صيحات المكياج من أسبوع الموضة اللندني لسيزون ربيع وصيف 2020

صيحات المكياج من أسبوع الموضة اللندني لسيزون ربيع وصيف 2020

صيحات المكياج من أسبوع الموضة اللندني لسيزون ربيع وصيف 2020
صيحات المكياج من أسبوع الموضة اللندني لسيزون ربيع وصيف 2020

حفلت عروض أسبوع الموضة في مدينة لندن لربيع وصيف 2020، بالكثير من صيحات المكياج المتميزة، والتي سوف تكون أهم الاتجاهات في عالم موضة المكياج أثناء الفترة القادمة، وهي تتنوع بين النعومة في بعض الأحيانً والغرابة في أحيان وفيرة.
وفي ذاك النص، جمعنا لك أكثر أهمية صيحات المكياج من أسبوع الموضة اللندني لسيزون ربيع وصيف 2020.


مكياج الشفاه الشديدمكياج الشفاه القوي
مكياج الشفاه الشديد
د

يحتسب مكياج الشفاه الشديد، الذي يرتكز على إبراز الشفتين بالروج الصارخ، ذي اللون الأحمر لاسيماً، من أفضَل صيحات المكياج لربيع وصيف 2020، حيث وضح بكثرةً على منصات عروض دور الأزياء الدولية، من ضمنها Bora Aksu، التي أرادت عن طريق تلك الموضة توضيح المرأة أكثر قوة وتأثيراً. من ناحية أخرى، تم اعتماد مكياج العيون الطبيعي الذي يرتكز ليس إلا على خط رفيع من الأيلاينر لدى مدمع العين.


مكياج العيون البراق ثلاثي الأبعادمكياج العيون البراق ثلاثي الأبعاد


لقد استمدت دار House of Holland موضة مكياج العيون البراق ثلاثي الأبعاد، الذي أطلقته أثناء الأسبوع اللندني للموضة، من فترة السبعينات، ليصبح واحدة من صيحات المكياج الفريدة والغريبة في آن لسيزون ربيع وصيف 2020. ويرتكز مكياج العيون على نحو لازم، على ظلال العيون البراقة ذات اللون الزهري والبنفسجي والفضي والأصفر، التي يشطب أداؤها على نحو مكثف فوق الرموش العلوية وأسفل الرموش السفلية، ممدودة الى خارج العين وحتى مكان فوق الحاجبين.

مكياج عيون القطة القوي
مكياج عيون القطة الشديد

أثناء عروض Roberta Einer، برز مكياج عيون القطة الأسود الشديد، الذي يرتكز على تحديد كامل العين بالكحل الأسود الفضفاض والبارز، بعيداً عن استعمال أي من ظلال العيون. ومكياج عين القطة ذاك المبالغ فيه سوف يكون من أفضَل الاتجاهات في عالم المكياج في سيزون ربيع وصيف 2020، وهي موضة غريبة وجميلة في ذات الوقت.

مكياج العيون الصارخ
مكياج العيون الصارخ


ركزت دار Marques’Almeida أثناء عروضها في أسبوع الموضة اللندني لربيع وصيف 2020، على ثلاث طرق مكياج متنوعة، ومتباينة، يجيء في مقدمها مكياج العيون الأصفر الصارخ الذي يرتكز على تجزئة واصل العين الأصفر على كامل الرمش العلوي، وقد جاء تدريجيا، بحيث اختتم عريضاً للغايةً لدى حواجز العين الخارجية. إضافة الى اعتماد الدار ايضاًًً مكياج الشفاه الداكن واللامع، والمكياج الطبيعي مع لمسة وردية ناعمة.


 

ما هو رد فعلك؟

like
1
dislike
0
love
0
funny
1
angry
0
sad
0
wow
1