سلسلة هواتف Huawei الرائدة في نمو متواصل

سلسلة هواتف Huawei الرائدة في نمو متواصل

سلسلة هواتف Huawei الرائدة في نمو متواصل
سلسلة هواتف Huawei الرائدة في نمو متواصل

سلسلة تليفونات Huawei السبّاقة في نمو متتابع، ولقد نجحت جميع من سلسلة Huawei P Series و Huawei Mate Series بتعبئة ملايين الوحدات أكثر من سابقاتها. عتاد المؤسسة التي يمكن إرتداؤها تُبصم أيضًا على تأدية محرض للإعجاب.

خلال وقع النشر والترويج الأساسي والموثق والرسمي عن سلسلة تليفونات Huawei Mate ثلاثين Series، أعلن المدير التنفيذي لمنشأة تجارية Huawei، السيد Richard Yu أنه تم تحميل زيادة عن 16 1000000 وحدة من سلسلة تليفونات Huawei Mate عشرين Series. ذاك يعتبر تغير للأحسنًا ضخمًا مضاهاة مع سلسلة أجهزة محمولة Huawei Mate عشرة Series التي تم تعبئة عشرة ملايين وحدة منها.

أما فيما يتعلق لسلسلة تليفونات Huawei P30 Series، فهي أحرزت نتيجة أحسن، فشحناتها وصلت بشكل فعلي زيادة عن 17 1000000 وحدة معرفةًا أنه تم افتتاح تلك السلسلة قبل 1/2 عام ليس إلا في الدهر المتواجد. للمقارنة، إستطعت سلسلة تليفونات Huawei P20 Series من تحميل زيادة عن عشرة ملايين وحدة في الأشهر الخمسة الأولى. إحتاجت سلسلة أجهزة محمولة Huawei P30 Series إلى أصغر من 62 يومًا لتصل إلى عشرة ملايين وحدة.

تم افتتاح Huawei Watch GT منذ عشرة أشهر وتم تحميل 3 ملايين وحدة منها إلى حواجز اللحظة. ويظهر أن الشحنات في نمو متتابع بحيث بلغت شحنات سلسلة Huawei Watch GT Series إلى مليوني وحدة في شهر حزيران السالف. وتجدر الإشارة أن Huawei Watch GT تعمل بجهاز بروسيسور من صنع مؤسسة Huawei، ونظام تشغيل خاص مُطور من قبل المؤسسة ذاتها، الأمر الذي يقصد أنها و Huawei Watch GT 2 التي تم الإشعار العلني عنها بالأمس لا تتأثران بالحظر التجاري الأمريكي.

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0