صور لهاتف Honor 20S بشكل خيالي

صور لهاتف Honor 20S بشكل خيالي

صور لهاتف Honor 20S بشكل خيالي
صور لهاتف Honor 20S بشكل خيالي

2

المتوقع أن تقوم العلامة التجارية الفرعية Honor الموالية لشركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عن التليفون Honor 20S في الأسبوع القادم، وهو الهاتف الذي ينتظره الكثير من الأشخاص بفارغ الجلَد. لتغذية إهتمامهم بالجهاز، وقفت على قدميها شركة Honor بنشر مجموعة من الصور الرسمية للهاتف، وهي الصور التي لا تكشف لنا فحسب عن تصميم التليفون، وإنما تكشف لنا كذلك عن الألوان الثلاثة التي سيصل بها ذلك التليفون والتي تشمل الأبيض والأسود والأزرق. 

على الرغم من أننا لا نعرف حتى حالا ما إذا كانت الأمام الخلفية للهاتف Honor 20S مصنوعة من البلاستيك أو محمية بطبقة Gorilla Glass، إلا أنها تبدو جميلة مع وعود بأن كلا من اللون الأبيض والأزرق سيغيران لونهما تحت إضاءة مغايرة. 
قد يبدو المظهر جوهريًا، غير أن الأداء أهم. يتوقع أن أن يبلغ جهاز المحمول مع المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 980، ومع 12GB من الذاكرة العشوائية، ومع 256GB من الذاكرة الداخلية. وفيما يتعلق للكاميرات الثلاثة في الخلف، فمن المتوقع أن تشمل مستشعر بحرص 48 ميغابكسل في الكاميرا الأساسية ومستشعر بعناية 8 ميغابكسل في الكاميرا الواسعة الزاوية ومستشعر بحرص 2 ميغابكسل في الكاميرا التي تتحمل مسئولية إستشعار معلومات العمق. 

سوف يكون من المثير للتركيز أن نشاهد ما إذا كان الهاتف سيأتي مسبقًا مع جانب أمامي EMUI 9.1 التي تستند على نسق Android 9 Pie أو ما إذا كانت مؤسسة Huawei ستفاجئ الجميع وستقوم بتدشين ذاك التليفون مع نسق HarmonyOS المختص بها، بصرف النظر عن أن الشركة أنكرت سبق إطلاق تليفون مزود بنظام HarmonyOS ذاك العام.

 

ما هو رد فعلك؟

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0