تسريبات حول جهاز التعقب القادم من شركة آبل

تسريبات حول جهاز التعقب القادم من شركة آبل

تسريبات  حول جهاز التعقب القادم من شركة آبل
تسريبات  حول جهاز التعقب القادم من شركة آبل

إذا كنت عندها الجيل الأضخم من جهاز Google Chromecast، فقد يكون حان الوقت فيما يتعلق إليك للتفكير في الاستحواذ على طراز أحدث من ذلك الجهاز. ذاك لأنه يبدو أن شركة جوجل لن تقوم حتى الآن هذه اللحظة بإصدار تحديثات لازمة للجيل الأول من جهاز Google Chromecast. عوضاً عن ذاك، سيظل الجهاز في تلقي التحديثات الطموح ليس إلا في المستقبل. 

ذاك استنادا للبيانات التي تم رصدها في صفحة الدعم المختصة بجهاز Google Chromecast. على أرض الواقع، لقد وجدنا أن جميع طرازات Google Chromecast تعمل بنظام تشغيل يحمل الإصدار 1.42.168007 بإستثناء الجيل الأول الذي يعمل بنظام تشغيل يحمل الإصدار 1.36.159268. لم تؤكد شركة جوجل رسميًا بعد ما إذا أتمت دعمها لذا الجهاز، ولكن في خطبة مُرِجل إلى موقع 9to5Google، أوضحت المؤسسة أنها ستتواصل دعم الجيل الأول من جهاز Google Chromecast بالمزيد من التطويرات الطموح. 

ومع ذاك، لا ينبغي أن تتفاجأ في ظرف إذا عزمت شركة جوجل أن تركز جهودها على الجيل الأول من جهاز Google Chromecast عقب تلك اللحظة. ذاك لأنه تم افتتاح ذلك الجهاز للمرة الأولى في العام 2013، وهو الذي يقصد منذ ست أعوام، لذا فدعم مؤسسة جوجل لذا الجهاز دائما ما كان جيدًا. ومع ذلك، لو كان كل ما تحتاجه هو وظيفة Google Chromecast الأساسية، فنحن نفترض بأن عدم تواجد العدد الكبير من التعديلات الأساسية ليس وجّهًا شديد اللزوم، بصرف النظر عن أن أجهزة Google Chromecast بصورة عامة ليست باهظة التكلفة، الأمر الذي يعني أنه لن يكون على غالبية المستهلكين التحسين إلى الطرازات الأحدث.


 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0