تعلمي فن رسم الحواجب من المنزل

تعلمي فن رسم الحواجب من المنزل

تعلمي فن رسم الحواجب من المنزل
تعلمي فن رسم الحواجب من المنزل

يشكل رسم الحواجب خطوة ضرورية في الاستحواذ على مكياج أنيق ومكتمل من ناحية، وتعزيز بهاء سمات وجه المرأة من ناحية أخرى. وفي الزمان الجاري، صارت طرق ملء الفراغات في الحواجب وتكثيفها عديدة ومتعددة يصعب معها في بعض الأحيانً الاستقرار على أسلوب فرد. إلا أن السؤال الذي يطرح ذاته هنا: رسم الحواجب هل ما يزال ترند؟ تعرفي الى الجواب في ذلك النص.

رسم الحواجبرسم الحواجب
رسم الحواجب

رسم الحواجب في البيت
منذ سنين وافرة، كان رسم الحواجب في البيت رائجاً بكثرةً بين غالبية السيدات، بحيث كان ينهي رسم الحواجب عن طريق قلم رسم الحواجب بلون مناظر للون الجلد، وقد كان تحصل المرأة بهذا على رسمة حواجب ذات هيئة خارجية طبيعي، تشعرّن بكثرةً من تفاصيلها الشكلية. إلا أن اليوم، وبعد ظهور العديد من التقنيات القريبة العهد، لم يعتبر رسم الحواجب ترند أو موضة رائجة مثلما كان سابقاً، حيث صرت غالبية السيدات يفضلن اللجوء إما الى تكنولوجيا النانو، أو تكنولوجيا الميكروبليدينج، أو زراعة الحواجب وغيرها...


هل ينبغي التنازل عن رسم الحواجب؟
لاشك أن التقنيات الحديثة العاملة على تكثيف الحواجب وملء الفراغات فيها، تفتقر الى مبالغ مادية قد لا تكون في متناول جميع الحريم، لهذا ليس بالإمكان التنازل عن رسم الحواجب، لا سيما مع ظهور الكثير من بضائع تكثيف الشعر من متنوع الماركات الدولية العاملة على ملء الفراغات بصورة مؤقتة، والتي لا تتشابه تركيبتها بين البودرة، الجل، والقلم، والتي يمكن المرأة الاختيار في ما بينها استناداً لحاجتها. إضافة الى هذا، يمكن المرأة القيام برسم الحواجب أثناء دقائق بدون أي قيمة أو مجهود، فتدوم رسمة حاجبيها طويلاً، لا سيما إذا ما استخدمت سلع ملء الفراغات عالية البراعة.

ترند رسم الحواجبترند رسم الحواجب
ترند رسم الحواجب

كيفية رسم الحواجب بالمكياج
تعتمد الخطوة الأولى في تكثيف الحواجب وملء الفراغات فيها على يد استعمال المكياج، على رسم الخط الخارجي والداخلي للحاجب، وهذا لتحديد السُمك الذي تريدين فيه. من ثم، قومي بملء الفراغات بأسلوب تظهر طبيعية، وتمشيط الحواجب بأسلوب جيد. واحرصي طول الوقتً على استعمال مستحضرات معارضة للماء، لتجنب فساد رسمة الحواجب أو سيلان مستحضرات تكثيف الحواجب.


 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
1