تخطط فيسبوك لإنتاج نظارة واقع معزز بديلة للهاتف الذكي

تخطط فيسبوك لإنتاج نظارة واقع معزز بديلة للهاتف الذكي

تخطط فيسبوك لإنتاج نظارة واقع معزز بديلة للهاتف الذكي
تخطط فيسبوك لإنتاج نظارة واقع معزز بديلة للهاتف الذكي

facebook تتعاون مع راي بان لإنتاج نظارة واقع مؤيد بديلة للهاتف الحاذق
محمود قنديل 18 أيلول 2019 أصغر من دقيقة
نظارة facebook تلقائي أن تكون مستعدة في الأعوام الخمس القادمة وتقوم بفعل مهاتفات بعيداً عن استعمال التليفونات المحمولة

facebook تتعاون مع راي بان لإنتاج نظارة واقع مسنود بديلة للهاتف الماهر

لفت توثيق لشبكة CNBC لتعاون مؤسسة facebook مع مؤسسة Luxottica مالكة العلامة التجارية الدولية راي بان “، في خضم سعيها لافتتاح نظارة واقع مدعوم في السنين المقبلة.

ووفقاً للتقرير فإن النظارة والتي تعمل أعلاها الفيسبوك منذ أكثر من عامين تُعرف في أروقة المنشأة التجارية بأسم رمزي Orion، وهي معدة لتكن خلفاً للهواتف الماهرة لتصرُّف الاتصالات واستقبالها بأسلوب منفصل.

حيث تتمنى مالكة الشبكة الاجتماعية الأضخم دولياً تسخير تلك الشراكة مع راي بان بهدف تصدير نظارتها أثناء الفترة للمستهلك خلال الفترة ما بين 2023-2025.

ومن المنتظر أن تقوم النظارة باستطاعتها أن فعل المهاتفات واستقبالها مع استغناء كامِل عن التليفون، بالإضافة لعرضها عدد محدود من البيانات عبر شاشة ضئيلة للمستخدميها مثلما ستتيح مشاركة البث المباشر الذي يشهده المستعمل مع أصدقائه في الشبكة الاجتماعية.

ولذا يجيء في الزمن الذي تعمل فيه facebook على تحديث معاون حاذق لمؤازرة النظارة وتأدية تعليمات المستهلك الصوتية عبرها، بالإضافة لاختبار المنشأة التجارية محلق جهاز أخر سيتيح للمستخدم إرفاق البيانات عبر مستشعر حركي.

وبالرغم من ما تضمنه توثيق CNBC سوى أنه لا تبقى ضمانات حقيقة لرؤية تلك النظارة النور في الدهر المحدد أو حتى بعده، إلا رغبة الرئيس التنفيذي لفيس بوك مارك زوكيربيرغ على افتتاح ذاك المنتج للجمهور والذي في مرة سابقة وعبر عن اهتمامه القوي بذلك المنحى في الكمية الوفيرة من المناسبات .

 

ما هو رد فعلك؟

like
1
dislike
0
love
1
funny
0
angry
0
sad
0
wow
1