شاومي تؤكد رسميًا عدم حضور التليفون شاومي Mi Mix 4

شاومي تؤكد رسميًا عدم حضور التليفون شاومي Mi Mix 4

شاومي تؤكد رسميًا عدم حضور التليفون شاومي Mi Mix 4
شاومي تؤكد رسميًا عدم حضور التليفون شاومي Mi Mix 4


حالَما عقدت مؤسسة شاومي مؤتمرها الصحفي في الأسبوع السابق، توقعنا جميعًا أن تقوم المنشأة التجارية بالكشف عن التليفون شاومي Mi Mix 4 جنبًا إلى جنب مع التليفون شاومي Mi9 Pro 5G. حسنًا، لقد فاجأت مؤسسة شاومي الجميع ووقفت على قدميها بإزاحة الستار رسميًا عن التليفون شاومي Mi Mix Alpha لاغير مع تخطيط متميز من صنفه يعول على شاشة تلتف حوف النظام.

واصل عدد محدود من المسربين يوحون على أن جهاز المحمول شاومي Mi Mix 4 ما زال مقبلًا، فيما واصل القلائل في السياق إلى المدراء التنفيذيين في المؤسسة الصينية لطرح الزيادة من الأسئلة بشأن التليفون، لهذا لجأ مسؤول تنفيذي في مؤسسة شاومي إلى الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo لشرح الوضعية.

صرح مدير نشر وإعلان البضائع في مؤسسة شاومي فورا أنه لا يبقى إلا جهاز المحمول شاومي Mi Mix Alpha وليس هنالك تليفون شاومي Mi Mix أحدث. وأكمل أنه فيما يتعلق إلى الفانز الساخطين لا يبقى إلا الهاتفين اللذان تم النشر والترويج عنهما.

دائما ما إستخدمت مؤسسة شاومي سلسلة تليفونات شاومي Mi Mix Series لإستعراض التكنولوجيات المتطورة الحديثة. في الجيل الأكبر من جهاز المحمول شاومي Mi Mix وقفت على قدميها المنشأة التجارية بإستعمال شاشة بإطار نحيف في الجوانب الثلاثة ومكبر للصوت يعمل بواسطة تمرير الصوت عبر العظام، وفي الجيل الـ3 وقفت على قدميها المؤسسة بإستعمال إعداد الشاشة القابلة للشد. وليس من المفاجئ أن يكون التليفون شاومي Mi Mix Alpha باعتبار ثورة أيضًا بفضل الكاميرا المتميزة التي تصل دقتها 108 ميغابكسل والشاشة التي تغطي 180% من الجهاز.

ومع هذا، من المؤكد أن محبي التشكيلة على مستوى العالم سيخيب أملهم جراء ثمن جهاز المحمول الجديد البالغ 2800 دولار أمريكي، الأمر الذي يقصد أنه لن يستطيع الكثيرون من جلَد أسعاره. عقب جميع الأشياء، يجيز لك جهاز المحمول Huawei Mate X إستعمال الشاشة بأكملها خلال فتحها. وأضف إلى هذا، فهو يُعتبر أرخص وهو في وضعية ” سيُطلق قريبًا “.


ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0