صنيع الدفع سامسونج Pay تكتسب بطاقة افتراضية مسبقة الدفع

صنيع الدفع سامسونج Pay تكتسب بطاقة افتراضية مسبقة الدفع

صنيع الدفع سامسونج Pay تكتسب بطاقة افتراضية مسبقة الدفع
صنيع الدفع سامسونج Pay تكتسب بطاقة افتراضية مسبقة الدفع


صنيع الدفع سامسونج Pay تنال بطاقة افتراضية مسبقة الدفع سامسونج Pay Cash
سامسونج Pay Cash
أطلقت مؤسسة Samsung أفضلية قريبة العهد في إحسان الدفع عبر التليفون المختصة بها سامسونج Pay وهي متمثل في بطاقة افتراضية مسبقة الدفع باسم سامسونج Pay Cash تجيز للمستخدم تحكم أضخم في المصروفات وعدم تعدى حاجز معين يقوم بإضافته.

حيث وفرت Samsung تلك البطاقة الافتراضية بالتلاؤم مع مؤازرة إحسان سامسونج Pay بطاقات الائتمان والمتنافس، للتتيح للمستخدم تقنين استهلاكه مثلما لو كان يدفع على يد محفظة الجيب، حيث أنه لن يستطيع من دفع إلا المبلغ المتاح في سامسونج Pay Cash.

وكما في مرة سابقة وذكرنا يكمل تزويد البطاقة بالمال من خلال معروف الدفع المتعلقة ببطاقة ائتمان المستهلك أو على يد الحوالات والخصومات المصرفية ذات السقف المقيد لحساب بنكي خارجي.

وهكذا سوف يتمكن المستعمل من الدفع عبر تلك البطاقة الافتراضية في أي موضع يشتغل على إحسان صرف Samsung و ماستر كارد، بما يشمل التسوق الإلكتروني غير أن بجميع تأكيد في إطار سقف معين للمصاريف.

ومن جهتها أفادت Samsung أن أول عشرين,000 مستعمل لبطاقة Pay Cash الافتراضية سيحصلوا على مخزون بتكلفة 5 دولارات صالحة للاستخدام من مستهل التفعيل، ولذا لحث المستعملين للجوء إليها في طريق تقصي مشاهدة المؤسسة المستقبلية للتحرك حر للمستخدم بالاعتماد على الدفع الرقمي وترك مبدأ الدفع النقدي طوال التجوال.

من ناحية أخر نهضت Samsung بطرح إحسان الحوالات النقدية الدولية لمستخدمي خدمتها في الولايات المتحدة الامريكية؛ حيث تجيز لهم تلك المعروف إرسال الثروة إلى 47 جمهورية مغايرة بشأن العالم مع خيار الإيداع المباشر في حساب مصرفي محدد أو تحديد موضع لاستقبال الثروة من قبل المستلم.
 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0