التخلص من كافه سموم الجسم عن طريق قطعه فحم

التخلص من كافه سموم الجسم عن طريق قطعه فحم

التخلص من كافه سموم الجسم عن طريق قطعه فحم
التخلص من كافه سموم الجسم عن طريق قطعه فحم

 

نعرفك اليوم على طريقة استعمال الفحم النسط للتخلص من السموم . خسر تندهش عندما تعلم مدي لزوم القضاء على السموم في الجسم فهي تساعدك علي إعطاء الجسد الكثير من الطاقة وفقدان الوزن والحصول علي بشرة صافية يمكنك تحقيق كل هذه الإمتيازات على يد اتباع هذه الكيفية في استخدام الفحم النشط للتخلص من السموم . عادة قد تجابه أخطاء شائعة في عملية التخلص من السموم وقتما تعتمد علي العصائر والماء لاغير لأنه كثيرا ماً ما يؤدي إلي نتائج عكسيه حيث يحجب الجسد من المركبات الغذائية الأساسية التي يفتقر إليها ولكن إتباع أساليب جديدة ومختلفه في التخلص من السموم يعاون في تقصي النتائج المطلوبة لأنها تدعم المجريات الطبيعية للتخلص من السموم وتوجد الكمية الوفيرة من الأساليب الأخرى بلا إنفاق الكثير من الثروة أو حتي العديد من الوقت . 

نتيجة بحث الصور عن فحم للتخلص من السموم

معظمنا سمع من قبل عن الفحم النشط وبالفعل يدخل الفحم النشط ضمن عدد من الوصفات التي تعاون الجسد علي القضاء على السموم ببساطة وحتي أنه يدخل في إطار الوصفات التجميليه ويعتبر أجدر صديق بالنسبة لك وقد تم إكتشاف الفحم النشط بإعتباره منتج يتمتع بقدرات شفائية عاليه للتخلص من السموم المتواجدة في الجسم والدم ويمد الجسد بالطاقة اللازمة للعضلات والعقل ويوفر أيضاً مواصفات قوى معارضة التجعدات وحرم نمو الخلايا السرطانية في الجسم . 

ما هو الفحم النشط ؟ 
إستعمل الملايين بخصوص العالم الفحم النشط لأنه يتمتع بالعديد من الإمتيازات التي تحدثها للحالة الصحية العامة ونوعية الحياة اليومية . وقد تم تحديث ذلك المكون المميز لإستخدامه في زيادة عن تركيبه لحل المشكلات الصحية والجمالية التي تتنوع بين الحد من صعود ضغط الدم ومعدلات الكوليسترول غير الصحية وتقليل ظهور حب الشبان . 



الفحم النشط من الممكن أن يشار إليه بإعتباره ” كربون نشط ” وهو فئة من الكربون الذي تم معالجته بشكل خاصً لأجل أن تساعد هذه المسام الصغيرة علي تزايد الإمتصاص والقدرة علي الإنخراط في التفاعلات الكيميائية . نظراً لأنه تم تصنيعه لوظائف محددة تتعلق بإمتصاص العناصر أو طردها أو التفاعل معها والتي يشار إليها باسم الفحم النشط. وبالرغم من أنه قديماً تم إستخدامه لأهداف التطهير الطبي أو البيئي سوى أنه تم إستعماله في إطار مجموعة مغايرة من مستحضرات التجميل والصحة والإستخدامات المنزلية التي تشارك في تنقيح الصحة العامة ونوعية الحياة اليومية . 

مزايا الفحم النشط في القضاء على السموم 
حالَما تستخدم حبوب الفحم النشط فإن الجسد بحاجة إلي تناول معدل كبيرة من الماء كل يومً وهذا يرجع إلي حقيقه أن الفحم النشط من الممكن أن يسبب الجفاف . وعلاوة علي ذاك ، فهو يساعدك علي التخلص من السموم بفعالية أكثر وحرم السحجة بالإمساك . بالإضافة إلي العلاج الأمن والمُجدي في حالة التسمم والقضاء علي السموم ويمكن إستعماله للتخلص من الروائح الكريهة والتطهير. 

صحة الأسنان وتجويف الفم : 

الفحم النشط مفيد للغاية لصحة الفم ، ومن الممكن أن يساعد في إحراز تحول في الرقم النووي في الفم وحجب رائحة النفس السيئة ، وحظر الكدمة بأمراض اللثة وتجويف الفم . يقوم الفحم بتبيض الأسنان وإمتصاص اللويحيات التي تسبب بقع الأسنان ولكن يجب أن تبلل فرشاة الأسنان في مسحوق الفحم النشط . 

وحاولي فرشاة الأسنان بالأسلوب والكيفية المعتادة كما تفعل بإنتظام ولا تنسي الإنتباه إلي المقار التي تتضمن علي تجويف وحاولي شطف الفم جيداً بالماء الدافي وللحصول علي أقصي درجة من المزايا يمكن لك تنظيف الأسنان بالفحم النشط 2 ل4 مرات في الإسبوع . 

رجيم التخلص من السموم وانقاص الوزن في فترة وجيزة 
القضاء على الغازات والإنتفاخات : 

يمكن للكربون النشط في الفحم أن يساعد في محاربة توليد الغازات والإنتفاخات بأسلوب فعال ويقوم بذلك عن طريق ربط البضائع الثانوية في الأطعمة التي تسبب عدم السكون ومن الأفضل تناول خمسمائة ملجرام قبل ساعة من تناول وجبات الغذاء مع كوب ماء ثم لا ننسي أن تناول كوب مساعد من الماء لمساعدة الجسد علي القضاء على الفحم . 

علاج التسمم. 

يساعدك الفحم النشط في التخلص من المواد السامة في الجسد ، فهو يقضي علي المحليات الإصطناعية والمواد الكيميائية استناداً لبعض الدراسات فإن تناول الفحم النشط مع المواد التي تسبب في التسمم فإنه يقلل من إيلاء اهتمام السموم في الدم . 



القضاء على العفن : 

يسبب العفن السام مشكلات في الكلي والكبد والإكتئاب وإنخفاض وظائف الرأس ، تهيج العين ، أمراض الفؤاد ، التقيؤ ، الصداع ، ضيق التنفس ، تدهور وظائف الجهاز المناعي وإذا لاحظت بأن أي عفن يجب إزاحته على نحو صحيح على يد إرتداء القفازات وقناع الوجه بحيث لا يمكن لك إستنشاق المواد السامة الصادرة منه ولكي تتخلص من العفن تفتقر تناول الفحم النشط 2 ل3 مرات في اليوم قبل ساعة أو إثنين من تناولك لوجبات الأكل لأجل أن يحدث النفوذ المبتغى والتخلص من العفن الغريزي في الجسم ، ويمكن لك إستعمال خل التفاح ، كربونات الصوديوم الحامضية ، زيت شجرة الشاي ، البوراكس لتطهير الأسطح الصلبه . 

شاهد ماسك الفحم للبشرة فاخر جدا لجميع من جربة 
تنقية الماء : 

يستعمل الكربون النشط في أنظمة تنقيه المياه بسبب مقدرته علي إحتجاز شوائب الماء بما في ذاك المواد القاتلة للحشرات والنفايات الإصطناعية والمذيبات والمواد الكيميائية الأخرى استناداً للبحوث فإن للمرشحات في الكربون النشط أن تعاون في إزاحة الفلوريد بفعالية . 

لأن تجنب الفلوريد وجّه أساسي بالنسبة لوظائف المناعة والكبد والكليتين وصحة الفم . 

القضاء على السموم : 

كما يمكنك إستعمال الفحم النشط في القضاء على السموم المتراكمة في الجسم في موقف الحصول علي كمية فوق المسموح به من المستحضرات الصيدلانية والأدوية من الأمثل إستخدام 50 ل 150 ملجرام في ظرف التسمم لدى البالغين و عشرة – 25 ملجرام لدى الأطفال . علاوة علي هذا ، يمكن إستعمال الكربون النشط في دواء التسمم الغذائي الذي يؤدي إلي الإسهال والغثيان ويقدم نصيحة البالغين بتناول 25 ملجرام إذا ظهرت المظاهر والاقترانات في حين يلزم نعت وتصوير عشرة ملجرام للأطفال وأن تضع في إعتبارك أنه يلزم إستهلاك كمية كبيرة من الماء مع الفحم النشط . 

صحة الجلد والشعر : 

الكربون النشط في الفحم هو ايضاً علاج نافذ في القضاء على حب الشباب ورائحة الجسد ويخلصك من الإنزعاج الذي كان سببا فيه لدغات الحشرات والثعابين يجب مزج 1 كبسولة من الفحم النشط مع 1/2 معلقه كبيرة من زيت جوز الهند . يلزم خلط 1 كبسولة من الفحم النشط مع 1/2 عالقة من زيت جوز الهند وتطبيقها علي المنطقة المصابة يؤْثر تركه لمدة 35 دقيقه حتي تلمح إختفاء الحكة وتم القضاء على حب الشبان تماماً ، حاولي مزج كبسولة إحدى الفحم النشط مع 2 ملاعق من هلام الصبار وتطبيقها علي الوجه مع حركات دائرية لتدليك وترك المزيج حتي يجف . 

تنظيف الجهاز الهضمي : 

يمكن للفحم النشط أن يساعدك في التخلص من السموم التي تتسبب فيها تفاعلات الحساسية وضعف وظائف الجهاز المناعي والتلف التأكسدي ، مما يخفف من ألأم المفاصل وكذلك تزايد الوظائف الذهنية ومد الجسم بالطاقة . وللحفاظ علي مستوي الحالة الصحية العامة يجب أن تهتم بتنظيف الجهاز الهضمي بإنتظام لأن المواد الغذائية أو الكيماويات في الماء الذي نشربه من الممكن أن تخلق الزيادة من العبث في الجسم ولإجراء تطهير الجهاز الهضمي وينصح بتناول 10 ملجرام من الفحم النشط قبل تناول أي أكلة لمقدار 48 ساعةٍ للحصول علي النتائج المطلوبة . 



قوى معارضة الشيخوخة : 

يعاون الفحم النشط في حظر التلف التأكسدي وخلايا الكبد والحفاظ علي عمل الغدة الكظرية صحية ، ويعد الفحم النشط عنصر مفيد للغايةً لتلك الأجهزة بسب قدرته علي غسل الكيماويات والسموم . ومن الأفضل تناول كبسولتين من الفحم النشط عقب التعرض للسموم أو التعرض للمعادن الثقيلة أو السلع الغير عضوية فهذا سوف يعزز من صحة الكبد ووظائف الكلي وصحة الجهاز الهضمي والوظائف الإدراكية تصبح أسمى . 

تخفيض مستويات الكوليسترول في الدم : 



وقد أظهرت الكمية الوفيرة من الدراسات أن الفحم النشط يملك القدرة علي خفض مستويات الكوليسترول الضار في الدم ووضح أن معدلات الكوليسترول الكلي إنخفضت بمعدل 25 % وإنخفاض الكوليسترول الضار بنسبة أربعين % وارتفاع في نسبة الكوليسترول الجيد بقدر 8 % في 4 أسابيع فحسب . وبالرغم من أن الإستعمال الأمن له يعاون في علاج حالات طبية متنوعة مثل نزيف الدم ، إنكتام الأمعاء ، الجفاف المزمن ، بطء عملية الهضم أو تصرف جراحة حديثة للبطن كل تلك الأمور تؤثر علي تفاعلات الفحم النشط. 
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0