تعلن سامسونج رسميا عن مواصفات هاتف Galaxy A90 5G

تعلن سامسونج رسميا عن مواصفات هاتف Galaxy A90 5G

تعلن سامسونج رسميا عن مواصفات هاتف Galaxy A90 5G
تعلن سامسونج رسميا عن مواصفات هاتف Galaxy A90 5G

عند شركة سامسونج بالفعل ثلاثة هواتف ذكية متوافقة مع شبكات الجيل الـ5 5G في تشكيلتها، وتلك التليفونات المحمولة الثلاثة تشمل Galaxy S10 5G و Galaxy Note 10 5G و Galaxy Note عشرة+ 5G. واليوم، قامت مؤسسة سامسونج بإلحاق تليفونًا رابعًا إلى التشكيلة، وهذا جهاز المحمول هو Galaxy A90 5G، مما يجعله أول هاتف ذكي من الفئة المتوسطة من الشركة الكورية الجنوبية الذي يعمل على شبكات 5G.نتيجة بحث الصور عن ‫الإعلان رسميًا عن Galaxy A90 5G مع شاشة بحجم 6.7 إنش، والمعالج SD855‬‎

يضم جهاز المحمول Galaxy A90 5G الجديد المعالج Snapdragon 855 والذي يقترن بذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB. ويعمل ذلك التليفون ايضاً بنظام Android 9 Pie، كما أنه يدمج بين 128GB من الذاكرة الداخلية مع العلم بأن النسخة المزودة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية تضم ايضاً منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD، مما يجيز بإعزاز السعة التخزينية الكلية للجهاز إلى 512GB.

تم تزويد الهاتف Galaxy A90 5G كذلك بشاشة Super AMOLED Infinity-U تمتاز بمعدل 6.7 إنش وبدقة +FullHD، كما أنها تحوي معها قطعًا ضئيلًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل كاميرا السيلفي الأمامية التي تصل دقتها 32 ميغابكسل.

الواجهة الخلفية للهاتف Gaalxy A90 5G مغطاة بالزجاج و لديها نمط مميز، كما أنها تحوي معها ثلاث كاميرات في الزاوية العلوية اليسرى بحرص 48 ميغابكسل للكاميرا اللازمة وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثالثة التي تتحمل مسئولية إستشعار معلومات العمق. وتأتي تلك الكاميرا الرئيسية الخلفية مع العديد من المميزات مثل Super Steady و Scene Optimizer و Flaw Detector، في حين تحوي معها الكاميرا الأمامية الحال Live Focus.

الهاتف Galaxy A90 5G يشتغل على أيضًا وضع Samsung DeX مما يجعله أول هاتف فطن من سلسلة تليفونات Galaxy A Series المتوسطة يحصل على هذه الميزة. وبغض البصر عن ميزة Samsung DeX، فالهاتف Galaxy A90 5G يأتي أيضاً مع بطارية بسعة 4500mAh تدعم الشحن السريع بشدة 25W، كما أنه سيصل إلى السوق باللونين الأبيض والأسود. وعلى ذكر مكان البيع والشراء، فهذا الهاتف سيٌإبانة من أجل البيع في كوريا الجنوبية غدًا يوم الأربعاء، وسيتوسع إلى متاجر أخرى فيما بعد.


 

C

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0