اهم المميزات القادمة مع هاتف Samsung One UI 2.0

اهم المميزات القادمة مع هاتف Samsung One UI 2.0

اهم المميزات القادمة مع هاتف Samsung One UI 2.0
اهم المميزات القادمة مع هاتف Samsung One UI 2.0



ستعلن شركة Samsung عن الكمية الوفيرة من الموضوعات المتعلقة بالبرمجيات في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2019 المقرر عقده بالشهر المقبل. لديها سوف نلقي نظرة جيدة على واجهة سامسونج One UI 2.0 الجديدة، والتي تجسد الإصدار الجديد من واجهة سامسونج التي ستصل إلى هواتفها الذكية مع تجديد Android عشرة. وعلى ذكر ذاك، فمن الجائز أن تكشف لنا شركة سامسونج أيضًا عن خططها لنظام Android عشرة في ذاك الحدث.

كما يمكن لك أن تتوقع، سوف تكون هنالك قليل من الميزات القريبة العهد التي سوف يتم تضمينها في مقدمة سامسونج One UI 2.0 القادمة. والآن، سمعنا بأن إحدى هذه المميزات سوف تكون إفتراضات وتوقعات النمازج التعبيرية Emoji. سوف تكون إضافة صغيرة غير أنها ممتعة إلى لوحة مفاتيح Samsung. سوف تظهر هذه الإقتراحات أثناء الكتابة.

تلك لن تكون أفضلية عصرية مجملًا. هناك عدد لا يحصى من تطبيقات الدردشة التي تتوقع وتقترح عليك النمازج التعبيرية طوال الكتابة. ومن الأمثلة على هذا تطبيق KakaoTalk، وهو تنفيذ كوري للدردشة يستمتع بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء آسيا. تطبيق LINE هو مثال آخر.

تم جلب ميزات مناظرة منذ فترة طويلة لتطبيقات لوحات مفاتيح الطرف الثالث. بواسطة تضمين هذه الأفضلية في الكيبورد الأصلية لنظام التشغيل سوف يكون عند المستخدمين أسباب أقل للتبديل من الكيبورد Samsung Keyboard.

تجدر الدلالة إلى أنه تم في الأونة الأخيرة تسريب مقطع مرئي يعرض لنا نظرة أولية على الكيفية التي سيبدو بها نظام Android عشرة مع مقدمة سامسونج One UI 2.0 على الهاتف Galaxy S10. وأظهر لنا هذا الفيديو لمحة عن نمط الإيماءات الجديد الذي يجيء به نمط Android عشرة. لقد فرضت مؤسسة جوجل على الشركات المصنعة جذب إيماءات التنقل هذه إلى أجهزتها.

لا يوضح أن تصميم جانب أمامي Samsung One UI 2.0 نفسه قد تحول كثيرًا، غير أن نظرًا حتّى ذلك المقطع المرئي كان يعرض لنا نسخة أولية من تحديث Android عشرة، فمن المحتمل أن يكمل تغيير عدد محدود من الأشياء في النسخة الحكومية والنهائية. سائرًا، سنتأكد من كل شيء بالشهر المقبل عندما تكشف شركة سامسونج عن مقدمة سامسونج One UI 2.0 الحديثة في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2019. وبطبيعة الوضع، موقع إلكتروني سيعمل مثلما جرت العادة مستديمًا على تغطية جميع أحداث ذلك الحدث.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0