تأدية سامسونج PlayGalaxy Link يكتسب مساندة الزيادة من الأجهزة

تأدية سامسونج PlayGalaxy Link يكتسب مساندة الزيادة من الأجهزة

تأدية سامسونج PlayGalaxy Link يكتسب مساندة الزيادة من الأجهزة
تأدية سامسونج PlayGalaxy Link يكتسب مساندة الزيادة من الأجهزة

أصدرت قرار مؤسسة Samsung تمديد دومين المسعى التي يحظى بها تأدية PlayGalaxy Link. وفي موقف إن لم تسمع عن ذلك التطبيق من قبل، فهو يحاول أن نشر وإشاعة لعبة تعمل على الكمبيوتر الشخصي إلى تليفون Galaxy. تشبه تلك المعروف خدمات مثل Nvidia GameStream و Team Link Anywhere.

كان ملاك Galaxy Note عشرة و +Galaxy Note عشرة أول من حصل على تلك المعروف، إلا أن قد عزمت مؤسسة Samsung في أواخر الشهر الفائت أتى بها أيضًا إلى ملاك Galaxy S10. أما وقد قلنا هذا، خسر وقفت على قدميها مؤسسة Samsung اليوم بإلحاق العون لأجهزة أخرى، بما في هذا Galaxy S9 و Galaxy Note 9 و Galaxy A90 و Galaxy Fold.

تم في أواخر الشهر الفائت أيضا توسيع التوافر على الدرجة والمعيار الأهلي أيضًا، ولقد صارت منفعة PlayGalaxy Link تغطي حالا البلاد والمدن الآتية : كوريا الجنوبية وأميركا والمملكة المتحدة وكندا وإيطاليا وهولندا وفرنسا وسنغافورة وروسيا درايةًا أنها كانت متاحة في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية وكوريا الجنوبية فحسب في الطليعة.

يقوم تنفيذ PlayGalaxy Link بتوصيل تليفونك بالحاسوب في الحال بإستعمال WiFi أو 4G أو 5G. ذاك يُإنتظر واستمر الكمون هابطًا كمية الإمكان، غير أن إذا وجدت نفسك بداخل منطقة ذات إتصال متقطع، فسوف تقوم أفضلية Adaptive FPS بتطبيق مهمتها.

بسببِ أن اللعبة تعمل على الحاسب الآلي المختص بك، يمكن لك الاستحواذ على تأدية ورسوميات أجود دون الكبس على بطارية تليفونك. أيضًا، ليس عليك أن تدفع إثنين من المرات بدل لعبة، مرة واحدة على الحاسب الآلي ومرة أخرى على تليفونك الحاذق، إلا أن تَستطيع اللعب على كلا النظامين، بما في ذاك إستئناف اللعبة حيث تركتها في البيت.

سوف يقوم تأدية PlayGalaxy Link الذي تقوم بتثبيته على الكمبيوتر المخصص بك بالبحث آليًا عن أية ألعاب قمت بتثبيتها وستظهر على جهازك المحمول. يمكن لك إضافة الألعاب يدويا ايضا. لاحظ أن نهج Windows عشرة مرغوب. ستحتاج أيضًا إلى وحدة سيطرة على اللعبة تعمل بتقنية البلوتوث أو سلكيًا.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0