تعرف علي هاتف Google Pixel 4 وتصميمه الخيالي

تعرف علي هاتف Google Pixel 4 وتصميمه الخيالي

تعرف علي هاتف Google Pixel 4 وتصميمه الخيالي
تعرف علي هاتف Google Pixel 4 وتصميمه الخيالي


حصلنا خلال الفترة السابقة على عدد من الصور المسربة التي تمثل لنا كيف سيبدو تصميم الهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL القادمين من شركة جوجل. وحالياً، نحن هنا مع صور حاسوبية جديدة من المسرب الفرنسي المشهور OnLeaks تستعرض لنا كيف سيبدو تصميم جهاز المحمول Google Pixel 4 الصغير المقدار من مختلَف الأركان.

وكما تلاحظون في الصور أسفله، فهذه الصور تكشف لنا بأن التليفون الرائد القادم لمؤسسة جوجل لن يدمج بين قطعًا أو ثقبًا في الشاشة بهدف الكاميرا الأمامية، وإنما سيضم إطار بارزًا بما يلزم ليضم كاميرا السيلفي الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات اللازمة الأخرى.

وإضافة إلى كل ما قلناه حتى الآن، فهذه الصور الجديدة تكشف لنا أيضاً أن الهاتف Google Pixel 4 لن يضم مكبرات الصوت المزدوجة في الواجهة الأمامية فقط مثل الأجيال السابقة، وإنما سيضم مكبرات الصوت هذه في الجزء السفلي من التليفون بجانبي منفذ USB Type-C. ونظرًا حتّى الصورة التي نشرتها جوجل أسبقًا والصور التي تم عرَضها حاليا من قبل Onleaks لا تستعرض لنا مستشعر بصمات الأصابع في الأمام الخلفية، فلا شك أن الهاتف Google Pixel 4 سيضم هذا المستشعر في الشاشة مثل الكثير الكمية الوفيرة من التليفونات المحمولة المتوفرة في السوق اليوم.

التليفون Google Pixel 4 XL سيضم شاشة بمقدار 6.25 إنش، بينما سيضم الهاتف Google Pixel 4 المتواضع شاشة بمعدل يتباين بين 5.6 إنش و 5.8 إنش. وبغض البصر عن كمية الشاشة، فيظهر أن جهاز المحمول Google Pixel 4 XL سيمتاز بأبعاد تصل 160.4 × 75.2 × 8.2 ملمتر، في حين سيمتاز جهاز المحمول Google Pixel 4 بأبعاد تبلغ 147.0 × 68.9 × 8.2 ملمتر.

وبغض عن الصور الحاسوبية التي عرَضها OnLeaks، ولقد نهض المسرب الصيني الشهير Ice Universe اليوم أيضًا بنشر صور واقعية تستعرض لنا واقيات للشاشة مصممة خصيصًا للهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL، وهي تضم قطعين بهدف الكاميرا الأمامية المزدوجة وقطع إضافي من أجل مستشعر التعرف على الوجه المتطور مع العلم بأن هنالك أيضًا قطع لسماعة الأذن في الوسط، وقطع واسع غامض في الزاوية العلوية اليمنى.


هذا القطع الرحيب من الممكن أن يكون بهدف تكنولوجيا Project Soli التي تردد خلال الفترة الماضية أنها ستشق سبيلها للهاتفين Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL. وفي ظرف إن لم تسمع عن تلك التقنية من قبل، فهي تكنولوجية تتيح للمستخدمين بالتفاعل مع أجهزتهم القابلة للحمل على يد الإيماءات في الرياح بفضل هوائيات الرادار المدمجة في الجهاز والتي تقوم بقراءة حركات اليد. في هذا الدهر، كشفت لنا مؤسسة جوجل أنها تعمل على تضمين هذه التقنية في ساعة ذكية ومكبر فطن للصوت، إلا أن يوضح أنها تخطط ربما لجلبها إلى هواتفها الذكية أيضًا.

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0