الإشعار العلني رسميًا عن الهاتفين Huawei Mate ثلاثين و Huawei Mate ثلاثين Pro مع عدد محدود من المفاجآت

الإشعار العلني رسميًا عن الهاتفين Huawei Mate ثلاثين و Huawei Mate ثلاثين Pro مع عدد محدود من المفاجآت

الإشعار العلني رسميًا عن الهاتفين Huawei Mate ثلاثين و Huawei Mate ثلاثين Pro مع عدد محدود من المفاجآت
الإشعار العلني رسميًا عن الهاتفين Huawei Mate ثلاثين و Huawei Mate ثلاثين Pro مع عدد محدود من المفاجآت


مثلما كان مرتبًا بشكل فعلي، خسر نهضت مؤسسة Huawei اليوم بإزاحة الستار بشكل رسمي عن الهاتفين Huawei Mate ثلاثين و Huawei Mate ثلاثين Pro اللذان يأتيان للحلول موضع الهاتفين Huawei Mate عشرين و Huawei Mate عشرين Pro اللذان تم إصدارهما في أواخر العام الفائت.

Huawei Mate ثلاثين Pro
يشتمل التليفون Huawei Mate ثلاثين Pro على الكاميرا الأكثر تهييج للإعجاب في أي جهاز محمول نبيه. إضافة إلى ذلك كاميرا 40MP Super Sensing الضرورية، فالهاتف Huawei Mate ثلاثين Pro يمزج بين أيضاً كاميرا واسعة الزاوية بحرص أربعين ميغابكسل والتي تُطلق فوقها المؤسسة إسم Cine Camera. يمكن لجميع منهما إستعمال مستشعر Time Of Flight لطمس الخلفية في الكليبات.

1

الكاميرا الثالثة على الأمام الخلفية هي متمثل في كاميرا مُقربة تتيح تقريب بصري يبلغ إلى ثلاثة أضعاف وتقريب هجين يبلغ إلى خمسة أضعاف. وعلى طريق المقارنة، فالهاتف Huawei P30 Pro يتميز بتقريب بصري يصل 5 أضعاف وتقريب هجين يبلغ إلى عشرة أضعاف. جميع من الكاميرتين المقربة والواسعة الزاوية تدعم تكنولوجية تثبيت الصورة.

بالعودة إلى الكاميرات التي تتميز بعناية أربعين ميغابكسا، فهي تتميز بفتحات واسعة، فالكاميرا الضرورية تحوي معها عدسة بفتحة 1.6، بينما تحوي معها الكاميرا الواسعة الزاوية عدسة بفتحة 1.8.

2

ملمح إلحاق المقاطع المرئية مثيرة للإعجاب بالقدر ذاته. هي تدعم إلحاق مقاطع مرئية Ultra HD بمقدار ستين إطار في الثانية. يرتقي مقدار الإطارات بوضع الحركة البطيئة حيث يمكن للهاتف أن يبلغ إلى 7680 إطار في الثانية خلال إستعمال دقة 720p. الشيء الفريد الآخر هو إلحاق مقاطع مرئية UHD Timelapse مع ألوان +HDR. للتصوير في الإنارة المتدنية، قد تصل كاميرا المقطع المرئي إلى IOS 25000.

كاميرا السيلفي الأمامية التي تصل دقتها 32 ميغابكسل تتواجد بجانب المستشعرات المسوؤلة عن القراءة الثلاثية الأبعاد للوجه. هنالك مستشعر مخصص لأخذ فكرة عن الإيماءات اليدوية، والتي تعمل جنبًا إلى جنب مع محرك الشبكة العصبية Da Vinci. وعلى الرغم من الكاميرات، فالهاتف Huawei Mate ثلاثين Pro الجديد مثلما يتنبأ الجميع يجمع بين معالج ثماني النوى الجديد HiSilicon Kirin 990 الذي أفصحت عنه مؤسسة Huawei في الأونة الأخيرة.


التليفون Huawei Mate ثلاثين Pro الجديد يجيء ايضا مع شاشة منحنية الطرفين تُطلق فوق منها مؤسسة Huawei إسم ” Horizon Display “. تلك الشاشة تعتمد على تكنولوجية OLED وتتميز بعناية 1176×2440 نقطة إلكترونية مثلما أنها تدعم HDR والتدرج اللوني الفضفاض DCI-P3. ومن الجدير بالذكر حتّى تلك الشاشة تدعم أيضًا وحط Always On Display وتدعم M-Pen الذي يمكن له إستشعار 4096 من معدلات الكبس.

بسببِ أن الشاشة تغطي ناحية جهاز المحمول، خسر وضعت مؤسسة Huawei عددًا من الأزرار الإفتراضية بدايةًا من أزرار التحكم بالصوت وصولاً إلى زر مصراع الكاميرا. وكما يتكهن الجميع، فسوف يجيء جهاز المحمول Huawei Mate ثلاثين Pro بأسلوب مسبق مع نسق Android عشرة ومع مقدمة EMUI عشرة. ومع ذاك، ما تزال وحط تطبيقات وخدمات جوجل غير جلي.

5

عززت مؤسسة Huawei تكنولوجيا التعبئة اللاسلكي المختصة بها، والتي أمسى بإمكانها حاليا إدخال ما يبلغ إلى 27W إلى بطارية تصل 4500mAh. ما يزال التحميل السلكي لدى حواجز 40W، بصرف النظر عن أن تكنولوجيا التحميل المتعجل تلك ما تزال أعلى سرعة من هذه المستخدمة في أجهزة محمولة المؤسسات الأخرى مثل Samsung وآبل.

وفي حين يتعلق التخابر، خسر إفتخرت مؤسسة Huawei بأن جهاز المحمول Huawei Mate ثلاثين Pro يمزج بين 21 هوائيًا، منها 14 هوائي بهدف شبكات الجيل الـ5 5G. يجيز ذلك للهاتف بمؤازرة ثمانية نطاقات 5G معرفةًا أن Galaxy Note عشرة+ 5G يعمل على 3 نطاقات ليس إلا.

6
7
8
9
عشرة
11
يجيء جهاز المحمول Huawei Mate ثلاثين Pro ايضاً مع 8GB من الذاكرة العشوائية، ومع ذاكرة داخلية بكمية 128GB أو 256GB قابلة للتمدد على يد بوابة الذاكرة الخارجية NM Card. سوف يكون التليفون Huawei Mate ثلاثين Pro متوفرًا بأربعة ألوان مغايرة تشمل الأسود والفضي والأرجواني والأخضر. ومن الجدير بالذكر إلى أنه سوف تكون ثمة خاصة مع جلد نباتي ( ما تقرأه صحيح ). وسوف تجيء باللون البرتقالي والأخضر. وكما هو الوضع مع طراز العام السالف، فالهاتف Huawei Mate ثلاثين Pro الجديد يتميز أيضًا بالقدرة على قوى معارضة المياه بفضل شهادة IP68.

Huawei Mate ثلاثين
1

أما بما يختص التليفون Huawei Mate ثلاثين الجديد، فهو يُعتبر أكثر قربا إلى نسخة Pro من أي جهاز Huawei Mate تم إصداره أسبقًا. في الحقيقة، هو يدمج بين شاشة OLED أضخم بمقدار 6.62 إنش وبدقة 2340×1080 نقطة إلكترونية مع العلم بأن تلك الشاشة تدعم HDR10 والتدرج اللوني DCI-P3، تمامًا مثل التليفون Huawei Mate ثلاثين Pro.

الشاشة منبسطة في جهاز المحمول Huawei Mate ثلاثين وتتميز بقطع أقل، غير أنها ما زالت تحوي معها مستشعر بصمات الأصابع.

وحينما يصبح على علاقة المسألة بالكاميرا الخلفية الرباعية، فهي تحوي معها كاميرا ضرورية بحرص أربعين ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.8، وكاميرا مقربة بعناية 8 ميغابكسل تتميز بتقريب بصري يصل 3 أضعاف وتقريب هجين أيضًا مع العلم بأن كلا الكاميرتين تدعما تكنولوجيا تثبيت الصورة OIS. وفيما يتعلق للكاميرا الواسعة الزاوية في جهاز المحمول Huawei Mate ثلاثين، خسر تم إنقاص دقتها إلى 16 ميغابكسل، بينما تم تقليل دقة كاميرا السيلفي الأمامية أيضًا إلى 24 ميغابكسل.

ما زال التليفون مقوىًا بالمعالج HiSilicon Kirin 990، غير أن نسخة 4G لاغير من ذاك المعالج. التليفون يمزج بين أيضاً بطارية بسعة 4200mAh تدعم التعبئة العاجل بشدة 40W، والتعبئة اللاسلكي الفوري بشدة 27W. ونظرًا إلى أنه يحمل شهادة IP53، فهو يُعتبر مقاومًا للقطرات المائية ليس إلا.

تصل قيمة جهاز المحمول Huawei Mate ثلاثين باتجاه ثمانمائة يورو. هو يمزج بين أيضًا 8GB من الذاكرة العشوائية، إلا أن تم إنقاص الذاكرة الداخلية إلى 128GB بصرف النظر عن أنه ما يزال من المحتمل توسيعها بواسطة بطاقة NV Card.

Huawei Mobile Services and AppGallery
حزمة Huawei Mobile Services هي مفتوحة الأصل وستوفر الوظائف اللازمة التي تم التداول معها من قبل بواسطة Google Play Services حتى حالا. أنشأت المنشأة التجارية حاوية للإستثمارات بثمن 1 مليار دولار أمريكي لمساندة وإنماء المشروع.

سوف يتمكن المستخدمون من تنزيل التطبيقات من دكان Huawei AppGallery، والذي عنده فعليا 390 1000000 مستعمل نشط شهريًا وعالج 180 مليار عملية تنزيل في العام الفائت.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0