الهاتف Galaxy A50 يبدا بتلقي تعزيز حساسية الشاشة

الهاتف Galaxy A50 يبدا بتلقي تعزيز حساسية الشاشة

الهاتف Galaxy A50 يبدا بتلقي تعزيز حساسية الشاشة
الهاتف Galaxy A50 يبدا بتلقي تعزيز حساسية الشاشة



بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف Galaxy A50، وهو التحديث الذي يدعم تعزيز حساسية الشاشة للمس وتحسين الخوارزمية التي تعمل على إكتشاف الرطوبة. وتجدر الإشارة أنه تم إضافة تلك الخوارزمية إلى التليفون من قبل مؤسسة Samsung منذ مدة طويلة وهي تتابع وترصد منفذ USB حتى لا ينشأ أي شيء سيء أثناء تجربة تعبئة تليفونك. إذا إكتشف المستشعر الرطوبة داخل المنفذ، فسوف يتوقف عن التحميل على الفور.

وعلاوة على هذا، فقد وقفت على قدميها شركة Samsung ايضاً في هذا التجديد الجديد بتحسين إستقرار Knox Guard، وتثبيت الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس، فضلا عن إصلاح عدد من الأخطاء، وتحسين أداء وإستقرار نسق التشغيل. وجدير بالذكر على أن هذا التحديث الجديد متاح قائمًا في الفلبين، غير أنه سيصل إلى بقية ملاك التليفون Galaxy A50 على مستوى العالم في المستقبل القريب إذا سارت الأمور بسلاسة.

ذاك التجديد قد يستغرق قليل من الدهر قبل أن يبلغ إلى جهاز المحمول المختص بك، غير أن في حالة إذا كنت لا يمكنها الإنتظار وتتطلع للاستحواذ على هذا التجديد في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من تمنح ذلك التجديد لجهازك يدويا بواسطة الذهاب إلى تنفيذ الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار بخصوص الجهاز ” About Device “، والتوجه في أعقاب ذاك إلى خيار تحديثات الإطار ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل ذاك التجديد بإستعمال معلومات الشبكة العنكبوتية المحمولة أو بإستعمال شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi وقتما يرتبط الأمر بحفظ ملف التعديلات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، ضع في اعتبارك أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب خسارة الملفات والبيانات المختصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التجديد

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0