سلسلة جديدة نقدمها بشأن حلول المنزل الفطن الجزء الـ2 مع غلق المنزل الفطن Yale Assure بتقنية ذكية من شركة August.

سلسلة جديدة نقدمها بشأن حلول المنزل الفطن الجزء الـ2 مع غلق المنزل الفطن Yale Assure بتقنية ذكية من شركة August.

 سلسلة جديدة نقدمها بشأن حلول المنزل الفطن الجزء الـ2 مع غلق المنزل الفطن Yale Assure بتقنية ذكية من شركة August.
 سلسلة جديدة نقدمها بشأن حلول المنزل الفطن الجزء الـ2 مع غلق المنزل الفطن Yale Assure بتقنية ذكية من شركة August.


إغلاق المنزل الفطن Yale Assure Connected by August
تعكف جميع المؤسسات التكنولوجيا الكبرى الآن، مثل أبل وأمازون وجوجل، على جعل تقنيات البيت الفطن في متناول الجميع بواسطة جعل أنظمة التشغيل المخصصة بها ومساعداتها الشخصية متوافقة بشكل متسع وبسيط مع كميات وفيرة من أجهزة وملحقات المنزل الذكي. المؤسسات المنتجة للملحقات المنزلية الذكية هي الأخرى تعمل الآن بالأساس على تقديم سلع وحلول ميسرة التجميع والتزامن مع أنظمة الهاتف المحمول واسعة الانتشار، بحيث يهدف الجميع في خاتمة المطاف إلى وحط المستخدم في كرسي التحكم في تحويل بيته الى منزل ذكي دون الاحتياج إلى الاتفاق وتوقيع عقد مع شركات خارجية لتنصيب هذه الحلو الفطنة وهو ما كان في الماضي يجعل التكلفة الاجمالية لهذة الحلول مرتفعة جدا.قفل المنزل الذكي Yale Assure Connected by August

يعد القفل الذكي Yale Assure واحداً من هذه الإجابات سهلة التنصيب والضبط والتي تتيح في نفس الزمن باقة كبيرة من الفوائد والإمكانات التي لم تكن بالماضي متاحة للمستخدم المنزلي الكلاسيكي. في أعقاب محاولة ذلك القفل الفطن، سنقدم هذة المراجعة في صورة أسئلة وأجوبة لتعرف عن طريقها من هو أجود من يناسبه الاستحواذ على إغلاق بيت فطن وما تقدمه هذه المنتجات من ميزات إلى منزلك.

غلق البيت الذكي Yale Assure Connected by August

ما هو القفل الفطن Yale Assure ؟ وما هي تكنولوجيا August ؟
ترتبط مؤسسة Yale منذ عقود طويلة بطرح أقفال الأبواب الرقمية والتي تستخدم صورة بصمة اليد أو الأرقام السرية لفتح وغلق أبواب المساكن أو الحجرات كبديل عن المفاتيح التقليدية ميسرة النسخ. تتعاون المنشأة التجارية مع شركة تكنولوجية أخرى هي August لإضافة ميزات التحكم عن بعد عبر النت والتوافق مع أنظمة التحكم الذكية والإعانات الصوتية وأنظمة الهاتف المحمول إلى سلسلة الأقفال الإلكترونية Assure connected by august.
قفل المنزل الذكي Yale Assure Connected by August
ما هي الميزات التي تحصل فوقها مع القفل الذكي المتصل بالإنترنت ؟
التخلص كليا من المفاتيح الكلاسيكية سهلة النسخ، والتحكم بأبواب بيتك بواسطة كود مخفي، هاتفك المحمول، أو بالأوامر الصوتية.
يمكن له القفل التعرف على شخصية جميع من قام بدخول المنزل أو الخروج منه على يد تعين رقم مخفي خاص بجميع فرد أو بواسطة الهاتف المحمول المختص بجميع شخص قام بالدخول أو الذهاب للخارج من المنزل. تستطيع الاستحواذ على تقارير يومية أو عاجلة بهوية من قام بالدخول أو الخروج، وأيضاً يمكن لها على يد التطبيق المختص بالنظام معرفة الأفراد المتواجدون بالبيت حيث يقوم الإطار بتسجيل هوية جميع من نهض بالدخول ولم يطلع حتى الآن
يمكن لك تعيين رقم محجوب مؤقت يجيز لشخص محدد بالدخول والخروج لمقدار معينة، عديدة ساعات أو أيام، ويتوقف بعدها الكود المحجوب عن الجهد تلقائيا.
تَستطيع إخضاع القفل الإلكتروني بحيث لا تفتقر إلى استخدام يديك لفتح الباب حيث يمكن ضبطه ليتم فتح الباب تلقائيا بمجرد اقتراب التليفون المختص بك منه أو باستخدام التعليمات الصوتية عبر المعاون الصوتي Siri, Amazon Alexa أو .Google Assistant
يمكنك في أي لحظة معرفة اذا ما كان باب بيتك مفتوح أم مغلق، واذا ما كان أحدث واحد دخل المنزل قد غادره أم لا، وايضا من نهض بدخول المنزل والخروج منه طوال اليوم مع زمن الدخول والخروج.


من هو زيادة عن يمكن له الاستفادة من ذاك النسق الإلكتروني ؟
بشكل عام كل ما ارتفع عدد من يقيمون في بيتك، كلما أمسى وجود نسق الكتروني من ذاك النوع أكثر سعر وأكثر سهولة ومنفعة في الاستخدام، حيث يسمح لك تحكم أسمى في من يدخل أو يخرج من المنزل وايضاً إطمئنان أكثر في دراية وحط منزلك
المؤسسات والملاك ممن يقومون بتأجير المنشآت والوحدات المصيفية والساحلية، ويتيح الإطار لهؤلاء مميزات تجعل تكلفته ضئيلا للغاية في مواجهة ما يحصلون فوق منه من ميزات وما سيقومون بتوفيره من مصروفات عظيمة حيث يمكن لهؤلاء اتاحة الدفع عبر الانترنت وغيرها من خدمات الدفع عن بعد لعملائهم من المستأجرين وهكذا عطاء هؤلاء المستأجرين صلاحية الدخول الى الوحدة طوال مدة الإيجار لاغير دون الحاجة الى تسليم أو تسلم المفاتيح وأيضاً دون قلق حول سكون استعمال هذه المفاتيح، بالاضافة الى امكانية التيقن طول الوقت عبر تطبيق التليفون من أي موضع من موقف اغلاق أبواب الوحدة بإحكام.
إغلاق البيت الذكي Yale Assure Connected by August
غلق البيت الذكي Yale Assure Connected by August
هل يمكن تركيب النسق ببساطة وما الذي يفتقر اليه لتشغيله ؟
يتوقف الأمر بالاساس على نوعية القفل التقليدي المتواجد بشكل فعلي أو الذي تم تجهيز باب المنزل لاستقباله، حيث يتوافق غلق Yale Assure مع الفتحات الدائرية بالأساس وان كان على الأرجح ضبط الباب ببعض التطويرات البسيطة لاستقباله. إذا كان الباب لديك لديه تلك الفتحات الدائرية المختصة بأقفال الأبواب فلن تستغرق عملية التجميع إلا دقائق معدودة، ولن تفتقر لمجهود يذكر.
تحتاج ايضاً إلى اتصال بالانترنت في منزلك، وستقوم بعدها بتنشيط حسابك المختص بخدمة August. بشكل عام تجربة التنصيب ميسرة، طفيفة، وسريعة.
كم يصل قيمة الإطار وما هو الانطباع الختامي عنه ؟
تبلغ تكلفة هذا الاصدار من القفل الفطن Yale Assure SL YRD256 بكل عناصره وما تتطلب إليه لتشغيله 300 دولار أمريكي، ولكن المنشأة التجارية نفسها تطرح اصدارات اخرى مختلفة تتنوع أسعارها بوجود لوحة أرقام فعلية بالقفل مقارنة بشاشة تعمل باللمس في هذا الاصدار وتتوافر تلك الاصدارات بثمن اقل بحجم مائة دولار تقريبا عن هذة النسخة.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0