الحل النهائي لمعالجه حب الشباب بوصفات طبيعيه

الحل النهائي لمعالجه حب الشباب بوصفات طبيعيه

الحل النهائي لمعالجه حب الشباب بوصفات طبيعيه
الحل النهائي لمعالجه حب الشباب بوصفات طبيعيه

 

تتقصى من خلال سريع يساعدك في دواء حب الشباب ؟ حسناً يمكن لك هذا بواسطة وصفة اليوم باستعمال الصبار وزيت شجرة الشاي تعاون في دواء حب الشباب . يعد حب الشبان من أكثر الحالات الجلدية التي تصيب الشبان في عمر المراهقة، و تتسبب هذه الوضعية في ظهور البثور على الوجه و التي تجعل الوجه يتضح بمظهر سيء و يجعل الفرد الجريح به يحس بالضيق. و إضافة إلى هذا فإن حب الشباب قد يتسبب كذلكً في الإصابة ببعض الإلتهابات الجلدية لدى بعض الأشخاص. 

دواء حب الشباب صورة ذات صلة
علاج حب الشباب 
و يظهر حب الشبان عندما يأتي ذلك إنكتام في بصيلات الشعر و مسام البشرة على يد خلايا الجلد الميتة و الزهم الزائد و الأوساخ و الشوائب، ثم تصبح هذه المسام أرض خصبة لنمو البكتيريا. 

و هناك العديد من الأسباب التي من الممكن أن تؤدي لظهور و إنتشار حب الشبان في الوجه. و أكثر تلك العوامل الذائعة هي متغيرات أو عدم توازن الهرمونات، سوء النظافة، الأدوية، الإستخدام المفرط لمنتجات التحسين المملوئة بالكيماويات، بعض تفاعلات الحساسية، الإجهاد الباهظ، و إتباع نظام غذائي غير صحي. و يتضح حب الشبان في العديد من الأنواع مثل الرؤوس البيضاء و الرؤوس السوداء و الخراريج و البثور. 

و يمكن إستخدام بعض الأدوية و المراهم التي لا تحتاج إلى وصفة طبية لعلاج حب الشبان، و إلا أن إذا كنت تفتقر إلى دواء أكثر أماناً و خالي من الكيماويات لمداواة حب الشباب فيمكنك الإعتماد على وصفة جيل الصبار مع زيت شجرة الشاي، سيساعدك هذا الخليط الرائع على دواء حب الشبان و إستعادة نعومة البشرة. 

تعاون هذه الوصفة على دواء حب الشباب الموجود على الجلد و يحجب ظهور الزيادة من حب الشباب على البشرة، مثلما أنه يمنع ظهور الندبات نتيجة لـ حب الشباب. 

جل الصبار مع زيت شجرة الشاي لمداواة حب الشباب 
العناصر 



5 ملاعق كبيرة من جيل الصبار. 
1 ملعقة من الحجم الكبير من بندق الساحرة. 
5-7 قطرات من زيت شجرة الشاي العطري. 
عشرة قطرات من زيت اللبان العطري. 
10 قطرات من زيت اللافندر العطري. 
دواء حب الشبان بالاعشاب 
طريقة الاستعداد و الإستعمال 

الخطوة الأولى: إجمع بين كل العناصر. 
أضف بندق الساحرة إلى زيت شجرة الشاي و زيت اللافندر و زيت اللبان و جيل الصبار 

الخطوة الثانية: إمزج جميع المكونات سوياً و ضع الخليط في زجاجة توزيع. 
إستعمل خلاط كهربائي لخلط المركبات جيداً، ثم صب المزيج في قنينة توزيع و إستخمه على البشرة النظيفة و الناشفة. إستعمل هذا المزيج كل يومً قبل النوم على المساحة المصابة لمداواة حب الشباب . 

إضافة زيت شجرة الشاي إلى جيل الصبار يحجب تهيج الجلد، و بعكس فوائده الكثيرة للبشرة فإن زيت شجرة الشاي و جيل الصبار سيساعدان على عطاء البشرة رائحة رائعة. شاهد وصفة علاج حب الشباب بالليمون 

يساعد الجبرلين و الأوكسين الموجودان في الصبار على إلتئام الجروح، كما أنهما يمتلكان خصائص مضادة للإلتهابات. في حين حمض الساليسيليك له مزايا و خصائص مضادة للبكتيريا. و يمتاز الصبار أيضاً بخصائصه المطهرة و المضادة للأكسدة و المضادة للفطريات، و ذاك يجعل منه مكون رائع و نافع لعلاج حب الشبان و حظر ظهوره مرة أخرىً. 



جيل الصبار يهديء تهيج البشرة و يخفف الإحمرار و يحمي البشرة من الإلتهابات. كما أنه يحتوي على إنزيمات مؤثرة تعمل على الحفاظ على رطوبة الجلد و نعومتها. و فضلا على ذلك هذا فإن جيل الصبار مفيد في تخفيف الندبات و ذاك لأنه يحاول أن تعزيز تكوين خلايا الجلد. كما أنه مملوء بالفيتامينات و المعادن و الأحماض الأمينية و المواد المغذية الأخرى مما يجعله دواء مثالي لتحسين مظهر بشرتك. 

وصفة علاج الحبوب في شهر فرد 
زيت شجرة الشاي العطري مصنوع من أوراق نبات ” ميلالوكا ألتيرنيفوليا” و هو يتمتع بشعبية كبيرة نتيجة لـ فوائده الطبية و التجميلية التي يقوم بتقديمها. و زيت شجرة الشاي العطري له مواصفات مطهرة و مواصفات مضادة للجراثيم و مضادة للبكتيريا و مضادة للميكروبات و الفطريات. 

و يعاون ذاك الزيت الرائع على حظر إنتشار حب الشبان من خلال التخلص من البكتيريا المسببة لحب الشبان و يعاون أيضاً على دواء حب الشبان و الحفاظ على صحة الجلد. و بسبب خصائصه المسكنة فإن زيت شجرة الشاي يعاون على التخلص من الإلتهابات و الألم الناجم عن حب الشباب. 

بندق الساحرة يتيح عدد من الإمتيازات الطبية و التجميلية. و يمكن إستعماله في الكمية الوفيرة من الحالات الجلدية و التي تتضمن الصدفية و الإكزيما و حب الشباب. 

و يعمل بندق الساحرة كمادة قابضة للمسام، و هو يعاون على تنظيف و تضييق المسام و تخفيض ظهور البثور. كما أنه يتيح بعض المواصفات المضادة للبكتيريا و المضادة للفيروسات و المضادة للإلتهابات. و يعاون بندق الساحرة على تقليل التورم و الإحمرار و تخفيض تهيج البشرة. 

زيت اللافندر العطري يعاون أيضاً على تهدئة البشرة بفعالية مما يجعل منه دواء طبيعي فاخر للحالات الجلدية. و يتميز زيت اللافندر العطري بخصائصه المضادة للفطريات، و المضادة للإلتهابات و المضادة للأكسدة و المضادة للبكتيريا، لهذا فهو يحارب البكتيريا المسببة لحب الشبان بفعالية و يقلل من إلتهاب البشرة. 



اللافندر أيضاًً يعمل كمرطب و مهدئ للبشرة الجافة أو الحساسة. و هو مؤيد للدورة الدموية مما يعاون على توحيد لون الجلد و يقلل من الشوائب. 

زيت اللبان العطري يعد من واحد من أجود الزيوت المستخدمة في الدواء بالروائح. و يوفر زيت اللبان العطري مواصفات مضادة للميكروبات و مضادة للإلتهابات و مضادة للجراثيم، و هو يعاون على التخلص من البثور و حب الشبان و تهيج البشرة.

بعض التعليمات قبل إستخدام هذه الوصفة في دواء حب الشبان 
قم بفعل فحص كفاءة الحساسية قبل إستخدام جيل الصبار. 
خزّن الجيل في مكان منخض الحرارة و ناشف. 
إتبع نظام الرعاية بالبشرة لمنع ظهور حب الشبان. 
تيقن من أنك تعتمد على نسق غذائي صحي و مغذي، و أنك تحصل على قسط وافي من السبات. 
إذا شعرت بشقاء شديد أو عدوى شديدة، إستشر طبيب الأمراض الجلدية على الفور. 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0