تم إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 30 Series

تم إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 30 Series

تم إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 30 Series
تم إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 30 Series

من المعتزم أن يشطب إزالة الستار رسميًا عن سلسلة تليفونات Huawei Mate ثلاثين Series في اليوم 19 من شهر أيلول القائم. وحتى هذا الحين، ولقد حصلنا خلال الفترة السابقة على العدد الكبير من التسريبات التي تستعرض لنا تخطيط جهاز المحمول Huawei Mate ثلاثين Pro من متنوع الأركان، وحالياً نحن هنا مع تسريب عصري من الصين يستعرض لنا على ما يظهر الخصائص التكنولوجية التامة لذلك جهاز المحمول.

ذلك التسريب الجديد يوميء على أن جهاز المحمول Huawei Mate ثلاثين Pro المقبل من مؤسسة Huawei سيضم شاشة AMOLED منحنية الطرفين بمقدار 6.8 وبدقة +FullHD، والمعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 990 5G الذي أفصحت عنه مؤسسة Huawei مرجأًا والذي يدمج بين مودم 5G مدموج. وبالإضافة إلى ذاك، يوميء تسريب اليوم أيضاً حتّى التليفون Huawei Mate ثلاثين Pro سيضم أيضًا كاميرا سيلفي أمامية بحرص 32 ميغابكسل مرفوقة بكاميرا Time Of Flight لإستشعار بيانات العمق، فضلا على أربع كاميرات في الأمام الخلفية بعناية أربعين ميغابكسل للكاميرا الضرورية وبدقة أربعين ميغابكسل أيضاً للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المقربة مع العلم بأن الكاميرا الرابعة والأخيرة سوف تكون من صنف Time Of Flight. وبالعودة إلى الكاميرتين اللازمة والمقربة، فهي ستدعم تكنولوجية تثبيت الصورة OIS، بينما سوف تكون الكاميرا الواسعة الزاوية باستطاعتها أن تصوير المشاهد باهتمام UHD وبنسبة ستين إطار في الثانية. وعلى الرغم من الكاميرات الأربعة، فسوف يكون ثمة أيضًا فلاش من نمط Xenon.

التسريب الجديد نوه أيضاً حتّى جهاز المحمول Huawei Mate ثلاثين Pro سيضم كاميرا عصرية للقراءة الثلاثية الأبعاد للوجه تمثل أعلى سرعة وأكثر سكونًا مع العلم بأنها سوف تكون قادرة أيضًا على قياس قدر ضربات الفؤاد ووتيرة التنفس. وإلى ناحية ذاك، خسر تم الدلالة ايضاً على أن التليفون Huawei Mate ثلاثين Pro سيضم ذاكرة عشوائية بكمية 8GB أو 12GB، وذاكرة داخلية بكمية 128GB أو 512GB، ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، إضافة إلى بطارية بسعة 4500mAh تدعم التعبئة السلكي العاجل بشدة 40W والتحميل اللاسلكي المتعجل بشدة 30W.

جهاز المحمول Huawei Mate ثلاثين Pro الجديد سيضم ايضا زر تشغيل فعلي وأزرار حساسة للمس بهدف التحكم بالصوت، وسيكون مقاومًا للماء والغبار، مثلما أنه سيأتي بأسلوب مسبق مع نمط Android عشرة ومع جانب أمامي EMUI عشرة، غير أنه سيفتقر إلى تطبيقات وخدمات جوجل.

تم تسريب تلك الخصائص من أصل يحظى بدفتر جيد في الصين، وبصرف النظر عن هذا، فنحن لا نزال نقدم نصح الجميع بالتعامل مع كل ما قيل حتى حاليا بأدنى معدل من الحماسة، على أقل ما فيها في الدهر الموجود.

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0