اهم تسريبات عن الهاتف Galaxy M30s المُرتقب

اهم تسريبات عن الهاتف Galaxy M30s المُرتقب

اهم تسريبات عن الهاتف Galaxy M30s المُرتقب
اهم تسريبات عن الهاتف Galaxy M30s المُرتقب

هرت اليوم صورة رسمية مسربة للهاتف Galaxy M30s الذي تردد بأنه سيصل على نحو رسمي في شهر أيلول الآتي، وهي الصورة التي تستعرض لنا ذاك التليفون باللون الأزرق التدريجي للأخضر. 

تثبت تلك الصورة أيضًا صحة التسريبات الفائتة حيث يمكنك مشاهدة الأمام الخلفية للهاتف والتي تجيء ببعض التغييرات الطفيفة على نطاق تصميم وحدة الكاميرا الموجودة في الركن الأيسر العلوي والتي تضم ثلاث كاميرات بوضعية عمودية يتواجد بجانبها الفلاش LED. وعلاوة على هذا، يمكن لنا أيضًا أن نشاهد مستشعر بصمات الأصابع، إضافة إلى زر التشغيل وأزرار التحكم بالصوت في المنحى الأيمن، فضلا على منفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الجهاز. 

وبالعودة إلى التسريبات والأخبار الكاذبة الماضية، خسر تردد أن التليفون Galaxy M30s سيضم بطارية هائلة بسعة 6000mAh عوضاً عن بطارية 5000mAh التي رأيناها في جهاز المحمول Galaxy M30 الحاضر. وعلاوة على ذلك، خسر قيل أيضًا أنه سيحصل على معالج من صنف Exynos لم يكمل إستخدامه من قبل في سلسلة تليفونات Galaxy M Series، وهذا ما قادنا للإعتقاد بأن هذا جهاز المحمول سيضم المعالج Exynos 9610 الذي رأيناه في التليفون Galaxy A50 بعدما تم رصده يستعمل هذا المعالج في منبر إمتحانات التأدية جنبًا إلى جنب مع 4GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه سيضم كاميرا لازمة بعناية 48 ميغابكسل بدلاً من كاميرا 13 ميغابكسل المستخدمة في التليفون Galaxy M30 . الحاضر0

التقارير الفائتة لمحت ايضا على أن ثمن الهاتف Galaxy M30s المُرتقب سيتراوح بين 210$ و 280$، مما قد يجعله خيارًا ملائمًا لجميع من يبحث عن هاتف فطن من الفئة المتوسطة بتكلفة تسابقي.

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0