الكشف عن اول هاتف بكاميرا أمامية مزدوجة منبثقة

الكشف عن اول هاتف بكاميرا أمامية مزدوجة منبثقة

الكشف عن اول هاتف  بكاميرا أمامية مزدوجة منبثقة
الكشف عن اول هاتف  بكاميرا أمامية مزدوجة منبثقة


تليفون فيفو V17 Pro أول جهاز محمول تماما بكاميرا أمامية مزدوجة منبثقة

أطلقت مؤسسة فيفو جهازها المحمول V17 Pro على خطى مناظرة لهواتها الفائتة من حيث كاميرا السيلفي الأمامية المنبثقة؛ إلا أن تلك المرة بكاميرا أمامية منبثقة مزدوجة وكاميرا خلفية رباعية.

كاميرا جهاز المحمول


وحيث تجيء كاميرا السيلفي الأمامية المزدجة بعدستين الأولى بحرص 32 ميجا نقطة إلكترونية والثانية عدسة واسعة بـ 108 درجة ودقة 8 ميجا نقطة إلكترونية، ليكن بذاك فيفو V17 Pro أول تليفون كليا يحوي كاميرا سيلفي أمامية منبثقة مزدوجة.



أما الكاميرا الرئيسية الخلفية فهي رباعية العدسة الأساسية فيها بعناية 48 ميجا نقطة إلكترونية والثانية مكبرة باهتمام 13 ميجا نقطة إلكترونية وقدرة تكبير بصري لضعفين و10 أضعاف تكبير إلكتروني وباستطاعتها أن إنتهاج صورة للمكونات الدقيقة من مسافة بعيدة 2,5 سم لاغير، أما الثالثة فهي عدسة واسعة بحرص 8 ميجا نقطة إلكترونية والرابعة 2 بورتريه بدقه 2 ميجا نقطة إلكترونية.

الخصائص الداخلية
وتوفر أفضلية الكاميرا المنبثقة مؤازرة التليفون بشاشة كاملة شاغرة من البروز تغطى غالبية الأمام، حيث يصل قياسها 6.4 بوصة وهي من صنف Super AMOLED باهتمام+ Full HD وتحوي على مستشعر أثر طرف إصبع إصبع مدموج.

في حين يعمل فيفو V17 Pro بجهاز بروسيسور Snapdragon 675 والذي قد يحتسب أمراً غريب نوعاً ما كون المنشأة التجارية لم تزوده بجهاز بروسيسور سناب دارجون الأخير بالرغم من الخصائص الراقية التي يقوم بتقديمها، حيث أن ذاكرته العشوائية 8 جيجا بايت بمساحة إستظهار داخلية 128 جيجا بايت.

ويعمل بطارية كبيرة بسعة 4100 ملي أمبير تدعم التعبئة الفوري بقدرة 18 واط؛ وكما جرت العادة مع تليفونات فيفو فـ V17 Pro مزود بتقنيات ذكاء مُصتنع لحماية وحفظ البطارية وأدائها العالي في حين يصل وزنه مع تلك البطارية الكبيرة 201 جرام.

وعلى المنحى البرمجي توفر المنشأة التجارية أفضلية تحويل الصوت بأسلوب أتوماتيك للمستخدم خلال اللعب الجماعي بهدف حماية وحفظ فضل أضخم للاعب.

الثمن والتوفر في مكان البيع والشراء
التليفون متاح هذه اللحظة في مكان البيع والشراء الهندي بتكلفة عالي نسبياً بالنظر للفئات المستهدفة والخيارات المتاحة من المنافسين في سوق يعج بهواتف فطنة مختلفة وبأسعار معقولة كهاتف Xiaomi k20 على طريق المثالي، حيث يصل ثمنه 425 دولار إلى حد ماً وهو بطبيعة الوضع ثمن رائع متوافق مع الخصائص التي يقوم بتقديمها حيث أنه أكثر قربا ما يكون لهاتف سبّاق منه لمتوسط.
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0