شور الدولية للتكنولوجيا تستعرض أجدد التقنيات في جايتكس 2019 وتطلق “فندقة”

شور الدولية للتكنولوجيا تستعرض أجدد التقنيات في جايتكس 2019 وتطلق “فندقة”

شور الدولية للتكنولوجيا تستعرض أجدد التقنيات في جايتكس 2019 وتطلق “فندقة”
شور الدولية للتكنولوجيا تستعرض أجدد التقنيات في جايتكس 2019 وتطلق “فندقة”


أفصحت مؤسسة شور الدولية للتكنولوجيا إطلاقها “فندقة” أثناء استعراض أجدد التقنيات التي طورتها في معرض أسبوع جايتكس 2019 التقني.

شور الدولية للتكنولوجيا تستعرض أجدد التقنيات في جايتكس 2019 وتطلق "فندقة"

ساهمت شور الدولية للتكنولوجيا في أسبوع جايتكس 2019 لتقوم باستعراض آخر التقنيات والحلول الابتكارية في البنية الأساسية، الحكومات الحاذقة، والتغير الرقمي.

واستغلت المنشأة التجارية ذلك المعرض لتقديم ما توصلت إليه، حيث يُعد أبرز منفذ لإبداء الابتكارات التكنلوجية وتكنولوجية البيانات والاتصالات التجارية داخل حدود منطقة شمال أفريقيا والخليج وشمال أفريقيا مع في جنوب آسيا.

وتحدث الأستاذ باسم بن عبد الله السلوم، المدير التنفيذي للشركة: “مشاركة “شور الدولية للتكنولوجيا” تجيء بواسطة الدور الذي تقوم به في سياقة التغير الرقمي بواسطة إجابات الأفعال والحلول الرقمية الناجعة، ومنذ انطلاقة المنشأة التجارية في عام 2004م حرصت على تقديم أسمى الإجابات الرقمية للكثير والعديد من الجهات الأصلية والخاصة كجزء من إشتراكها لخدمة التبدل الرقمي في المملكة.”

وتحتسب تلك الإسهام هي السادسة للشركة في معرض جايتكس العالمي، وستقوم المنشأة التجارية عن طريق تواجدها بتوفير وإتاحة الاحتمالية للزائرين للاطلاع على أجدد الأنظمة في ميدان إجابات الدفع النقدية عن طريق وحدة الإجراءات العصرية شور للمدفوعات “SurePay”، والتعرف على مجموعة مغايرة من إجابات أنظمة الدفع التي تلائم غير مشابه الاحتياجات مثل الأنظمة الثابتة والمحمولة وأنظمة المنفعة الذاتية. إضافة إلى ذلك عدد من الإجابات البرمجية لإدارة معدات الدفع، وتقارير التسوية الآلية، والتكامل بين لوازم الدفع والتطبيقات.

وتكلل التواجد في المعرض، الكشف عن أول سلع المنشأة التجارية وهو تنفيذ “فندقة” Fandaqah.com الموجه لخدمة الفنادق والوحدات السكنية المفروشة والشاليهات، ويمتاز الإطار المبني مجملًا على تكنولوجيا SaaS السحابية بطرح محاولة استثنائية للمستخدم الختامي وتوفير ربط مع أنظمة الدفع والزكاة ونظام شموس والربط المباشر مع جمعية السياحة والتراث الوطني.

كانت شور الدولية للتكنولوجيا قد سيطرت مرجأًا على مؤسسة ماكسيس​، المختصة بتحسين تطبيقات الويب والتليفونات الفطنة، من أجل تقديم مسعى استعمال أكثر حداثة لزبائنها على متنوع منصات التشغيل.

يُشار أن شور الدولية للتكنولوجيا واحد من المؤسسات المملكة العربية المملكة السعودية الوطنية التي فتاة طوال 15 سنة الفائتة سمعة طيبة في مكان البيع والشراء المحلية عن طريق تحديث المنصات الالكترونية، تطبيقات التليفون المحمول، أمن البيانات، البنية الأساسية، أنظمة المدفوعات، ونقط البيع، خصوصيةًا عن استثماراتها في ميدان تحديث تطبيقات سحابية تعزز من جدارة الإجراءات.

يُمكن الاطلاع على ذاك وأكثر على منبر إبداء شور في صالة الشيخ مبتهج المنبر رقم S-A1

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0