الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro يظهران في عدد من الصور الحاسوبية العصرية

الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro يظهران في عدد من الصور الحاسوبية العصرية

الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro يظهران في عدد من الصور الحاسوبية العصرية
الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro يظهران في عدد من الصور الحاسوبية العصرية

سوف يتم افتتاح الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro في شهر آذار القادم من دون التطبيقات والخدمات الموالية لمنشأة تجارية جوجل، استنادا للسيد Richard Yu ذاته والذي يشغل مركز وظيفي المدير التنفيذي لقسم الأجهزة الإستهلاكية في مؤسسة Huawei.

إذا كنت تتساءل عما تتوقعه من تلك الأجهزة، من حيث التخطيط، فلدينا هذه اللحظة أول نظرة خاطفة فوق منها بفضل عدد محدود من الصور الحاسوبية المسربة. للآسف، تلك الصور الحاسوبية لا تستعرض لنا العدد الكبير من التفصيلات بخلاف الصور الحاسوبية التي إعتدنا الحصول فوقها، غير أنها سوف تقوم بعملها في الدهر المتواجد.

مثلما ترون، إعداد وحدة الكاميرا الرئيسية الخلفية يظهر مألوفًا، ولذا لأننا رأينا بشكل فعلي ذاك الإستراتيجية في Galaxy A51 و Galaxy A71 و Vivo V17، بالإضافة إلى سلسلة أجهزة محمولة Galaxy S11 Series المقبلة من Samsung. وعلى ذكر الكاميرات، خسر تردد أن جهاز المحمول Huawei P40 سيضم أربع كاميرات في الأمام الخلفية تتميز الكاميرا الضرورية فيها بعناية 64 ميغابكسل، والكاميرا الواسعة الزاوية باهتمام عشرين ميغابكسل، والكاميرا المقربة بعناية 12 ميغابكسل، وكاميرا الماكرو بحرص 5 ميغابكسل. أما بصدد جهاز المحمول Huawei P40 Pro، خسر تردد أنه سيضم خمس كاميرات في الخلف.

وبغض البصر عن الكاميرات، خسر تردد ايضا أن جهاز المحمول Huawei P40 سيضم شاشة منبسطة بمقدار 6.1 إنش أو 6.2 إنش، في حين سيضم جهاز المحمول Huawei P40 Pro شاشة الشلال المنحنية الطرفين والتي سيبلغ حجمها 6.5 إنش أو 6.7 إنش. وفيما يتعلق للإطار المعدني للهاتف، ولقد حصل على إستراتيجية عصري في الأركان، من المحتمل لتأمين الشاشة من التكسر.

للآسف، تلك الصور لا تؤكد لنا ما لو أنه الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro سيضمان الكاميرات الأمامية في الشاشة، غير أن نحن لا نتوقع أن يجمع بين هذين الهاتفين كاميرات أمامية منبثقة. ومع ذاك، يُشاع أن كلا الهاتفين سيضمان شاشات OLED تحوي معها بدورها مستشعر بصمات الأصابع مع العلم بأن شاشة التليفون Huawei P40 Pro ستمتاز بحجم تجديد يصل 120Hz وبدقة +QuadHD.

التليفون Huawei P40 Pro قد يجمع بين بطارية بسعة 5500mAh تدعم التحميل المتعجل بشدة 50W. سيضم المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 990، وسيدعم شبكات 5G، وسيعمل مسبقًا بنظام Android عشرة، إلا أنه سيفتقر إلى التطبيقات والخدمات الموالية لمؤسسة جوجل.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0