الصور الحكومية للهاتف Google Pixel 4 تعرض لنا أفضلية الفتح على يد الوجه و Motion Sense

الصور الحكومية للهاتف Google Pixel 4 تعرض لنا أفضلية الفتح على يد الوجه و Motion Sense

الصور الحكومية للهاتف Google Pixel 4 تعرض لنا أفضلية الفتح على يد الوجه و Motion Sense
الصور الحكومية للهاتف Google Pixel 4 تعرض لنا أفضلية الفتح على يد الوجه و Motion Sense



لقد رأينا بشكل فعلي عددًا لا يُحصى من التسريبات ذات العلاقة بالهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL القادمين من مؤسسة جوجل بصرف النظر عن أنه ما زال يتعين علينا الإنتظار لوقت قبل أن نشاهد المنشأة التجارية تزيح الستار رسميًا عن هذين الهاتفين. وبالنظر إلى فهرس التليفون Google Pixel 4 وقتما يرتبط الموضوع بالتسريبات، ولقد كان من الطبيعي أن تشق الصور الترويجية الأصلية لذلك جهاز المحمول سبيلها إلى شبكة النت قبل النشر والترويج المعترف به رسميا. فعليا، ذلك ما وقع حالا، ولقد نجح المسرب الأمريكي المشهور Evan Blass الواضح بإسم الشهرة evleaks في الاستحواذ على عدد محدود من الصور الأصلية التي تبدو لنا جهاز المحمول Google Pixel 4 في لون الباندا، وتركز على أفضلية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه وإيماءات الحركة القريبة العهد. مختلَفًا، يمكن لكم الإطلاع على تلك الصور أسفله :
2345

مثلما ترون، يمتاز التليفون Google Pixel 4 XL بإطار نحيف في ثلاث جوانب، غير أن النظام العلوي ما يزال غليظًا لأنه يجمع بين كاميرا السيلفي الأمامية وسماعة الأذن، بالإضافة إلى العناصر الأخرى الأساسية لتقنية Motion Sense. وحالَما يرتبط الشأن بالجانب الأمامي الخلفية للهاتف، فهي تذكرنا بالجانب الأمامي الخلفية للهاتف iPhone 11 Pro بحيث يدمج بين التليفون Google Pixel 4 XL بدوره كاميرتان في نطاق وحدة مربعة الشكل تكون متواجدة في الركن اليسار العلوي جنبًا إلى جنب مع الفلاش LED. الأمام الخلفية للهاتف Google Pixel 4 XL تحوي معها ايضا رمز جوجل ” G “، غير أنها تتطلب إلى مستشعر بصمات الأصابع، إلا أن ذلك لا يقصد بأن التليفون سيضم ذاك المستشعر في الشاشة مثل غالبية التليفونات المحمولة المتوفرة في مكان البيع والشراء اليوم. عوضاً عن ذاك، هو سيعتمد على تكنولوجية التعرف الثلاثي الأبعاد على الوجه.

وبالعودة إلى التسريبات والإشاعات الفائتة، ولقد تردد أن الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL سيأتيان مع كاميرتين في الأمام الخلفية، واحدة عادية باهتمام 12 ميغابكسل وأخرى مُقربة باهتمام 16 ميغابكسل ستوفر من الممكن تقريبًا بصريًا يبلغ إلى ×8.

وعلى ما يظهر، تلك الكاميرا الرئيسية الخلفية المزدوجة للهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL ستأتي مع أفضلية قريبة العهد تُدعى ” Motion Mode “، وهي الأفضلية التي ستتيح لك تصوير اللقطات الرياضية والمتحركة مع ” مركبات متحركة في الصدارة والخلفية المضببة “. فضلا على ذلك ذاك، سيأتي الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL أيضًا مع نسخة مُحسنة من أفضلية Night Sight مع تنقيحات مرتبطة بالسرعة.

صرحت التقارير الماضية أيضا أن مؤسسة جوجل ستفتخر بقدرة الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL على إلتقاط الصور للسماء المرصعة بالنجوم. ذاك ليس جميع الأشياء، ولقد قيل أيضًا أن هذين الهاتفين سيأتي مع 6GB من الذاكرة العشوائية عوضاً عن 4GB.

سائرًا، من المنتظر أن يبلغ التليفون Google Pixel 4 مع شاشة OLED بمقدار 5.7 إنش وبدقة +FullHD، في حين من المنتظر أن يجيء جهاز المحمول Google Pixel 4 XL مع شاشة OLED بمقدار 6.3 إنش وبدقة +QuadHD. وعلى الرغم من الشاشات، فمن المتوقع أن يجيء جهاز المحمول الأصغر قدرًا مع بطارية بسعة 2800mAh، فيما من المنتظر أن يجيء التليفون أضخم مقدارًا مع بطارية بسعة 3700mAh. وبالإضافة إلى ذاك، فمن المتوقع أن يجيء كلا الهاتفين أيضاً مع المعالج سناب دراجون 855، ومع 6GB من الذاكرة العشوائية، ومع نمط Android عشرة منذ اليوم الأضخم.

تجدر الدلالة حتّى مؤسسة جوجل كانت قد شددت لنا في مرة سابقة تواجد تليفونات Google Pixel 4 مع أفضلية حديثة تلقب Motion Sense، ومع صفة فتح الشاشة من خلال الوجه، غير أنها سوف تكون أكثر طمأنينةًا وتمنحًا من طابَع الفتح بواسطة الوجه التي توفرها العدد الكبير من تليفونات الأندرويد اليوم.



كان فرقة رياضية الأعمال التجارية والتكنولوجيات المتطورة في مؤسسة جوجل يحاول أن مشروع الرادار المُستشعر للحركة ” Project Soli ” طوال الأعوام الخمس الفائتة. إنه متمثل في نسخة مصغرة من رادار إستشعار الحركة الكلاسيكي. سوف يتم تضمين ذلك الرادار الجديد في الجزء الذي بالأعلى من جهاز المحمول Google Pixel 4 لإستشعار الحركة بشأن جهاز المحمول.

سيتيح ذاك الرادار تنشيط مميزات Motion Sense على الجهاز، الأمر الذي يجيز للمستخدمين إجتياز الأغاني والإشعارات وكتم المهاتفات الصوتية والزيادة من الوظائف الأخرى بواسطة القيام بإيماءات باليد بخصوص جهاز المحمول. تلك الإمكانيات سوف تتطور مع مرور الزمن. وتشير مؤسسة جوجل على أن Motion Sense سوف تكون متوفرة في قليل من البلاد والمدن لاغير حيث يكمل بيع تليفونات Google Pixel بأسلوب رسمي.

طابَع فتح الشاشة من خلال الوجه في جهاز المحمول Google Pixel 4 لن تستخدم كاميرا السيلفي الأمامية مثلما هو الوضع في تليفونات الأندرويد الأخرى. حالَما يبلغ المستخدمون إلى أجهزتهم، سوف يقوم الرادار Project Soli على نحو إستباقي بتنشيط المستشعرات الأهمية لعمل تلك الأفضلية وإذا تم التعرف على المستعمل، فسوف يكمل فتح غلق التليفون في الحال. تقول مؤسسة جوجل بأن تلك الأفضلية ستعمل في أي وجهة تقريبًا، حتى إذا تم تعليق جهاز المحمول بشكلٍ مقلوب.

بما يختص بالخصوصية، تقول مؤسسة جوجل أن سمة فتح إغلاق الشاشة على يد الوجه تقوم بمعالجة المعلومات على الجهاز ذاته ولا يشطب ترقية معلومات الصورة إلى أي مقر. لا يشطب إستظهار الصور التي ينهي إستعمالها لفتح غلق شاشة التليفون أو إسهامها مع خدمات جوجل الأخرى. سوف تتكلم المؤسسة أكثر عن تلك المميزات في وقع الإشعار العلني المعترف به رسميا عن أجهزة محمولة Google Pixel 4 العصرية المقرر قام بعقده في شهر تشرين الأول القائم.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0