التلفاز الذكي Redmi TV تعرف علي مواصفاته المذهله

التلفاز الذكي Redmi TV تعرف علي مواصفاته المذهله

التلفاز الذكي Redmi TV تعرف علي مواصفاته المذهله
التلفاز الذكي Redmi TV تعرف علي مواصفاته المذهله

حالَما يرتبط الشأن بالتلفزيونات، فشركة شاومي ليست غريبة على ذاك القطاع. أطلقت المنشأة التجارية العديد من التلفزيونات ضمن تشكيلة Xiaomi Mi TV Series، غير أن يبدو أنها لأول مرة كليا، ستُطلق المنشأة التجارية تلفزيونًا حديثًا أسفل علامتها التجارية الفرعية Redmi يحمل إسم Redmi TV ويضم شاشة بمعدل سبعين إنش وبدقة Ultra HD مع مساندة محتوى HDR. 

تم إزالة الستار رسميًا عن ذاك التلفزيون بالعاصمة الصينية بكين، ووفقا لشركة شاومي، فسوف يُقام بتكليف 3799 يوان صيني، وهو الذي يعادل 531 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الاستبدال الحالية، الأمر الذي يجعله تلفازًا إقتصاديًا بالنسبة لحجمه ودقته وميزاته. سيضم ذاك التلفاز المعالج Amlogic الرباعي النوى، وذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بمعدل 16GB. وعلاوة على ذلك، فهو لديه ميزات أخرى مثل Dolby Audio و DTS جودة عرض عالية. 

يمكن للعملاء أيضًا توقع الاستحواذ على مجموعة من خيارات الإتصال، مثل WiFi و Bluetouth 4.2 وإثنين من منافذ USB، إضافة إلى ثلاثة منافذ HDMI، والمزيد. هنالك أيضًا أداة تحكم عن بعد تعمل بالبلوتوث ستأتي مسبقًا مع التلفزيون. 

في الدهر الراهن، يوضح أن عند شركة Xiaomi خطط لإطلاق ذلك التلفزيون في الصين ليس إلا نظرًا إلى أنه ليست هناك جاريًا أي بيانات حول توافر ذاك التلفزيون الذكي على مصر العليا الدولي، غير أن نظرًا على أن قليل من تلفزيونات Xiaomi Mi TV شقت طريقها إلى خارج الصين، فقد يصدر نفس الشيء مع تلفاز Redmi TV الجديد ايضا.


 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0