سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد
سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد

 

أعلنت Samsung النقاب عن هاتفها الجديد هاتف إلتقى للطي في 2019 سامسونج Samsung Galaxy Fold والذي ينضم إلي مجموعة أجهزة سامسونج Galaxy S10 وقد ذكر الرئيس التنفيذي لسامسونج بأن الميزة الأساسية للهاتف بأنه قابل للطي ويأتي بخصائص رائعة جداً تجعله تليفون ذو مواصفات متميزة حقاً وبثمن مرتفع . وتذكر مؤسسة Samsung بأنها نهضت بإنشاء فئة جديدة من الهواتف وهي الهاتف القابل للطي وقد تم الترويج للهاتف ومواصفاته منذ مدة طويلة علي الموقع المختص بهم واليوم نطرح عليكم كل ما تفتقر إلي معرفته عن تليفون Samsung القابل للطي الجديد . 



سامسونج سامسونج Galaxy Fold 
منذ سنوات وانت تسمع عن الهواتف القابلة للطي وفي النهايةً قد قررت Samsung كشف النقاب عن الهاتف الجديد التي يُشاع عنه منذ مدة طويلة ومن المرحج أن المنشأة التجارية ستقوم بإقامة حفل نشر وإعلان ضخم للهاتف في سان فرانسيسكو بإعتباره حدث غير تقليدي . فهو الرهان العظيم لمنشأة تجارية منذ فترة وبالرغم من أن شركة Rolyole أعلنت عن أول هاتف إجتمع للطي منذ العام الماضي إلا أن مؤسسة Samsung سوف تتفوق عليها في المواصفات التي وضعتها للهاتف المختص بها هذه المرة . فالشركة كشفت عن المميزات التي من الممكن أن يجريها التليفون الذكي المميز. وتخطط Samsung لافتتاح الهاتف الجديد في مكان البيع والشراء منذ عام ابريل بدايةً من سعر1,980 دولار أمريكي والذي يجيء مع زوج من السماعات اللاسلكية الجديدة وسيكون هناك إصدار LTE وG5 وتخطط سامسونج لبدء تشغيل الجهاز في أوربا يوم 3 مايو إبتداءاً من ألفين يورو . 

















تاريخ إصدار سامسونج سامسونج Galaxy Fold والقيمة: 
قدوة تجريبي في نوفمبر2018. 
النشر والترويج عنه في عشرين شباط 2019. 
سوف يتوفر في متاجر الولايات المتحدة منذ 26 إبريل وفي أوربا منذ 3 مايو. سوف تكون تكلفه الجهاز ما بين 1980 دولار أو ألفين دولار. 

وبعد سنوات من الأخبار الكاذبة التي أطلقاتها شركة Samsung أمسى سامسونج Galaxy Fold . 











رسمياً متوافر من حيث التوافر سوف يكون التليفون الجديد إلتقى للطي إلي الولايات المتحدة في 26 ابريل واوربا في 3 أيار 2019 . وسوف يبلغ إلي الأرفف بسعر التجزئة بمبلغ 1980 دولار أمريكي و2000 يورو في أوربا قد تتوقع أن السعر باهظة إلا أن الجهاز فريد بشكل كبيرً ويستحق . 







وقد سبق لشركة سامسونج من قبل بمعاينة جهاز مزوج بشاشة في اجتماع المطورين في نوفمبر 2018 . وأفادت المؤسسة في بادئ الموضوع أنها أكثر إهتماماً بمثابها أول من يرفع الهاتف الفطن القابل للطي سامسونج Galaxy في السوق عوضاً عن التركيز علي المبيعات . وصرح دي جي كوه رئيس قسم الموبايلات في شركة سامسونج سبق بأن مؤسسة سامسونج لا ترغب في أن تفقد اللقب الأكبر علي مستوي العالم وبالرغم من أنها فقدت اللقب بعدما أطلقت مؤسسة تليفون إلتقى للطي في معرض الأمر الذي يقصد أنه أصبح موائم أكثر وبشكل ملحوظ للمستهلك . 













خصائص سامسونج سامسونج Galaxy Fold التليفون القابل للطي : 
تليفون فطن أشبه بالتليفون اللوحي Tablet ) 

يأتي بمجموعة من الألوان المتنوعة للغلاف الخارجي والأكثر إنتشاراً سيكون الأخضر ، الأزرق ، الأسود . 









يمكن لك طي تليفون Samsung من المنتصف مما يمنحك نفوذ مودرن غير أنه يصبح مثل التابلت وقتما تقوم بعدم طيه . وسوف يكون لديك إحساس بأنك جلَد تليفون لوحي إجتمع للطي ومن المؤكد أنه سوف يوضح رائعاً حقاً لدى حمله . 

عرض الشاشه لهاتف سامسونج سامسونج Galaxy Fold القابل للطي : 
7,3 بوصه داخليه متغيرة . 
4,6 بوصه لتصميم الخارجي . 


الشاشة الداخلية تعطيه حجم 7,3 بوصه ولأنه يمكن أن تستخدم الجهاز وقتما يكون مطوي فإن هناك عرض أخر وهو 4,6 للشاشة عندما يكون الجهاز مطوي . تتميز الشاشة الداخلية باهتمام WXGA 

ووفقاً لما ذكرته سامسونج بأن الشاشة لديها بكسلات دقيقه . 



مواصفات المعالج الخاص بجهاز Samsung Samsung Galaxy Fold: 



يأتي الجهاز بمعالج 8 نانو والبطارية تأتي بخصائص 4380 ميللي أمبير حيث يمكن أن تنقسم إلي بطارتين طوال طي الجهاز وفي نفس الوقت تعمل بقدرة عالية وتدعم التعبئة السريع سواء السلكي أو اللاسلكي . ومن المنتظر أن يحمل الجهاز ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت وهي أعلي حجم ذاكرة في الكوكب أما الذاكرة الداخلية فتبلغ إلي 512 جيجا بايت وتعتبر هذه الميزة أهم ميزة يطرحها الهاتف للمستخدمين . 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0