فعّال في معالجة العدد الكبير من المشاكل الجمالية بما فيها إشكالية الرموش الخفيفة. كل ما هو مطلوب منك فعله هو تسخين ملعقة من زيت الزيتون حتى يصبح فاتراً وفرك الرموش به بلطف عن طريق أصبعك.
يمكن لك اعتماد تلك الوصفة كل عشية قبل الخلود إلى السبات وغسل الرموش في الفجر.


4. وصفة الشاي الأخضر
الشاي الأخضرالشاي الأخضر
الشاي الأخضر

يعين الشاي الأخضر في تحميس عملية نمو الرموش بفضل احتوائه على مكوّنات طبيعية مغذية للجذور. اغلي بضع أوراق من الشاي الأخضر وترقبي حتى يبرد ثم استخدمي قطنة ضئيلة وبلّليها بالشاي المغلي وامسحي بها رموشك من الجذور.
بإمكانك اعتماد تلك الوصفة على نحو متكرر كل يوم في الغداة والمساء

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0