انستجرام تعلن عن تحديثين جديدين لبرامج تنقيح الأمان على المنصة

انستجرام تعلن عن تحديثين جديدين لبرامج تنقيح الأمان على المنصة

انستجرام تعلن عن تحديثين جديدين لبرامج تنقيح الأمان على المنصة
انستجرام تعلن عن تحديثين جديدين لبرامج تنقيح الأمان على المنصة

انستجرام تعلن عن تحديثين جديدين لبرامج تنقيح الأمان على المنصة 
تحديثين في برامج تحسين أمن انستجرام يصلان المنبر في وجود سعي المنشأة التجارية الأم فايسبوك لادخار بيئة أمنة على تطبيقاتها. 

انستجرام تنشر عن تحديثين جديدين لبرامج تحسين السلام 
انستجرام تنشر عن تحديثين جديدين لبرامج تنقيح الأمان 
أعلنت مؤسسة الفيسبوك عن وصول تحديثين أمنيين لتطبيق انستجرام لتحسين جو العمل والحفاظ على أمن المستخدمين وحمايتهم من الاختراق. 

ويهدف التحديث الأضخم على انستجرام إلى تعزيز برنامج الإبلاغ عن الاساءات، بينما يهدف الـ2 إلى تدعيم برنامج مقاتلة اكتشاف الأخطاء. 

وقالت الشركة في إخطارها: “تهدف facebook إلى تعزيز مستوى أمنها وتحسين حماية مستخدميها من اختراق حساباتهم. يوسع التحديث الأكبر دومين تنفيذ «برنامج مكافآت الإبلاغ عن إساءة استعمال المعلومات» ليشمل منصة انستجرام، أما التحديث الـ2، فيقدم برنامج مكافآت اكتشاف الأخطاء في صنيع تشيك آوت على انستجرام (يشترك به بطلب الحضور فقط) قبل نشر هذه المنفعة خارج الولايات المتحدة الأمريكية.” 

كانت الفيسبوك قد أطلقت في أبريل السابق “برنامج مكافآت الإبلاغ عن إساءة استخدام البيانات” بهدف حث المستعملين على الإبلاغ عن الانتهاكات المحتملة لخصوصية وأمن المنبر، وعلى إثره سيحصل أي واحد يُوصل عن تلك الانتهاكات على مكافآت من المؤسسة. وقد وقفت على قدميها هذه اللحظة بتوسيع دائرة التحديث ليشمل انستجرام. 

أما التجديد الـ2 فهو لتحسين أفضلية تشيك آوت التي تجيز معروف شراء المنتجات عبر المنبر لكنها متاحة بأميركا لاغير. 

وتأمل المؤسسة من تقديم إمكانية الاختبار المبكر للخدمة لبعض المتخصصين ومنحهم مكافآت مالية مقابل اكتشاف أي أخطاء برمجية فيها. 

تحاول لاستمرار أحد أطوال برامج المكافآت بمقابل اكتشاف الأخطاء 
يعد برنامج اكتشاف الأخطاء من الفيسبوك من أطوال البرامج التي مازالت حاضرة في المجال من إطلاقه في 2011. 

وعبرت الشركة بشأن ذلك بالقول: تعاونت مؤسسة الفيسبوك منذ إطلاق برنامج مكافأة اكتشاف الأخطاء في العام 2011 مع مجتمع المختصين الأمنيين لتحديد الثغرات المحتملة في السلع والخدمات التي تقوم بتقديمها بهدف إصلاحها. وهو واحد من أطول البرامج التي ما زالت قائمة في ذلك الميدان، وتلقى حتى حاليا آلاف التقارير عن الأخطاء من غير مشابه المتخصصين في جميع أنحاء العالم. وتتطلع مؤسسة facebook إلى فتح آفاق فرص أخرى للاستفادة من خبرة المختصين الذين يقدمون بحوثًا عالية الإجادة والأصالة إلى برنامج مكافآت اكتشاف الأخطاء، وتسعى دائمًا إلى دعوتهم لاختبار الإمتيازات الجديدة التي تقوم بتقديمها قبل إطلاقها للجمهور، فإن كنت من المهتمين والمختصين في هذا الميدان فلا تفوت فرصتك في تقديم تقارير عالية التميز والتأثير عن أمن بضائع وخدمات الفيسبوك.

ما هو رد فعلك؟

like
1
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0