تجربة لمنتج جديد هو نظام Zephyr Fresh الأوتوماتيكي لتعطير المنزل باستخدام الزيوت المعطرة.

تجربة لمنتج جديد هو نظام Zephyr Fresh الأوتوماتيكي لتعطير المنزل باستخدام الزيوت المعطرة.

تجربة لمنتج جديد هو نظام Zephyr Fresh الأوتوماتيكي لتعطير المنزل باستخدام الزيوت المعطرة.
تجربة لمنتج جديد هو نظام Zephyr Fresh الأوتوماتيكي لتعطير المنزل باستخدام الزيوت المعطرة.


استكمالا لهذة السلسلة من المراجعات لأنظمة وبضائع المنزل الذكي، نتناول في هذا النص مسعى لمنتج مودرن هو نظام Zephyr Fresh الأوتوماتيكي لتعطير البيت باستخدام الزيوت المعطرة.

سلسلة مراجعات إجابات المنزل الذكي (3): نسق المعطر المنزلي الأوتوماتيكي Zephyr

نسق لتقسيم الزيوت العطرية بمزايا اضافية
لا يختلف مفهوم نسق Zephyr كثيرا عن فكرة أجهزة استخلاص وتقسيم الزويت العطرية الكهربائية التقليدية المألوفة. تقوم منظور هذة الأجهزة جميعا على تسخين وتبخير الزيوت العطرية المتطايرة لنشر رائحة عطرية محببة في المنزل. من قاموا بتجربة هذه الأجهزة الكهربائية خاصة الكبيرة والخبرة المهارية منها يدركون جيدا جودتها في أصدر رائحة عطرية زاخرة بوقت مختصر. إلا أن يقدم Zephyr بعض الفوائد المضافة التي تجعله نظام متكامل يمكن استعماله للمنزل بالكامل وكذلك تحقق له امكانية نعت وتصوير الإطار بـ”الفطن”.

لتحقيق الاستفادة الفعلية من هذا النظام ستحتاج إلى نسق تهوية، نظام تكييف أو نظام تدفئة مركزي يبلغ إلى جميع الحجرات في المنزل أو مكان العمل الذي تريد بتعطيره. يقوم Zephyr بنفث البخار المعطر بشدة أكثر الأمر الذي اعتدته مع أجهزة المعطرات الزيتية الكلاسيكية، وتم تزويده بأنبوب توصيل مع وصلات معدنية تتيح توصيل الإطار بنظام التهوية مركزي الموجودفي المنزل أو المكان المرغوب استعماله به، وبالتالي يمكن وضع الجهاز في مكان خفي والتحكم به عن بعد عن طريق تنفيذ خاص به على جهاز المحمول المحمول، ويحدث تبخير العطور الزيتية فورا الى المنزل كاملا عن طريق نسق التهوية الداخلي.

Zephyr Fresh

اتصال بالإنترنت وتحكم لاسلكي كاملZephyr Fresh
في أعقاب تركيب وحدة Zephyr ستتمكن من حفظ ملف التطبيق المختص بالنظام عبر محل تطبيقات App Store أو Google Play. تجربتنا للتطبيق جاءت لينة، البدائل واضحة وبسيطة وتمنح لك السيطرة على درجة ومعيار العطر في المنزل، أوقات التشغيل التلقائية بحيث يعمل الجهاز تلقائيا في أوقات محددة من اليوم بصفة يومية ليبقى رائحة المنزل طول الوقت متجددة. يمكن لك أيضا ضبط هذة الاعدادات على يد جانب أمامي الجهاز ذاته، وان كان التحكم عن طريق التطبيق أكثر سهولة وأكثر عملية إذا ما تم تنصيب النسق في موضع خفي أو خارج المنزل.

Zephyr Fresh app

التجربة العامة: وجهة نظر ممتازة اذا ما كنت تمتلك التجهيزات الموقف
يتوفر نسق Zephyr بسعر 250 دولار أمريكي، ويجيء مصحوبا بزجاجتين للعطر الزيتي بدون مقابل. وتهدف المؤسسة الى تسويق اشتراكات شهرية تبلغ ثمنها 19 دولار أمريكي لتقوم الشركة يتزويدك بالعطور المختلفة بشكل مطرد بصفة شهرية. لمن يحبون الروائح العطرية المتجددة ضِمن بيوتهم منظور هذا الإطار طفيفة وممتازة والثمن على الدومين البعيد سيكون أيضاً ملائم خاصة وانه في تجربتنا فإنه يمكن لك استخدام أي منتج من سلع العطور الزيتية المختلفة، والتي يمكنك شرائها بتكاليف متدنية من الكثير من المحلات المحلية. لن تحتاج لشئ إلا سيطرة على التطبيق وشحن زجاجة العطر على مدد متباعدة.

إلا أن تبقى العقبة الرئيسية هنا هي أن النسق ليس له تكلفة فعلية اذا لم تكن تحوز نسق تهوية أو تكييف مركزي متصل بجميع الغرف في بيتك أو مقر المجهود الذي ترغب باستخدام النظام به.جهاز Zephyr Fresh في تلك الوضعية تصبح ثمن الإطار غير مجدية لأن تجزئة العطر لن يعمل بنفس الجدارة.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0