تعرف علي المواصفات الرئيسية لجهازGalaxy A90 5G

تعرف علي المواصفات الرئيسية لجهازGalaxy A90 5G

تعرف  علي المواصفات الرئيسية لجهازGalaxy A90 5G
تعرف  علي المواصفات الرئيسية لجهازGalaxy A90 5G

 

وقت مبكر جدًا من غداة اليوم عرضنا لكم صورة حكومية مسربة للهاتف Galaxy A90 5G الآتي من شركة سامسونج الأمر الذي أكد لنا وجود ذاك الهاتف وتصميمه العام. أما وقد قلنا ذلك، خسر حصلنا اليوم على صور مسربة جديدة لنفس الهاتف. تلك المرة، التسريب عبارة عن صور واقعية لعلبة جهاز المحمول الأمر الذي يؤكد لنا تصميم Galaxy A90 5G مجددا ومواصفاته التكنولوجيا الأساسية. 

هذه الصور المسربة الواقعية الحديثة تؤكد لنا أن جهاز المحمول Galaxy A90 5G لن يدمج بين تلك الكاميرا المنبثقة الدوارة التي رأيناها في الهاتف Galaxy A80. وبدلاً من ذلك، فهو سيضم كاميرا السيلفي الأمامية في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، وثلاث كاميرات بوضعية عمودية في الزاوية العلوية اليسرى من الأمام الخلفية. 
وبغض البصر عن التصميم، ولقد أعلن لنا تسريب اليوم أيضا أن جهاز المحمول Galaxy A90 5G سيضم شاشة Infinity-U Super AMOLED بدقة +FullHD وبحجم 6.7 إنش على الأرجح، ومعالج ثماني النوى سيكون على الأرجح من نمط Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بمعدل 6GB، وذاكرة داخلية بكمية 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بحرص 32 ميغابكسل، وثلاث كاميرات في الأمام الخلفية بعناية 48 ميغابكسل للكاميرا اللازمة وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثانية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثالثة والأخيرة. وكما يوحي إسمه، فهذا جهاز المحمول سيدعم أيضًا شبكات الجيل الخامس 5G. وعلى الرغم من أن هذه الصور لا تكشف عن هذا، خسر تأكد بالفعل أن التليفون Galaxy A90 5G سيدعم التحميل السريع بشدة 25W. 

جهاز المحمول Galaxy A90 5G سوف يكون التليفون الأكثر تكلفة في تشكيلة Galaxy A Series. وفي نفس الوقت، يجب أن يكون هاتف 5G الأرخص من المؤسسة الكورية الجنوبية. عمومًا، تلك هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الزمان الراهن، ولكن نتمنى أن نحصل على الزيادة من البيانات، بما في ذاك باقي المواصفات التكنولوجية والسعر وموعد الإطلاق في المستقبل القريب. 
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0