انستجرام تتنازل عن تبويب Following

انستجرام تتنازل عن تبويب Following

انستجرام تتنازل عن تبويب Following
انستجرام تتنازل عن تبويب Following


قد عزمت انستجرام التنازل عن تبويب Following وإزالته تماماً من أداؤها. وبدأت فعليا بإزالته بشكل متدرجً لبعض المستعملين منذ اغسطس الفائت لكنه وبحلول ذلك الأسبوع ستطبقه على الجميع.

تبويب Following يسمح لك علم ما يفعله أصدقائك على الشبكة الاجتماعية مثل ما هي المنشورات التي أعجبوا بها أو علقوا أعلاها أو الأفراد الذين تابعوهم. إنه مثل قسم المؤشر في facebook والذي تخلت عنه في خاتمة المطاف.

وبعد محو ذاك التبويب فإنه لدى الكبس على شعار الفؤاد في الشريط السفلي سيظهر لك ليس إلا ما يخصك من تفاعلك حصلت مع حسابك وإشعارات، بالتالي من الأعلى لن يكون هنالك تجزئة تبويبي You , Following انما فحسب شاشة واحدة تحت عنوان Activity.

تقوم بتبرير انستجرام أنها ستزيل ذاك القسم بهدف تبسيط التطبيق حيث أنها ستتخلى عن أي أفضلية لا يدري الناس بوجودها، وذلك حجة غير مقنع لأن الأفضلية متواجدة بمقر جلي ومتواضع الوصول إليه.

يمكن القول أن تبويب Following صنع الكمية الوفيرة من المشادات بين الأصحاب ويولد موجة من الرصد الهدامة التي لا يحبذها الكثيرين، لذلك فإن إزاحته سيصعب المأمورية في مواجهة المترصدين ويمنح جو موجبة أكثر للتواجد.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0